الرياض

كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود، العقيد مسفر القريني، بأن الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير والشرقية، أحبطت محاولات تهريب (39) طنًا و(447) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، و(837) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، و(336,694) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، و(478,620) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي.

وأوضح المتحدث الرسمي بأن الدوريات البحرية قبضت على المشاركين في تهريبها، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمهربات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

إحباط محاولات تهريب أكثر من (39) طنًا من نبات القات المخدر، و(837) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، و(336,694) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.#بالمرصاد#الحرب_على_المخدرات pic.twitter.com/aetfq91KTu

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 13, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوريات البرية لحرس الحدود عسير نجران ا من مادة

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 مخالفين بجازان لتهريبهم 75 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 75 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

جرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 مخالفين بجازان لتهريبهم 75 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 123 كيلوجرام حشيش مخدر و89 ألف قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بعسير
  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بعسير
  • القبض على مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهما 26 كيلوجرامًا من مادة الشبو المخدر
  • ضبط 6 أشخاص بجازان لترويجهم 196 كيلوجراماً من الحشيش و7,228 قرصاً من الإمفيتامين
  • القبض على 6 أشخاص لترويجهم (196) كيلوجراماً الحشيش و(7,228) قرصاً من الإمفيتامين 
  • إحباط تهريب 450 من القات المخدر بجازان
  • جازان.. إحباط تهريب 139 كيلوجرامًا من مخدر القات
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بالباحة لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مخالف لترويج الإمفيتامين المخدر بالباحة