صدى البلد:
2024-06-16@13:40:20 GMT

فنان مصري شهير بطلا لمسلسل بريطاني يحمل اسم kaos

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

يشارك الممثل المصري البريطاني فادي السيد ببطولة مسلسل Kaos وهو أحدث الإنتاجات الدرامية لشبكة نتفليكس، والذي أعلنت مؤخرًا عن اقتراب موعد عرضه في بدايات 2024. وينضم المسلسل إلى قائمة أعمال فادي البريطانية بعد تجسيده شخصية فاز في الموسم الثاني من مسلسل Gangs of London.

مسلسل Kaos

مسلسل Kaos يتشارك فادي  السيد بطولته مع الممثلة ديبي مازار التي تلعب دور ميدوسا ضمن الأحداث، وحلقاته من تأليف الكاتبة الإنجليزية تشارلي كوفيل صاحبة سلسلة حلقات The End of The Fucking World.

ويقدم المسلسل معالجة مُعاصرة للأساطير الإغريقية، حيث نشهدها في إطار من الكوميديا السوداء لستة أشخاص يكتشفون ارتباط مصائرهم من خلال نبوءة قديمة.


فادي السيد

فادي السيد هو ممثل مصري بريطاني، ظهر في أول بطولة له من خلال فيلم My Brother the Devil، وترشح عنه لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي. ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأعمال الدولية، منها مسلسل Penny Dreadful للنجمة إيفا جرين، وClass المشتق من أحداث مسلسل المغامرات الشهير Doctor Who، ومسلسل River بطولة السويدي المعروف ستيلان سكارسجارد. كما شارك في فيلم A Private War بطولة روزاموند بايك وإخراج ماثيو هينمان، بالإضافة إلى الفيلم الدنماركي Daniel مع المخرج نيلز أردين أوبلف، كما شارك فادي مؤخرًا  في مسلسلي Baghdad Central وLittle Birds، كما تألق بشخصية فاز في مسلسل Gangs of London الذي عُرض خلال 2022.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر

كشفت منصة WATCH IT عن الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر، وهو من إنتاجاتها الأصلية، بطولة الفنان أمير عيد، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا منذ انطلاق عرضه عبر المنصة، واستقطاب شرائح مختلفة من الجمهور.

تفاصيل ظهور إسعاد يونس في مسلسل دواعي السفر

تضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر ظهور الفنانة إسعاد يونس، التي أوضحت فى تصريحات لـ«الوطن»، أن المسلسل يتناول عدة قضايا عصرية مهمة، مشيرة إلى أن الأحداث تضمنت تصالح أمير عيد مع والدته، وحملها اللوم في حالته النفسية الصعبة وتدمير حياته، لكنه يدرك أنه من أخطأ في حق نفسه، لافتة إلى أن ظهورها يُعد مصالحة مع أمه، في رسالة قوية للأجيال الجديدة، معربة عن استمتاعها بكواليس التصوير مع أمير عيد.

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد، نادين، أيمن الشيوي، كامل الباشا، جلا هشام، أحمد غزي، وآخرين، من إخراج وتأليف محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • مايان السيد تزهر بالليموني
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • إعلامي مصري شهير ضحية يوتيوبر: قال لي سأنشر فيديوهاتك ومصر كلها هتضحك عليك
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل
  • ضبط مُتهم أدار كياناً تعليمياً غير مُرخص
  • محمد صلاح العزب: مسلسل "سفاح التجمع" من بطولة حسن الرداد ولم يتم التعاقد مع البطولة النسائية (خاص)
  • نهاية مفتوحة وموت.. ملخص الحلقة الأخيرة من دواعي سفر