(عدن الغد) خاص:

شد الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة العربية السعودية، الرحال إلى سلطنة عمان، يوم الاثنين، بعد زيارة قصيرة قام بها إلى الهند.

ولم ترد أي تفاصيل عن أسباب الزيارة التي قام بها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، والذي استقبله في مسقط السلطان هيثم بن طارق، حيث تأتي هذه الزيارة في ظل تسارع الأحداث السياسية والعسكرية في حرب اليمن والمنطقة، والجهود الرامية إلى إحلال السلام.

وتعليقاً على ذلك.. قال الناشط السياسي عبدالكريم سالم السعدي، إن اليمنيين ينتظرون من هذه الزيارة أن تضع حداً لمعاناتهم في اليمن.

وقال السعدي: "ولي العهد بن سلمان في مسقط في زيارة ينتظر منها اليمنيون وضع حد لمعاناتهم بحلول تراعي خصوصية اليمن وتاريخه واهميته الجغرافية".

وشدد السعدي على وجوب أن يدرك الاشقاء إن من كانوا سبباً في المشكلة لا يمكن لهم أن يكونوا جزءاً من الحل، حيث قال: "ويدرك معها الاشقاء أن من كان جزء من المشكلة لن يكون جزء من الحل وأن العصابات المناطقية والفئوية في الجنوب والشمال ليست الارضية المثالية للتأسيس لمستقبل مستقر".

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بن سلمان

إقرأ أيضاً:

السعودية.. فيديو إشارة من محمد بن سلمان ترفع مشجعا للمنصة بمباراة الهلال والنصر وتثير تفاعلا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو له يؤشر لأحد مساعديه إلى أحد المشجعين خلال مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الجمعة.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول مشجع يطلب الوصول والتقاط صورة مع ولي العهد الذي كان جالسا في منصة الشرف بالملعب ليتفاعل معه الأمير ويطلب من أحد مساعديه أن يسمح له بالوصول، وتم ذلك والتقط المشجع صورة معه.

وأعاد مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، بدر العساكر، نشر مقطع الفيديو والصور التي التقطها مصور الأمير محمد بن سلمان، بندر الجلعود، على صفحته بمنصة أكس (تويتر سابقا) وسط تفاعل واحتفاء كبير تجاوزت فيه مشاهدات الفيديو المليون مشاهدة بعد أقل من 12 ساعة على نشره.

ويذكر أن فريق "الأزرق الهلالي" فاز بلقب المسابقة عقب تفوقه على نظيره "العالمي" بركلات الترجيح بنتيجة 4/5، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

مقالات مشابهة

  • محمد بن سلمان يهنئ الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بمناسبة تعيينه وليًا للعهد في الكويت
  • السعودية.. فيديو إشارة من محمد بن سلمان ترفع مشجعا للمنصة بمباراة الهلال والنصر وتثير تفاعلا
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهائي كأس ملك السعودية (صور)
  • فيديو طريف لمشجع يطلب التقاط صورة مع ولي العهد السعودي والأمير يتفاعل بإيجابية (صورة+ فيديو)
  • ولي العهد يتفاعل مع مشجع طلب التقاط صورة معه خلال حضوره نهائي أغلى الكؤوس
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهاية كأس ملك السعودية (فيديو)
  • زيارة لودريان إلى بيروت بلا نتائج عمليّة.. عودة إلى المراوحة ؟!
  • تفاعل واسع مع لقطة رونالدو ومحمد بن سلمان بعد نهائي كأس ملك السعودية (فيديو وصور)
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • هيبة محمد بن سلمان تطغى على التفاعل بمباراة الهلال والنصر