أعلنت شركة Apple أبل الأمريكية عن ميزة مذهلة لمستخدمي هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max ضمن مؤتمرها Wonderlust تسمى Precision Finding للعثور على الأهل والأصدقاء حتى في أوقت الزحام بسهولة شديدة.  

 

ويتميز هاتفي iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max بميزة رائعة تتيح الدقة عند البحث عن الأصدقاء، حيث يمكن لمستخدمي الهواتف مشاركة مواقعهم والعثور على بعضهم البعض، حتى في ظروف الازدحام.

 

وتم تصميم ميزة Precision Finding بنفس وسائل حماية الخصوصية التي أصبح المستخدمون يثقون بها في Find My. 

 
كما يدعم هاتفي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max شبكة Wi-Fi 6E للحصول على أداء لاسلكي أفضل، بما في ذلك سرعات أسرع بما يصل إلى 2x. 


 

وحصلت هواتف  iPhone 15 على إمكانات أمان مهمة لتقديم المساعدة عندما يكون الأمر أكثر أهمية، بما في ذلك اكتشاف الأعطال وطوارئ SOS عبر القمر الصناعي. 

 

 وتقول أبل إن خدمة الطوارئ SOS عبر القمر الصناعي، المتوفرة حاليًا في 14 دولة ومنطقة في ثلاث قارات، أحدثت تأثيرًا كبيرًا في حياة المستخدمين . وستأتي هذه الخدمة الرائدة إلى إسبانيا وسويسرا في وقت لاحق من هذا الشهر. 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آبل مؤتمر Wonderlust iPhone 15 Pro

إقرأ أيضاً:

Truecaller يسمح للذكاء الاصطناعي بالرد على المكالمات المزعجة المزعجة بصوتك

من المقرر أن يصبح الذكاء الاصطناعي نعمة لملايين مستخدمي الهواتف الذكية، تخيل تطبيقًا يمكنه تقليد صوتك واستقبال المكالمات نيابةً عنك، وهذا بالضبط ما يهدف المطورون إلى تقديمه للمستهلكين.

 قدمت شركة Truecaller ميزة جديدة تسمح لمستخدميها المشتركين باستخدام مساعد مدعوم بالذكاء الاصطناعي للرد على المكالمات بأصواتهم. تم الإعلان عن هذا الابتكار بعد التعاون مع تقنية Personal Voice من شركة Microsoft العملاقة للتكنولوجيا، والمدمجة في Azure AI Speech.

هذه الميزة متاحة حصريًا للمستخدمين المدفوعين، مما يمكنهم من تكرار أصواتهم للرد على المكالمات أو الرد على المتصلين أو الترحيب بهم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر استجابات للمكالمات التي ينشئها النظام بصوت المستخدم.

تم الكشف عنه لأول مرة في عام 2022، ويقدم مساعد Truecaller المدعوم بالذكاء الاصطناعي ميزات متنوعة، مثل فحص المكالمات غير المعروفة، وتلقي الرسائل، والرد نيابة عن المستخدمين، وحتى تسجيل المحادثات. لتنشيط هذه الميزة، يحتاج المستخدمون إلى تسجيل نص مختصر والموافقة على التطبيق لإنشاء نسخة طبق الأصل من الصوت. بمجرد الإعداد، سيستخدم الذكاء الاصطناعي هذا الصوت المسجل للتعامل مع المكالمات.

محددات
على الرغم من أن Truecaller يقدم العديد من الخيارات لتحرير التحيات، إلا أن تخصيص الأصوات الشخصية محدود. يضمن هذا التقييد أن يظل الصوت قابلاً للتعريف بوضوح كنسخة رقمية. ومع ذلك، لا يزال بإمكان المستخدمين تخصيص الإجابات وفقًا لتفضيلاتهم.

للحفاظ على الشفافية والأصالة، تشتمل ميزة الصوت الشخصي في Azure AI Speech على علامة مائية على مخرجات الكلام، يمكن اكتشافها بواسطة أداة مصممة للتعرف على الصوت الاصطناعي. تتوفر هذه التقنية حاليًا من خلال وصول محدود للتسجيل فقط.

تخطط Truecaller لطرح ميزة المساعد الصوتي الشخصي هذه في الأسابيع المقبلة في دول مثل الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وجنوب إفريقيا والهند والسويد وتشيلي.

مقالات مشابهة

  • iOS 18 يتضمن ذكاء Apple وتخصيصًا أعمق وسيري أكثر فائدة
  • أسباب فقدان الصداقات بعد الزواج
  • "جنة الغشاشين".. ميزة جديدة تطرحها آبل!
  • بعد طرحها رسميًا.. طريقة تثبيت iOS 18 على هواتف آيفون
  • حلو الكلام.. أغنية أيُّها الأصدقاء
  • جددي سفرتك.. طريقة عمل الرقاق للعيد بخلطة سحرية ومكونات اقتصادية
  • Truecaller يسمح للذكاء الاصطناعي بالرد على المكالمات المزعجة المزعجة بصوتك
  • واتس آب يطرح خاصية جديدة لمعرفة الأصدقاء النشطين مؤخرًا
  • دفتر أحوال.. القصة الكاملة للعثور على 3 جثث داخل حفرة تنقيب بفيلا الإسكندرية
  • تحديث واتساب يكشف حالة نشاط الأصدقاء