افتتح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، مشواره في بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها الكونغو، بالفوز على فريق فاب الكاميروني.

أقيمت المباراة على صالة الألعاب الرياضية “نيكول أوبا” بالكونغو، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 33-18.

وأشاد ديفيد ديفيز المدير الفني لـ«رجال يد الأهلي»، بالمستوى الذي قدمه الفريق في مباراة الافتتاح أمام فاب على المستويين الدفاعي والهجومي، معربًا عن أمله في مواصلة العروض القوية لحصد اللقب الإفريقي.

وحصل عبد الرحمن طه، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فاب الكاميروني، التي جمعت الفريقين ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري المقامة في الكونغو برازافيل.

ويلعب فريق يد الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب فرق جي إس كيه من الكونغو الديمقراطية وفاب الكاميروني وبي إم سي الكونغولي.

وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني "فوكس" - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة إفريقيا للأندية فاب الکامیرونی ید الأهلی

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق

 


كشف الإعلامى محمد الليثى عن مُفاجآة كبرى بعدما أكد ترحيب مارسيل كولر المدير الفني برحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

تصريحات محمد الليثي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري.

5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو

وأشار: كولر قال أن رحيل كهربا لن يؤثر كثيرًا على الفريق في ظل إمتلاك الأهلي حلول هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي أقترب الأهلي من ضمّه وغالبًا سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو.

وشدد: كهربا يمتلك عروض خليجية وحال وصولها بشكل رسمي للأهلي وإذا كانت مُغرية سيتم الموافقة على إحداها في ظل ترحيب المدير الفني للمارد الأحمر.

وتابع: كولر لم يطلب رحيل كهربا لكنه لا يُمانع رحيله حال تلقيه عرضًا رسميًا..وهناك فرق بين الحالتين لأن هناك لاعبين يرفض المدير الفني رحيلهم تمامًا يأتي في مقدمتهم أمام عاشور وأخرين أبدى كولر مرونة في رحيلهم أمثال كهربا.

مقالات مشابهة

  • زلزال كولر يهز النادي الأهلي بسبب خريطة التعاقدات
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • تعرف على شخصية عارفة عبد الرسول في "روح جدو "
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • شوبير يثير الجدل حول مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2025
  • اليوم.. انطلاق العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • محمد فاروق: كوناتي يوافق على تخفيض راتبه للانتقال للأهلي
  • المنتخب السعودي تحت 21 عام يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة تولون الدولية
  • عاجل.. الكشف عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي | أسماء نارية