صدى البلد:
2024-06-02@23:13:01 GMT

خلّص على جاره في الأميرية .. قرار عاجل من المحكمة

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس عاطل 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لقتله شابا بعدة طعنات في جسده  في مشاجرة بسبب خلافات نشبت بينهما.

بحجة عمل جلسات مساج.. حبس المتهمين باختطاف طبيب بأكتوبر بماء مغلي.. قرار عاجل من المحكمة للمتهم بإنهاء حياة زوجته بالنزهة


كانت قد ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على شاب قتل جاره بطعنة فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة بالأميرية، بعد أن تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بأحد شوارع دائرة قسم شرطة الأميرية.


انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور وتبين مقتل شاب بطعنة على يد جاره بسبب خلافات الجيرة وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وقبل انتهاء المدة القانونية تم عرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة، الذي أصدر قراره المتقدم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بقرية قرنفيل بالقليوبية

أصيب شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بين طرفين بقرية قرنفيل دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية على إثر خلافات سابقة بينهما، وانتقلت قوات الأمن للقرية، وتم السيطرة على الوضع ونقل المصابين إلى مستشفى قها المركزىي فيما تكثف الجهود لضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في المشاجرة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد ورود بلاغاً لمأمور مركز شرطة القناطر الخيرية بوقوع مشاجرة بين مجموعة من أهالي قرية قرنفيل ومجموعة من العربان المقيمين على أطراف القرية لوجود خلافات سابقة بينهم ووجود مصابين.

انتقلت على الفور قوات الأمن للقرية وتبين أن مجموعة من الأهالى توجهوا إلى منزل مجموعة من العربان المقيمين إلى أطراف القرية لوجود خلافات بينهم سابقة، ودارت مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية أسفرت عن إصابة شخصين بطلقات نارية وهم: "ع س ش " مصاباً بطلق نارى أسفل البطن و " ك س ا " مصاباً بطلق نارى في القدم،

وجرى نقلهما إلى مستشفى قها المركزى، وتحرر محضر بالواقعة، وتكثف الجهود لضبط الجناة والسلاح المستخدم في الواقعة.

مقالات مشابهة

  • محكمة جنايات السويس تقضى بإعدام قاتل صديقه بسبب خلافات بينهما
  • خلافات الجيرة.. ضبط عامل أصاب نقاش بطلق ناري بالعسيرات
  • إحالة عاطلين متهمين بقتل جارهما فى المطرية إلى المحاكمة الجنائية
  • إصابة شخصين بطلق نارى فى مشاجرة بالقليوبية
  • السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية فى القناطر الخيرية
  • السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية في قرنفيل بالقناطر الخيرية
  • إصابة شخصين بطلقات نارية في مشاجرة بقرية قرنفيل بالقليوبية
  • تفاصيل إدانة ترامب جنائيا.. تزوير في أوراق رسمية وممثلة إباحية
  • بسبب خلافات على حسابات مالية.. اختطاف مواطن على يد خصمه وتحرك عاجل للأجهزة الأمنية
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام