أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، برئاسة وليد دعبس، مساء اليوم الخميس، تعاقده مع محمد صادق لاعب وسط فريق بيراميدز، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويأتي تعاقد مودرن فيوتشر، مع محمد صادق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من بيراميدز، مع وجود بند يقضي بأحقية النادي في شراء اللاعب بعد نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن محمد صادق لعب لأندية الإسماعيلي وبيراميدز، وعلى صعيد المنتخبات لعب لمنتخب مصر الأول من قبل، وكذلك المنتخبين الأولمبي والناشئين.

تعيين هيثم عرابي رئيساً تنفيذياً لنادي مودرن فيوتشر

وكان مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة الدكتور وليد دعبس أعلن تعيين هيثم عرابي رئيس تنفيذي لنادي مودرن فيوتشر ضمن خطة عمل متطورة للمرحلة القادمة.

وكان هيثم عرابي قد تولي سابقاً مسئولية المدير الرياضي لنادي أسوان ومدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز فيوتشر محمد صادق هيثم عرابي مودرن فیوتشر محمد صادق

إقرأ أيضاً:

«هدير» في مهمة خاصة لمدة 15 يوما.. موسم «حلويات المدبح»

تقف في إحدى زوايا «مدبح السيدة زينب»، تمارس مهنة والدتها ببيع فواكه اللحوم من بعد أذان الفجر حتى صلاة العشاء لمدة 15 يومًا من كل عام قبل حلول عيد الأضحى المبارك، ثم تعود إلى حياتها الطبيعية بالاهتمام بشؤون منزلها.

تستظل هدير خالد، 30 عامًا، تحت شمسية كبيرة بـ«مدبح السيدة زينب»، وتفترش بضاعتها التي تضعها في «حلل» ألومونيوم وبراميل بلاستيكية ضخمة، لتزخر بأنواع مختلفة من حلويات «المدبح»: الفشة، الكرشة، الممبار، الكبدة والكلاوى، بحسب حديثها لـ«الوطن»: «بصلي الفجر وبحمل بضاعتي في عربية نص نقل، ولما أوصل «المدبح» بافرش حاجتي علشان أستفتح، وماشية عالنظام ده من 5 سنين».

ورثت «هدير» تجارة حلويات المدبح من والدتها

ورثت «هدير» تجارة حلويات المدبح من والدتها الحاجة «سحر» أشهر معلمة في سوق السيدة، ولا تزال تحتفظ بمكانها، فلا يجرؤ أحد على الاقتراب منه، إلا ابنتها التي تجلس فيه، لمدة 15 يومًا فقط قبل عيد الأضحى لبيع الحلويات: «أجدادي كانوا معلمين كبار في الشغلانة، ووالدتي ورثت عنهم، وعملت مكان خاص ليها في السوق، ولما توفت من سنتين، بقيت أقف مكانها الأسبوعين اللي قبل عيد الأضحى».

اختلاف أسعار الممبار على حسب النوع

تتعامل السيدة الثلاثينية مع مجموعة من الجزارين الذين يورّدون إليها فواكه اللحوم بشكل يومى، وما يتبقى من بضاعتها، تضعه في الفريزر لليوم التالى، وتختلف أسعار الممبار على حسب النوع، بقري أم ضاني، إذ تبدأ من 150 حتى 170 جنيهًا، أما الفشة يتم بيعها بطريقتين، الفص بـ70 جنيهًا، والكيلو بـ160 جنيهًا، لكن الكرشة العادية 50 جنيهًا، أما التي تم كحتها «النظيفة» 60 جنيهًا للكيلو.

«هدير» تحلم بإنشاء محل جزارة صغير

يأتي الزبائن إلى «هدير» من مناطق بعيدة لشراء فواكه اللحوم، إذ يعتبرونها مصدرًا موثوقًا، تتميز كل منتجاتها بأنها بلدي، وتحلم بإنشاء محل جزارة صغير: «عندي بنت اسمها لمار 8 سنين، ونفسي ربنا يديني وأفتح محل».

مقالات مشابهة

  • «هدير» في مهمة خاصة لمدة 15 يوما.. موسم «حلويات المدبح»
  • النجوم يطالب بإيقاف بيراميدز إفريقيا
  • عبد المنصف: "تاريخ خالد بيبو الكروي أنا السبب فيه"
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بدوري "نايل"
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري