فاجأ الفنان نور النبوي جمهوره بنشر الإعلان التشويقي الأول لفيلم "الحريفة"، أحدث أعماله السينمائية، والذي من المقرر طرحه بدور العرض قريبًا، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 

خالد النبوي في "إمبراطورية ميم".. يعرض رمضان 2024 الإعلان التشويقي الأول لفيلم “الحريفة” بطولة نور النبوي

يضم فيلم "الحريفة" مجموعة مميزة من نجوم الفن الشباب، أبرزهم نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، وعبدالرحمن محمد، وسليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق والإعلامي أحمد حسام ميدو.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــافيلم الحريفةفيلم الحريفة

فيلم "الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

بيومي فؤاد من فيلم الحريفةنور النبوي يحتفل بعيد ميلاد والده خالد النبوي

واحتفل الفنان نور النبوي، منذ أٍسبوعين بعيد ميلاد والده النجم خالد النبوي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات " انستجرام"، حيث قام بنشر صورة تجمعهما، وأرفقها بتعليق: "عيد ميلاد سعيد".

نور النبوي وخالد النبويأخر أعمال نور النبوي 

 وكانت آخر أعمال نور النبوي فيلم "خمس جولات"، و الذي كان يعرض ضمن أفلام موسم الصيف 2023، وشاركه البطولة النجوم آدم الشرقاوي، وماجد المصري، وداليا شوقي، والراحل مصطفى درويش، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نور النبوي الفنان نور النبوي الإعلان التشويقي لفيلم الحريفة إنستجرام خالد النبوي عيد ميلاد خالد النبوي فيلم خمس جولات اخبار الفن اخبار الفنانين نور النبوی

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي

تعاقد النجم خالد النبوي على مسلسل جديد تحت عنوان “ حالة إنكار” من إنتاج سالي والي ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى 

 

وتم تغير اسم العمل من “ سراب” إلي “ حالة إنكار”  وتم التعاقد مع النجمة نجلاء بدر، جيهان الشماشرجي.

 

وفي سياق آخر، خاض خالد النبوي الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، حيث ضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، مايان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سلامة، ودارت أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول مختار، الأب لـ 6 أولاد، في أعمار مختلفة، وتتوالى الأحداث في ظل العديد من المفارقات التي تحدث لهم، حيث يكون لكل واحد منهم حياته الخاصة بمشاكلها وتفاصيلها، وهذا النوع من الأعمال يكون المفضل لدى العديد من الجمهور. 

 

ويعد مسلسل "إمبراطورية ميم" العمل الثانى الذى يجمع خالد النبوى والمخرج محمد سلامة بعدما تعاونا سويًا في مسلسل "راجعين يا هوى" العام قبل الماضى، وشارك في بطولة المسلسل كل من أنوشكا، إسلام جمال، مصطفى درويش، طارق عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، نور النبوى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • قريباً على الشاشة.. صبحي يبشر جمهوره بعرض "عيلة إتعمل لها بلوك" تليفزيونيا
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • شاهد.. العيال كبرت تحيي ذكرى ميلاد نجم الكوميديا يونس شلبي
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • تعرف على أعمال هاني عادل المقبلة
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم
  • ‎أوبريت “الدانة” الغنائي.. قصة نجاح لعمل يعبر عن أصالة الفن الخليجي
  • تعرف على اسم مسلسل خالد النبوي ويسرا اللوزي الجديد
  • ذكرى ميلاد زكي طليمات.. تزوج من روز اليوسف ومجنون فرجينيا