أعرب المخرج والمنتج حامد صالح، عن رضاه عن تجربة عرض فيلمه الجديد «مندوب مبيعات» في دور العرض المصرية، موضحاً أنّ «الفيلم حصل على ترخيص العرض كفيلم أجنبي بـ7 نسخ فقط، وهو ما وافقت عليه لرغبتي في تسجيل مروره الأول في دور العرض المصرية».

أضاف مخرج فيلم «مندوب مبيعات»، في بيانٍ، «رغم قلة عدد النسخ، إلا أن الفيلم حقق أرقاماً لا بأس بها في دور العرض لكل نسخة منها، ومن الظلم مقارنته بباقي الأفلام المصرية التي عُرضت معه، والتي تجاوز عدد النسخ لأيي فيلم منها الـ70 نسخة، أي 10 أضعاف».

وتابع أنّ «الفيلم حقق إيرادات جيدة جدا، وقت عرضه في دول الخليج، لأن عدد النسخ بها كان أكبر بكثير»، مؤكداً أنّ أفلامه الجديدة، سيتم عرضها بطريقة مختلفة وسيتبع استراتيجية مختلفة على جميع الأصعدة، وستدخل المنافسة في شباك التذاكر.

أبطال وأحداث فيلم مندوب مبيعات

فيلم «مندوب مبيعات» تدور أحداثه حول سفر «سعيد» للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على فريدة وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فتحى، إسلام إبراهيم، يسرا المسعودي، إيمان يوسف، هبة عبد العزيز، وائل العوني، أيمن قنديل، منى فاروق، لمياء كرم، ومن تأليف وإخراج حامد صالح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مندوب مبيعات بيومي فؤاد ايتن عامر حامد صالح مندوب مبیعات

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يلتقط صورا تذكارية مع الأطفال خلال العرض الخاص لفيلم الماكس

يُقام حاليًا العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس، بإحدى دور السينما في منطقة التجمع الخامس، ووصل منذ قليل أحمد فهمي وأوس أوس.

وقبل دخول أحمد فهمي إلى الريد كاربت، التف حوله مجموعة الأطفال لالتقاط الصور التذكارية معه، ولبى طلبهم.

ومن المقرر أنَّ يبدأ الفنانين في الحضور، خلال الدقائق القليلة المقبلة، إذ أنَّه سيعرض الفيلم في تمام الساعة 10 مساءا.

وتدور قصة فيلم عصابة المكس في إطار كوميدي، حول شخص ينفذ عمليات سرقة عديدة وحده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطا في عملية كبيرة، ويضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته.

وفيلم عصابة المكس من بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، ومحمد لطفي، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 ترتفع إلى 133 مليون دولار في دور العرض
  • أبرز لقطات العرض الخاص لـ عصابة المكس «صور»
  • إصابة مندوب مبيعات وسائق في حادث سير بالمنيا
  • تقرير رسمي: ارتفاع مبيعات السيارات في مصر خلال "مايو"
  • بالصور.. أحمد فهمي أبرز الحاضرين في العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نجوم «عصابة الماكس» في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • لحظة وصول أحمد فهمي وأوس أوس إلى العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس
  • نجوم عصابة الماكس في العرض الخاص للفيلم.. صور
  • أحمد فهمي يلتقط صورا تذكارية مع الأطفال خلال العرض الخاص لفيلم الماكس
  • أبرز ملامح العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس قبل انطلاقه الليلة (صور)