شهد استاد هيئة قناة السويس، أمس فعالية كبيرة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي كرم أوائل الخريجين دفعة 2023، والتقت «الوطن» أحد المكرمين، فارس وائل مركز أول طب أسنان الزقازيف، والذي روى كواليس التكريم.

« فارس» أحد المكرمين ضمن احتفالية الرئيس في يوم الجامعات: كان نفسنا الرئيس يفضل معانا أكتر من كده

حالة من السعادة سيطرت على الطالب فارس وائل محمود أحد المكرمين ضمن فعالية تفوق جامعات مصر، والذي كان فخورًا لتواجده في هذه الفعالية، التي ضمت عدد كبير من الطلاب من مختلف الجامعات، ليكون ضمن وفد جامعة الزقازيق الذي جلس بجوار الرئيس وحظى بالتكريم.

أما عن كواليس اليوم فتحدث بفخر قائلًا: «كان يوم سلس بصراحة وجهزولنا باصات نقلت الطلاب أصحاب المركز الأول المدعوين لحضور التكريم».

وتابع «فارس» أن عملية الدخول إلى أرض الملعب كانت سهلة، فقد تم استقبالنا بحفاوة كبيرة، ولم يكن هناك أي مشكلة في ذلك فكان هناك حالة من التنظيم والأمن عالية: «وتم استقبالنا بترحيب حار، سواء من الأمن أو المنظمين، ومكنش فيه أي مانع في التقاط الصور أو التجول في أرض الملعب قبل بدء الحفل، كان يوم لطيف جدًا بصراحة، و كان نفسنا الريس يفضل معانا أكتر من كده».

يطمح «فارس» الأول على جامعة الزقايق إلى إكمال التفوق والنجاح في مسيرته، إذ ينتظر فقط الانتهاء من سنة الامتياز، وكذلك الخدمة العسكرية: «هستلم تعييني كعضو من أعضاء هيئة التدريس بالكلية واختار تخصصي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي أحد المکرمین

إقرأ أيضاً:

محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي

حصد الفنان محمد جمعة جائزة أفضل ممثل في حفل كأس إنرجي في دورته الثامنة من خلال صور له عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

علق محمد جمعة قائلا  :' كأس انرجي

 

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.


وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

 

وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

مقالات مشابهة

  • أكاديمي إسرائيلي يقر بـنجاح حراك الطلاب الداعم لغزة.. جامعات الاحتلال متواطئة
  • رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في احتفالية توقيع عقد شراكة شركة جيبتو فارما وأبوت
  • «التعليم العالي»: السنة التأسيسة ليست بديلا عن التنسيق وتقلل من سفر الطلاب للخارج
  • العلم يتحول إلى سلعة.. طلاب العراق في قبضة ابتزاز الجامعات اللبنانية
  • جامعة المنيا تفوز بثلاثة مراكز مُتقدمة على مستوى الجامعات المصرية
  • فرضت شروطها.. ما هي الجامعات العالمية التي نجح فيها الحراك الداعم لفلسطين؟
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • منظمات إسرائيلية تقمع داعمي فلسطين في الجامعات الأمريكية.. تعرف على أبرزها
  • منظمات إسرائيلية تقمع داعمي فلسطين في الجامعات الأميركية.. تعرف على أبرزها
  • خامنئي يعلق على حراك الجامعات الأمريكية.. ماذا قال؟