بوابة الوفد:
2024-06-11@22:07:12 GMT

شاكيرا ترد على تهم التهرب الضريبي

تاريخ النشر: 28th, September 2023 GMT

ردت المغنية العالمية شاكيرا، على القضية الجديدة، التي أقيمت ضدها، من قبل مكتب المدعي العام الأسباني.

حيث أصدرت شاكيرا بيانا، عبر ممثلها القانوني، نفت فيه جميع التهم التي وجهت إليها. 

 

وجاء في البيان الذي صدر منذ قليل:"علمنا هذا الصباح أن محكمة التحقيق رقم 2، في برشلونة، تحقق مرة أخرى، في قضية ثانية ضد المغنية الكولومبية، بعد شكوى من مكتب المدعي العام، الذي يتهمها بالاحتيال على وزارة الخزانة، في ضريبة الدخل الشخصي، والضرائب العقارية، للسنة المالية 2018، ونظرًا لهذه المعلومات الجديدة، أرادت الفنانة الرد من خلال البيان التالي:ـ

"لم تتلق شاكيرا أي إخطار بشأن الشكوى التي تدعي وسائل الإعلام، أنها قدمت للسنة المالية 2018، ومرة ​​أخرى، كما كان يحدث طوال هذه السنوات، علمت المغنية من خلال وسائل الإعلام بتقديم هذه الشكوى، مما يدل على الضغوط الإعلامية، والسمعة التي تتعرض لها، ولن يقوم الفريق القانوني لشاكيرا، بالإدلاء بأي تعليقات حتى، يصل الإخطار إليهم عبر القنوات الرسمية، والمقررة قانونًا.

واستكمل البيان:" كما هو معروف، وكما تم إخطار الخزانة الإسبانية رسميًا، فإن شاكيرا تقيم في ميامي منذ بضعة أشهر، لذا يجب إخطارها شخصيًا في عنوانها الجديد، بما يتوافق تمامًا مع ما ينص عليه القانون، وفي مناسبات عديدة، دافعت شاكيرا عن أنها تصرفت دائمًا، وفقًا للقانون وتحت مشورة أفضل خبراء الضرائب، شاكيرا تركز الآن على حياتها الفنية في ميامي، وهي هادئة، وواثقة، من الحل المناسب لشؤونها الضريبية.

ومن خلال هذا البيان، تعرب شاكيرا عن أسفها لأنها علمت مرة أخرى، كما حدث في السنوات الأخيرة، بتقديم هذه الشكوى الجديدة من خلال الصحافة، كما تنتقد ما يحدث، وحتى الآن أكدت شاكيرا علي براءتها، وانتقدت “ساليب الخزانة، خاصة بعد دفع أكثر من 90 مليون يورو، وملاحقتها حتى لسنوات”.

وكانت فاجأت شاكيرا ليلي ميلغار، مربية أطفالها منذ فترة طويلة، في آخر كليب غنائي طرحته المغنية الشهيرة، منذ ساعات، تحت عنوان "El Jefe".

ليلي ميلغار مربية أطفال شاكيرا

وفسرت الصحافة والإعلام ظهور مربية أطفال شاكيرا، في الأغنية المصورة، كنوع من التقدير لها، خاصة أنه من المعروف أن ليلي ميلغار، كانت تعلم بما كان يفعله جيرارد بيكيه خلف ظهر شاكيرا، وخيانته لعا، فطردها ظلما دون حتي تعويض مالي عن السنوات التي عملت خلالها، لتعاود شاكيرا توظيفها بعد انفصالها عن بيكيه.

وحققت المغنية العالمية 4 أرقام قياسية جديدة في موسوعة جينيس، عبر أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزاراب -Bizarrap، Music Sessions Vol. 53، ليصل رصيد شاكيرا في الموسوعة العالمية لـ 14 رقمًا قياسيًّا.

 

أثيرت شائعات خلال الساعات الماضية بنشوب قصة حب لشاكيرا مع مغني الراب دريك، وذلك بعد خروجها سرًا من حفلة كان متواجد فيها دريك في ويست هوليود، بكاليفورنيا، فى نفس التوقيت.

وكانت أصبحت النجمة الكولومبية شاكيرا حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد دخولها فى قصة حب جديدة بعد أشهر من انفصالها عن لاعب برشلونة بيكيه.

من جانبه كشف جوردى مارتن وهو صحفى يحافظ على علاقة ممتازة مع المغنية الكولومبية فى الآونة الأخيرة، فى البرنامج التلفزيونى Amor y Fuego، تفاصيل العلاقة الرومانسية المحتملة بين الفنانة وسائق فورمولا 1، حيث شوهدا معًا فى مناسبات لا حصر لها مؤخرًا.

وأكد أيضًا أن الثنائى قررا اتخاذ العلاقة ببطء، لكن الدائرة الداخلية لهما تعرف ذلك بالفعل، وأشار إلى أن هناك أشخاص مقربون من شاكيرا التقوا بها هذا الأسبوع، وقد أخبرتهم أنها متحمسة وسعيدة.

ووفقًا لتقارير إسبانية، أوضحت شاكيرا أن حبيبها الجديد بطل العالم في سباقات فورمولا 1 وهو البريطاني لويس هاميلتون صاحب الـ 38 عامًا.

شاكيرا في قصة حب جديدة

وأفادت صحيفة ماركا الإسبانية: "شاكيرا وهاميلتون قد تعرفا على بعضهما البعض منذ فترة من الوقت وكانا صديقين، لكن علاقتهما بدأت تتطور خلال سباق فورمولا 1 في ميامي".

كما أوضحت تقارير أن شاكيرا استغرقت وقتًا طويلًا للتعافي من انفصالها عن بيكيه العام الماضي بعد ارتباط دام نحو 12 عامًا أنجبا خلالها طفلين واكتشافها خيانته لها مع صديقته الحالية.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي عل دخولها فى قصة حب جديدة قائلين: “مبتضيعش وقت، ربنا عوضها".

وكانت أثارت شاكيرا الجدل، حول علاقتها بصديقها الجديد لويس هاميلتون وذلك بعدما ظهرا سويًا أثناء الاستمتاع برحلة بحرية على طول ساحل ميامي.

شاكيرا ولويس هاميلتون

يأتى  هذا الظهور بعد أيام قليلة من تداول أخبار عن تواجد الثنائى معاً داخل مطعم فاخر خلال الفترة الأخيرة مما ينبأ عن ارتباط الثنائى الذى لم يؤكده أو ينفيه أياً منهما.

شاكيرا ولويس هاميلتون

 

وكانت حرصت النجمة شاكيرا على الاستمتاع بوقتها على متن قارب بعدما قامت بجلسة تزلج في ميامي، تواصل فيها الابتعاد عن الضغوط، بعد فترة صعبة عانت فيها منذ الانفصال عن بيكيه لاعب فريق برشلونة السابق.

 

اقرأ أيضًا..  شاكيرا تقضي وقتًا ممتعًا على متن قارب بعد جلسة تزلج في ميامي
 

ضجة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، والاسم الأبرز كان لقاء المغنية الكولومبية شاكيرا وتوم كروز، الذي حدث مؤخرًا في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس".

شاكيرا  شاكيرا وتوم كروز صورة وجدل واسع:

 وتقابل شاكيرا وتوم كروز خلال توجههما لمنطقة الـ" في آي بي" لمشاهدة السباق، وكانت الصور والفيديوهات الخاصة بالنجمين العالميين هى الأكثر تداول، وحدثت ضجة كبير وإشاعات بوجود علاقة عاطفية بين النجمين، وخرجت الكثير من التوقعات بأن هناك علاقة ستظهر إلى العلن خلال الفترة المقبلة.

شاكيرا وتوم كروز

 

 وتداول الجمهور الكثير من الصور التي تجمع بين النجمين، مؤكدين أنها من الممكن أن تكون بداية لعلاقة عاطفية بين شاكيرا وتوم كروز، من المتوقع أن تحدث خلال الفترة المقبلة، إلا أنها خرجت الكثير من التصريحات التي تكذب ما تم تداولة بوجود علاقة بينها.

 

اقرأ أيضًا.. سهير جودة عن ظهور شاكيرا مع توم كروز بعد انفصالها.. صبرت ونالت


 

 

 علاقة عاطفية بين شاكيرا وتوم كروز:

 وخرجت تأكيدات أنه ليس هناك أية علاقة عاطفية من المتوقع أن تربط بين النجمين، ونفى أحد الأشخاص ما يتداول، مشددًا على أن ما يجرى لا يتخطى المزحة، وقضت شاكيرا وقتًا ممتعًا مع توم كروز عندما التقيا في سباق السيارات في ميامي، لكن شاكيرا لا تمتلك ضمن مخططها أن يكون لها علاقة عاطفية مع توم كروز.

شاكيرا وتوم كروز

 

 شاكيرا وتوم كروز تصدر الاسم الثنائي محرك البحث العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي:

 وتأخذ المغينة الشهيرة شاكيرا، حاليًا استراحة في المواعدة بعد انتهاء علاقتها مع جيرارد بيكيه لاعب وكابتن برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، وكانت استمرت العلاقة بينها وبين بيكية لـ 11 عامًا.

شاكيرا 

 شاكيرا وتوم كروز، تصدر الاسم الثنائي محرك البحث العالمي ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الآونة الأخيرة، بسبب الشائعات التي طاردتهم وأنباء عن وجود علاقة غرامية تجمعهم، وذلك بعد أن جمع الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأدلة التي تدل على هذه العلاقة. 

شاكيرا 

 أثار  النجمان الجدل في الفترة الأخيرة، بسبب تواجدهم معًا في عدد أماكن، كان آخرهم ليلة أمس في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس" مما أثار تساؤل الجمهور حول طبيعة علاقتهم وهل يتواعدان سرًا، كما أنهم ظهروا في فيديو يتحدثان إلى بعضهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاكيرا التهرب الضريبي المدعى العام إسبانيا قضية التواصل الاجتماعی خلال الفترة الکثیر من فی میامی وذلک بعد فی سباق من خلال قصة حب

إقرأ أيضاً:

ليلى عبدالله تشعل السوشيال ميديا بصور رومانسية.. ما علاقة جو جوناس؟

شغل ظهور الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله برفقة المغني العالمي جو جوناس، عددا كبيرا من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، ما جعلهم يطرحون التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

 

تداولت في الساعات الأخيرة، صورًا تجمع اللبنانية ليلى عبدالله والمغني الأمريكي جو جوناس، وهما يستمتعان بالأجواء الصيفية على أحد شواطئ أثينا باليونان.

ليلى عبدالله وجو جوناسطبيعة العلاقة التي تجمع ليلى عبدالله وجو جوناس

سرعان ما أشعلت الصور منصات التواصل الاجتماعي، وأصبحت علاقتهما حديث الجميع، حيث قال البعض إن الثنائي يعيشان قصة حب غير معلنة.

ليلى عبدالله وجو جوناسهل جو جوناس يتخطى أحزانه بعلاقته مع ليلى عبدالله؟ 

يعيش جو جوناس، حالة من التخبط العاطفي بعد انفصاله عن زوجته صوفي تيرنر، بعدما أعلنا انفصالهما بشكل رسمي في سبتمبر 2023.
 

وجاء ذلك خلال بيان على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الآتي «بعد أربع سنوات رائعة من الزواج، قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً، هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، ولكن هذا قرار مشترك، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا».

جو جوناس وزوجتهجو جوناس وزوجتهمن هي ليلى عبدالله ؟ 

ممثلة لبنانية من مواليد دولة الكويت، تركت دراستها لكي تعيل أسرتها، تعلمت لغة الإشارة لأن والديها من الصم والبكم، أحبت التمثيل منذ دراستها الابتدائية؛ حيث شاركت في جميع الأنشطة المدرسية.

ليلى عبدالله

دخلت ليلى عبدالله، مجال التمثيل بتشجيع من والديها، وكان أول ظهور لها  في سن الرابعة عشرة من عمرها من خلال برنامج التقليد «عيني عينك 3»، كما ظهرت كموديل في كليب مع الفنان عبدالمجيد عبد الله.

 

دخلت مجال التمثيل بالصدفة عندما كانت ذاهبة مع إحدى صديقاتها إلى موقع تصوير مسلسل «ساهر الليل»، لتختبر نفسها كممثلة فشاهدتها الفنانة هيا عبدالسلام ورأت أنها مناسبة لدور «ليلى» وعندما عرضت الأمر على المخرج محمد دحام الشمري وافق وأعطاها دورًا صغيرا.

 

شاركت "ليلى"، الفنان إسماعيل مبارك في أغنيته المصورة «مغروم» عام 2015، في العام التالي تم اختيارها لتكون وجها إعلانيًا لأحد التطبيقات الشهيرة.

 

تزوجت ليلى عبدالله، في ديسمبر 2017 من الممثل عبد الله عباس، إلا أن زواجهما لن يدوم طويلا  وانفصلا بعد شهرين من الزواج .

جو جوناس وليلى عبداللهجو جوناس وليلى عبدالله

مقالات مشابهة

  • التهرب الضريبي يجر مسيرة شركة أجنبية إلى العدالة
  • التهرب الضريبي يجر مسييرة شركة أجنبية إلى العدالة
  • ليلى عبدالله تشعل السوشيال ميديا بصور رومانسية.. ما علاقة جو جوناس؟
  • مصلحة الضرائب: نتبنى فكرًا جديدًا يهدف لتكثيف التواصل مع مجتمع الأعمال الخارجي ودوائر الاستثمار
  • رشا عبد العال: لجنة مشتركة بين «مصلحة الضرائب» و «وزارة المالية» لوضع قانون ضريبي
  • ألسنة اللهب تتصاعد.. حريق ضخم في أمريكا يملأ السماء بالدخان (فيديو)
  • داكوتا فانينج تكشف سرا عن توم كروز
  • فيديو: حريق هائل ينشب في مجمع سكني في ميامي
  • «الضرائب»: تكثيف اللقاءات المشتركة مع اتحاد الصناعات لحل أي مشكلات
  • نائب وزير المالية: قطعنا شوطا كبيرا في إرساء دعائم الحياد الضريبي