تقدم نادي الزمالك باحتجاج إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة، ضد أمين عمر حكم مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، واحالة حكم المباراة إلى التحقيق، وإعادة مواجهة المقاولون العرب.

وكتب الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط عبر حسابه علي فيسبوك : "فيما يخص طلب الزمالك بإعادة مباراته مع المقاولون : تواصلت مع مسؤلين من لجنة التحكيم والرابطة وقالوا الآتي: حكم الساحة سيد قراره مهما كان رأي حكم الفار".


وأضاف : "لا تُعاد مباراة بسبب قرارات فنية من الحكم حتى لو كانت خاطئة إلا إذا اعترف الحكم بتعمد ارتكاب الخطأ وهذا لن يحدث".

واقتنص المقاولون العرب تعادلا مثيرا أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسات الدوري المصري، يوم الجمعة المقبل، عند مواجهة سيراميكا كيلوباترا وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكان آخر مباراة خاضها الزمالك في الدوري المصري أمام الاتحاد السكندري وانتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، قبل الدخول في فترة التوقف الدولي لخوض منتخب مصر مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا..

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، يوم الجمعة المقبل الموافق 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تنقل مباراة الزمالك وسيراميكا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

تفاصيل مران الزمالك الأخير..

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا بدنيًا للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال مران اليوم، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.

واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران الغد.

 

مقالات مشابهة

  • هل يمكن أن يؤدي الحسد إلى الوفاة؟.. أمين دار الفتوى يحسم الجدل
  • قطاع الناشئين بـ المقاولون العرب يضم مواهب جديدة
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • ناقد رياضي : منتخب غينيا منافس مباشر للمنتخب على بطاقة الصعود للمونديال
  • جوارديولا يحسم الجدل بشأن عودته لتدريب برشلونة
  • رحيل كولر عن الأهلي نهاية الموسم.. شوبير يحسم الجدل