أذاعت قناة «dmc»، برومو الحلقة الجديدة من برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وتذاع الحلقة في الساعة الحادية عشرة مساء الاثنين، الأسبوع المقبل، وتستضيف فيها الإعلامية 4 نجوم شاركوا في حرب أكتوبر، ضمن احتفالات الدولة المصرية بمرور 50 عاما على حرب اكتوبر المجيدة.

ومن المقرر أن يكون  لطفي لبيب، وأحمد فؤاد سليم، وحسن العدل وسامي عبدالحليم، ضيوف الحلقة، حيث حكى لطفي لبيب، عن شهيد يدعى سيد عبدالرازق، طلب أن يقف جندي آخر في مكانه بعدما أصيب بأول طلقة، مشددًا على أن حرب اكتوبر تدرس في جميع الأكاديميات.

أما الفنان أحمد فؤاد سليم، قال: «كنا عاوزين نتطوع في الحرب، ولما اتقال مين يبقى هدف، كل الناس رفعت ايديها، والتدريبات التي حصلنا عليها اشتغلنا فيها أكتر من المعركة الحقيقية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صاحبة السعادة إسعاد يونس حرب أكتوبر لطفي لبيب أحمد فؤاد سليم

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق

أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، صلاة الجمعة، بمسجد لطفي شبارة، بنطاق حي الشرق،  وبحضور اللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد والدكتور جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف وعدد من الأجهزة التنفيذية. 

جاءت خطبة الجمعه اليوم تحت عنوان  "حرمة الدماء والأموال والأعراض" في ضوء خطبة حجة الوداع، وفضل صيام عرفة،  وهو الموضوع الذي حددته وزارة الأوقاف ضمن أجندتها الأسبوعية، وتناولت خطبة الجمعة اليوم، الحديث عن فضائل هذه الأيام المباركة وصيام يوم عرفة المبارك.

وهنأ محافظ بورسعيد شعب مصر عامة وأبناء المحافظة خاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وعقب الصلاة، التقى محافظ بورسعيد عددا من المواطنين، في إطار حرص محافظ بورسعيد على التواصل الدائم مع المواطنين للتعرف على آرائهم ومتطلباتهم نحو مختلف القضايا التي تهم الشارع البورسعيدي.

وتحدث محافظ بورسعيد مع المواطنين حول عدد من أوجه التنمية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا في عدد من المجالات، وقدم المواطنون الشكر والتقدير لمحافظ بورسعيد على جهوده المثمرة في تطوير محافظة بورسعيد وحرصه على التواصل مع المواطن البورسعيدي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • بمناسبة عيد الصحافة.. وزير العمل يوجه دعوة للمؤسسات الإعلامية تخدم الصحفيين
  • "أهل الكهف" و"أولاد رزق".. بدء الموسم السينمائي لصيف 2024 .. عودة نجوم بعد سنوات من الغياب.. وبيومي فؤاد يفتح صفحة جديدة مع الجمهور
  • الصحة العالمية: استشهاد اكثر من 500 مواطنا في الضفة بينهم 133 طفلا
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • محافظ بورسعيد يؤدي صلاة الجمعة بمسجد لطفي شبارة بنطاق حي الشرق
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو
  • " هبطل كورة بسببهم".. نجم الزمالك يهاجم إدارة حسين لبيب
  • في ذكرى فتوى الجهاد الكفائي.. هيئة الإعلام توجه طلباً للمؤسسات الإعلامية