نشر الدكتور أشرف القاسم استشاري طب الأطفال علي صفحته الشخصية بالفيسبوك منشورا عن الجبنة المثلثات.

 

 وقال قاسم "بلاش الجبنة المثلثات لا تحتوى على البروتين والكالسيوم كما يروج لها بالعكس  فهي تحتوى على أكثر من "75%" من الدهون المشبعة غير الصحية، ويفضل الابتعاد عن تناول الجبن المثلثات واستبدالها ببدائل صحية أكثر كالجبن القريش الذى يحتوى على العديد من العناصر الغذائية والكالسيوم والبروتين المفيد لطفلك.

"

 

وأضاف، يتسبب الإفراط في تناول  الجبنة المثلثات فى العديد من الأمراض للأطفال مثل أمراض السمنة والسكر وأمراض القلب والكلي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجبنة الجبن المثلثات الجبنة المثلثات الجبن القريش الفشل الكلوي نوع من الجبن

إقرأ أيضاً:

تعرف على عقوبة مرتكب حادث تسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص قانون العقوبات

نصت المادة 238 من قانون العقوبات نصت على الحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر لمن تسبب فى قتل شخص خطأ نتيجة إهماله، وترتفع مدة العقوبة من سنة إلى 5 سنوات فى حالة خطأ الجانى خطأ جسيمًا أو كان متعاطيًا مواد مخدرة، وإذا تسبب الحادث فى وفاة أكثر من 3 أشخاص ترتفع العقوبة من سنة إلى 7 سنوات، وقد تصل إلى 10 سنوات فى حالة وجود ظرف مشدد للعقوبة.

كما نصت المادة 244 من قانون العقوبات نصت على أن من تسبب خطأ فى جرح شخص أو إيذائه بإن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة، وترتفع مدة العقوبة لسنتين فى حالة أن الحادث تسبب فى أحداث عاهة مستديمة بالضحية أو كان المتهم متعاطيًا لمواد مخدرة وتغلظ العقوبة إلى خمس سنوات فى حالة ارتفاع عدد المصابين فى الحادث إلى 3 أشخاص أو أكثر.

وأكدت النيابة العامة بتوجيهات من المستشار محمد شوقي النائب العام، أنها ستولي اهتمامًا خاصًا بمراقبة التزام سائقي الحافلات المدرسية وسيارات النقل بالسرعات المقررة، وحمل تلك المركبات للوحات المعدنية المنصرفة لها، وأنها ستتصدى بكل حسم لتلك الظواهر الإجرامية بتقديم مرتكبيها إلى المحاكمة الجنائية، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين وأموالهم.

ووجه النائب العام، بالمجابهة الفعالة لجرائم تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، على النحو المشار إليه ببيان النيابة العامة المؤرخ في 11 مايو الماضي، فقد رصدت النيابة العامة بعضًا من تلك الجرائم -عبر المنظومة الإلكترونية لنيابات المرور- فتبينت من بينها قيام سائقيْ حافلتيْن مدرسيتيْن بقيادتهما بسرعة جاوزت السرعة المقررة بأكثر من 40 كيلو مترًا، معرضيْن حياة مستقليهما من الطلاب للخطر.







مقالات مشابهة

  • تعرف على عقوبة مرتكب حادث تسبب فى وفاة أكثر من 3 أشخاص قانون العقوبات
  • احذر.. 90 تطبيق Android لسرقة معلوماتك المصرفية
  • هل تسبب المشروبات الغازية زيادة الوزن؟.. احذر من تناولها يوميًا
  • بعد إثارتها الجدل في الساعات الأخيرة.. تعرف على أضرار سمكة الأرنب
  • أستاذ صحة عامة يحذر من أمراض الصيف: أخطرها ضربة الشمس
  • عادات يومية تسبب الإرهاق والتعب.. «احذر إهمال هذه الوجبة»
  • تسبب الوفاة في 6 ساعات.. ما هي السمكة الأرنب الأشد فتكا بالعالم؟
  • وعدها بالزواج.. القبض علي شاب تسبب في حمل صديقته بـ15 مايو
  • «صحة سوهاج» تحذر من تناول سمكة الأرنب السامة: تسبب الوفاة بعد 6 ساعات
  • تحذير خطير لسكان هذه المحافظات من تناول سمكة الأنب.. تسبب الوفاة في نصف ساعة