موقع 24:
2024-06-16@08:47:57 GMT

3 أيام عطلة رسمية متبقية لموظفي الإمارات حتى نهاية 2023

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

3 أيام عطلة رسمية متبقية لموظفي الإمارات حتى نهاية 2023

وفقاً للقائمة المعتمدة من مجلس الوزراء الإماراتي عام 2019 والتي تنص على تحديد العطلات الرسمية في القطاع الحكومي، ومنح القطاع الخاص عطلات رسمية مماثلة، بقي 3 أيام فقط من مجموع الإجازات الرسمية الخاصة بالموظفين خلال العام الجاري 2023.

وتشمل الإجازات الرسمية المتبقية المولد النبوي الشريف لمدة يوم واحد (12 ربيع الأول 1443) 29 أيلول (سبتمبر) الجاري، وإجازة اليوم الوطني ومدتها يومان 2 و3 ديسمبر (كانون الأول) من كل عام.

يذكر أن إجمالي الإجازات الرسمية في دولة الإمارات لعام 2023 التي يحصل عليها العاملون بالقطاعات الحكومية والخاصة، 13 يوم إجازة رسمية، تم استنفاذ 10 أيام منها، فيما تبقى 3 أيام.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

دعوة إلى رفع سقف الطموح المناخي

اختتم فريق رئاسة مؤتمر الأطراف «COP28» بقيادة عدنان أمين، الرئيس التنفيذي للمؤتمر، ورزان خليفة المبارك، رائدة الأمم المتحدة للمناخ في «COP28»، بنجاح، مشاركته في مؤتمر بون لتغيّر المناخ، حيث جدد الدعوة إلى كل الأطراف لرفع سقف الطموح المناخي، وأحرز تقدماً ملموساً في دعم تنفيذ بنود «اتفاق الإمارات» التاريخي.

أقيمت اجتماعات مؤتمر بون لتغيّر المناخ لعام 2024 في الفترة من 3 إلى 13 يونيو/ حزيران الجاري، وتعقد الأمانة العامة لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيّر المناخ، هذا المؤتمر سنوياً، تمهيداً للنسخة التالية من مؤتمرات الأطراف التي تقام أواخر كل عام.

وفي كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر بون، أكد عدنان أمين أهمية البناء على المخرجات التاريخية ل «COP28»، وضرورة تضافر الجهود في العام الجاري، لوضع هدف مالي جديد خلال «COP29»، من أجل حشد وتحفيز التمويل المناخي المطلوب، وإتاحته بشكل ميسَر وكلفة مناسبة للجميع، بالتزامن مع الوفاء بالتعهدات المالية العالمية. وجدد دعوة رئاسة «COP28» إلى الأطراف لرفع سقف طموحاتها المناخية وتحقيق أهداف «اتفاق الإمارات».

مقالات مشابهة

  • الودائع ذات الحجم الكبير في بنوك الإمارات تسجل 1.537 تريليون درهم بنهاية اذار
  • عجز في الميزانية بقيمة 17,6 مليار درهم عند نهاية ماي 2024 وفق وزارة الاقتصاد والمالية
  • 1.54 تريليون درهم ودائع “فوق 20 مليونا” في مصارف الإمارات بنهاية الربع الأول
  • “المركزي”: 786.6 مليار درهم الأصول السائلة في القطاع المصرفي بنهاية الربع الأول
  • مسابقة جديدة لتعيين معلمين مساعدين نهاية الشهر الجاري
  • «المصرف المركزي»: 3.9% نمو متوقع للاقتصاد الوطني في 2024
  • دعوة إلى رفع سقف الطموح المناخي
  • لو محتاج تغير عملة في إجازة عيد الأضحى.. تعرف على 3 طرق رسمية ومضمونة
  • الداخلية: تمديد مهلة المخالفين لقانون الإقامة إلى نهاية الشهر الجاري
  • وقف استيراد إطارات التوك توك حتى نهاية العام الجاري.. تفاصيل