علق الإعلامي أحمد موسى، على فعاليات مؤتمر حكاية وطن بحضور الرئيس السيسي، لعرض إنجازات الدولة المصرية خلال الـ 10 سنوات الماضية.

 

لديه خطة.. أحمد موسى: الرئيس السيسي لم يبع الوهم للمصريين أحمد موسى: الرئيس السيسي يرغب في تغيير الواقع الذي عشناه لسنوات

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،:"  رئيس الوزراء استعرض حجم الإنجاز في الدولة المصرية في كافة القطاعات أثناء كلمته في مؤتمر حكاية وطن".

 

وأضاف الإعلامي أحمد موسى :"  5 مليون مصري يعملون في المشروعات التنموية المصرية بما يعني استفادة 25 مليون فرد من المشروعات القومية ".

 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :"  فيه ناس بتهاجم أي مشروع يتم تنفيذه في مصر"، مضيفا:" فيه دول مش بتعمل ربع اللي إحنا بنعمله ".

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى :"  الرئيس السيسي عايز شعبه يكون سعيد ومش عايز حاجة تاني"، مضيفا:" زمان قالوا عملتوا ليه قناة سويس جديدة ودلوقتي القناة الجديدة ساهمت في زيادة دخل مصر ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى السيسي الرئيس السيسي اخبار التوك شو الإعلامی أحمد موسى الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

جمال الكشكي: هذا ما حذر منه الرئيس السيسي منذ اللحظة الأولى من الحرب في غزة

قال جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حذر منذ اللحظة الأولى من اتساع الحرب على غزة والمنطقة والإقليم، مردفا "نعيش الآن أصداء هذا التحذير المستمر، وإسرائيل وأمريكا تعرفان خطورة ما بعد هذا الانفجار واتساع الحرب".

بلينكن يعود إلى الشرق الأوسط لبدء "المهمة الثامنة" أحمد الطاهري يكشف تفاصيل بيان الرئاسة عقب لقاء السيسي بوزير الخارجية الأمريكي

وأضاف "الكشكي"، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد الطاهري ببرنامج "كلام في السياسة"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الإثنين، أن إسرائيل تستخدم مصطلح "الوقت المستقطع" للمناورة، وتستخدم أهم سلاح لديها وهو الإعلام، وهو إعلام كاذب ومخادع.

جولة بلينكن في المنطقة

ولفت إلى أن تصريحات حسن نصر الله منذ اللحظة الأولى كانت واضحة بالتعامل مع الحرب الإسرائيلية على غزة بضبط النفس، والظرف المتمثل في جولة بلينكن للمصلحة الأمريكية في المقام الأول والإسرائيلية يوضع بجانب التحرك الفرنسي، الذي يحرص على عدم تصعيد الأمر لما ينشره الإعلام من انفجار.

وتابع "لكن في حالة الانفجار أوراق الإقليم كلها وخرائطها ستتداخل، ويدخل في مشهد جديد ربما سيناريوهاته مفتوحة لا يمكن التنبؤ بها الآن، لكن في كل الأحوال ستكون سيناريوهات سوداء".

مقالات مشابهة

  • السيسي يتسلم رسالة من رئيس غينيا الاستوائية
  • طارق العريان عن أحمد الفيشاوي: "أنا بحب الفيشاوي جدًا لكن ساعات مش بفهم هو عايز يقول ايه"
  • أحمد عز: "الشعور بالقلق ده طبيعي لأي حد عايز ينجح لكن أنا وجود طارق العريان بيطمني ديما"
  • جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولتى تهريب حشيش وسجائر محشوة ماريجوانا
  • أحمد عز: ولاد رزق أروع لوكيشن اشتغلت فيه.. وأتمنى تقديم أجزاء أخرى
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • جمال الكشكي: هذا ما حذر منه الرئيس السيسي منذ اللحظة الأولى من الحرب في غزة
  • أحمد الطاهري: بيان رئاسة الجمهورية شدد على إزالة عراقيل دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي