بغداد اليوم -  متابعة 

كشفت فيكتوريا زوجة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام أنه أصيب بـ"اكتئاب سريري" بعد حصوله على البطاقة الحمراء في كأس العالم عام 1998.

وتعد تعليقاتها جزءا من مسلسل وثائقي جديد سيعرض على منصة "نتفليكس"، يتعمق في حياة بيكهام المهنية من خلال مقابلات مع الأصدقاء والعائلة.

وتم طرد بيكهام خلال المباراة مع الأرجنتين في عام 1998، بعد أن ركل دييغو سيميوني، وهي المباراة التي خسرتها إنجلترا بركلات الترجيح.

وفي الحلقة الثانية من الفيلم الوثائقي، ستتحدث فيكتوريا (49 عاماً) وديفيد (48 عاماً) عن الإساءات التي تعرضوا لها في أواخر التسعينيات نتيجة الطرد.

وقالت فيكتوريا: "لقد كان مكسورا تماما، كان ممزقا، لقد كان مكتئبا حقا، ومكتئبا سريريا تماما، لقد آلمني ذلك كثيرا، وما زلت أرغب في قتل هؤلاء الناس".

وقال بيكهام: "أتمنى لو كان هناك حبة يمكنك تناولها يمكن أن تمحو بعض الذكريات، لقد ارتكبت خطأ غبيا غير حياتي، كيف تشعر أنك خذلت بلدك، وأنك عار".

وأضاف: "أينما ذهبت، كنت أتعرض للإساءة، أن تمشي في الشارع وترى الناس ينظرون إليك بطريقة معينة، ويبصقون عليك، ويسيئون إليك، ويقفون في وجهك ويقولون بعض الأشياء التي قالوها، هذا أمر صعب، لم أكن آكل، ولم أنم".

ويبدأ عرض المسلسل الوثائقي على منصة "نتفليكس" يوم الأربعاء 4 أكتوبر.

 

المصدر: سكاي نيوز

 

 

 

 

 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

البليهي يتجرع من نفس الكأس التي أذاق منها رونالدو! (فيديو)

ما أشبه الليلة بالبارحة.. شرب مدافع نادي الهلال الدولي السعودي علي البليهي من نفس الكأس التي أذاق منها قبل نحو شهرين قائد نادي النصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واعتاد البليهي استفزاز النجوم الكبار وتسبب من قبل في تعرض بعضهم للطرد وكان آخرهم رونالدو خلال مواجهة النصر والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي مطلع أبريل الماضي، حيث فقد
البرتغالي أعصابه واعتدى على البليهي بتوجيه ضربات باليد على جسد وصدر اللاعب الدولي السعودي ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لقائد النصر.

طيب شوف دعس البليهي على رجل رونالدو.. وشرايك pic.twitter.com/wotqP1hfXg

— عصام الجعفر (@essamsalman9) April 9, 2024

وبعد نحو شهرين من تلك الواقعة التي أثارت جدلا واسعا وتسببت في إيقاف رونالدو لمباراتين، سقط البليهي بنفسه هذه المرة في فخ الاستفزازات، وطرد بالبطاقة الحمراء خلال نهائي كأس السعودية الذي جمع بين "الزعيم" و"العالمي" أمس الجمعة.

????????????????????????????

لقطة طرد البليهي الغريبة !!!!!!!! pic.twitter.com/5JDOm2GQLP

— أخبار الهلال (@hilalstuff) May 31, 2024

وفي الدقيقة 87، أشهر حكم المباراة التي انتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح 5-4 وتتويجه بكأس السعودية على حساب غريمه النصر، بطاقة حمراء في وجه البليهي، بعد تعديه على سامي النجعي، لاعب النصر، بدون كرة، ليشرب بذلك المدافع الدولي السعودي من نفس الكأس التي أذاق منها رونالدو ونجوما عدة.

لقطة طرد البليهي! pic.twitter.com/9n0wRBFP4Z

— Gorgeous (@gorgeous4ew) May 31, 2024

وهذه هي البطاقة الحمراء السابعة للبليهي في مشواره مع الأندية، منها 5 بطاقات بقميص الهلال و2 مع فريقه السابق الفتح.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • استنساخ الأصوات بواسطة الذكاء الاصطناعي في دائرة الضوء بعد حادثة سكارليت جوهانسون
  • مساعدات نقدية استثنائية من الحكومة للمواطنين في هذه الحالات
  • البيت الأبيض وخطوطه الحمراء
  • "شالوم" للعابرين على السجادة الحمراء
  • قصة حارس رئيسي الشخصي الذي نجا من حادثة الطائرة
  • البليهي يتجرع من نفس الكأس التي أذاق منها رونالدو! (فيديو)
  • وفاة والدة زوجة أوباما عن عمر يناهز 86 عاما (صورة)
  • منها الإجهاد وقلة النوم.. 6 أسباب للصداع
  • فاطمة الصفي تكشف عن وزنها الحقيقي .. فيديو
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه