صدى البلد:
2024-06-02@19:33:13 GMT

فيتور بيريرا: وعدت المصريين بتطوير التحكيم

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

أكد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، أنه يبذل قصارى جهده من أجل تطوير منظومة التحكيم في مصر منذ وصوله خلال الشهور الماضية. 

وقال البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، عبر المؤتمر الصحفي: “وصلت مصر من ستة أشهر، وأعلن 7 أيام في الأسبوع لكوني محترفا وأحب عملي”.

وأضاف: “وعدت المصريين بتطوير التحكيم، وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك”.

 
 

الأزمات تضرب السوبر الإفريقي| "كاف" يصدم الأهلي.. تاو يثير القلق.. وموديست خارج الحسابات أزمة مدربين| زلزال "سوبر" في الأهلي.. إعصار "سولار" يضرب الزمالك.. ومنتخب مصر خارج الخدمة اجتماع بيريرا ومديري الكرة في أندية الدوري 

وعقد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية، اجتماعا صباح اليوم مع مديري الكرة والإداريين بأندية الدوري الممتاز في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق غدا، الاثنين.
 

بيريرا

شهد الاجتماع بين بيريرا ومديري الكرة والإداريين في أندية الدوري الممتاز التأكيد على الاحترام المتبادل بين لجنة الحكام وجميع الأندية.

بيريرا

وأكد بيريرا ضرورة التعاون لخروج الموسم الجديد بصورة جيدة مع تطبيق اللوائح على الجميع.

تسونامي أزمات يضرب الأهلي| مشكلة بسبب دوري السوبر.. الشحات يغيب مباراتين.. وكولر غاضب بيريرا يجتمع مع مديري الكرة في أندية الدوري الممتاز .. شاهد مؤتمر صحفي للبرتغالي بيريرا

ويعقد اليوم البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام فى اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا للحديث عن أزمة تصنيف الحكام والتحديات التي تواجه  قضاة الملاعب فى الدوري الجديد.

بيريرا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيريرا لجنة الحكام الدوري الممتاز لجنة الحكام الرئيسية أندية الدوري البرتغالی فیتور بیریرا رئیس لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الإتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد (2 حزيران 2024)، إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى دوري نجوم العراق.

وذكر المكتب الإعلامي للاتحاد في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "قرعةُ نهائيات الدوري المُمتاز المؤهلة إلى دوري نجوم العراق للموسم المُقبل، أقيمت في مقر الاتحاد بحُضور ممثلي الأندية الثمانية المتأهلة إلى الأدوار النهائية، لافتا الى انه "تم تحديدُ (2024/6/14) موعداً لانطلاق المبارياتِ".

وقال النائبُ الأول لرئيس الاتحاد، إننا "نرحبُ بممثلي الأندية المتأهلة، ونتمنى لكم الموفقيةَ والنجاح في مشواركم المُقبل في المنافسات، وتقديم المستويات الفنيّة الجيدة التي تعكسُ براعتكم في الوصول لهذا الدوري".

وأضاف، أننا "نعملُ على توفيرِ جميع مستلزمات النجاح للمباريات من النواحي الإدارية والتنظيميّة والتحكيميّة، لأن المبارياتَ ستكون حاسمةً وبوابةً للانتقال إلى دوري نجوم العراق".

أما نائبُ رئيس المسابقات فرات جبار، فأوضح، إن "موعدَ انطلاق الدوري سيكون في 2024/6/14، وتقام المبارياتُ بنظام الذهاب والإياب، وكل خمسة أيام مباراة، وتحذف البطاقاتُ الصفراء بينما البطاقات الحمراء تستمر في المباريات".

وأشار البيان الى أن "الفرق قسمت على مجموعتين، ضمت المجموعةُ الأولى فرق الناصرية والجولان والرمادي والكرمة، والثانية ضمّت فرقَ ديالى و بيشمركة السليمانية ومصافي الوسط والاتصالات، وسيلاقي في الدور الأول الناصرية فريقَ الرمادي والكرمة الجولان، ويلاعب ديالى المصافي، ويلاقي بيشمركة السليمانية الاتصالات، ويتأهل بطلُ كل مجموعة لخوض المباراةِ النهائية لتحديد بطل الدوري، ويصعدان سويةً إلى منافساتِ دوري نجوم العراق للموسم المُقبل".

مقالات مشابهة

  • المصافي يتوج بلقب الدوري العراقي الممتاز للكرة الشاطئية
  • مران قوي لحراس الزمالك
  • لظروف خاصة.. رباعي الزمالك يغيبون عن التدريبات الجماعية
  • اتحاد الكرة يجري قرعة نهائيات الدوري الممتاز ويحدد 14 حزيران موعداً لانطلاقه
  • إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق
  • البرتغالي مورينيو مدرباً لفنربهتشه التركي
  • الاتحاد يتوج ببطولة الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عام
  • بعد ارتباطه بدوري روشن.. مورينيو يتفق مع ناديه الجديد
  • كربوبي وجرمومي وحمدي في الدورة التدريبية النهائية لحكام كأس الأمم الإفريقية للسيدات المغرب 2024
  • شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك