عاجل.. السيد القائد: من أهداف العدوان منع أي تصحيح يبني البلد على أساس من هويته الإيمانية ويحقق له الاستقلال والحرية، وعملوا أن يكون بلدنا محكومًا للوصاية الخارجية ومذعنًا للمبادرة الخليجية.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

تضامناً مع الشعب الفلسطيني.. السيد القائد يدعو جماهيري الشعب اليمني للخروج غداً مهللين ومكبرين وهاتفين بالبراءة من أعداء الله

يمانيون/ صنعاء توجه السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي إلى جماهير الشعب اليمني للخروج يوم غد الخميس في مختلف الساحات للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية في قطاع غزة من قبل الكيان الصهيوني المجرم.

وقال السيد القائد -يحفظه الله- في خطاب له اليوم الخميس، حول آخر التطورات والمستجدات :”اخرجوا غدا مهللين ومكبرين هاتفين بالبراء والعداء لأعداء الله، وبالتضامن والنصرة والوفاء مع الشعب الفلسطيني المظلوم”، مضيفاً :” “أحييك يا شعبنا العزيز وكتب الله أجركم وبارك فيكم وتقبل منكم هذا العمل والتحرك المشرف الذي قدم نموذجا لكل العالم”، مؤكداً أنه من أعظم القرب إلى الله ولكي تكون بقية الأعمال مقبولة من صيام أو أذكار أو نوافل أن يكون للإنسان موقف مسموع تجاه مظلومية غزة.

وأوضح : “شعبنا العظيم في خروجه الأسبوعي يتحرك بشجاعة وجرأة وقيم دون كلل أو ملل أو فتور، لافتاً إلى أنه كلما

استمرت مأساة الشعب الفلسطيني ومعاناته سنواصل تحركنا وسنؤدي ما نستطيع ونسعى لأكثر مما نقدم، وسنسعى إلى الفتك بالعدو الإسرائيلي أكثر وأكثر، وهذا ما نأمله ونسعى له ونحرص عليه”.

وأشار إلى أن “حالة الكثير من الأنظمة في العالم العربي والإسلامي تجاه غزة تشابه ما قاله الله عن أمثالهم “صمّ بكم عمي”، وأن شعبنا العزيز يسمع بمشاعر ووجدان ويرى بعين المسؤولية والضمير والإيمان، ولذلك يتحرك لمشاطرة الشعب الفلسطيني الألم والأمل.

# السيد القائد# الشعب اليمني#الخروج الجماهيري الأسبوعي#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#المسيرة الجماهيريةتضامناً مع الشعب الفلسطيني

مقالات مشابهة