صدى البلد:
2024-06-16@11:32:29 GMT

مفاجأة حول اعتزال لطفي لبيب الفن لاسباب صحية "خاص"

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

رد محمد الديب  ، مساعد الفنان لطفي لبيب على اخبار اعتزاله الفن .

 

وقال في  تصريح خاص لصدى البلد ": استاذ لطفي لبيب لم يعتزل الفن ، وهو لسه مخلص تصوير فيلم مقسوم مع الفنانه شيرين رضا ومضى فيلم اخر سيبدء تصويره الاسبوع المقبل ".

اعتزال لطفي لبيب

تابع :" هو انتهي ايضا من تصوير فيلم انا وابن خالتي مع بيومي فؤاد ، وسيذهب يوم الاربعاء لمكتبه الاسكندريه وليس في نيته الاعتزال ".


حل الفنان لطفي لبيب ضيفاً في برنامج "صاحبة السعادة" تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع علي قناة "dmc" الفضائية، للكشف عن كواليس مشاركته في حرب أكتوبر المجيدة.

وقال لطفي لبيب، إنه تجنيد دفعة 70 وخريج عام 70 من معهد فنون مسرحية، مشيراً إلى أنه قام بكتابة أحداث حرب أكتوبر كاملة في سيناريو فيلم واحد وقام بطبعه في كتاب وعرضه في السوق وتم بيع الطبعة الأولي والثانية والثالثة.

وأضاف "لبيب" أن قام بكتابة كافة التفاصيل التي حدثت في يوم 6 أكتوبر بداية من عبور الجيش الثالث وانتهي بتوقيع اتفاقيات الفصل بين القوات التي كانت في الكيلو 101.

بدأ حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، المقام حاليًا بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم الفنان رياض الخولي، ولطفي لبيب وسامح الصريطي.

وتم تكريم الفنان محمد صبحي منذ قليل، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، ووقف ليتسلم تكريمه على المسرح، بجانب أعضاء لجنة التحكيم، الفنانة لقاء الخميسي، والفنان لطفي لبيب.

وتتكون اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، من الفنانة صفية العمري، الفنان لطفي لبيب، إيهاب فهمي، لقاء الخميسي، ولجنة التحكيم الفنان محمد أبو داوود، والفنان باسم قهار، والفنانة اللبنانية مروة قرعوني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لطفي لبيب الفنان لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول

كشف الناقد الرياضي، إسلام محمد، آخر مستجدات تجديد عقد النجم التونسي، علي معلول، مع النادي الأهلي، وذلك بعد انتهاء موسمه بسبب الإصابة.

وقال إسلام محمد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد »، إن النادي الأهلي منفتح جدا على تمديد عقد اللاعب التونسي المخضرم، علي معلول، ولكن بشروط.

وأفاد إسلام محمد، إن التونسي علي معلول، يرغب في تمديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين، فيما ترغب إدارة الفارس الأحمر، للإبقاء على اللاعب لمدة موسم وحيد مع تخفيض راتبه السنوي.

مقالات مشابهة

  • حنان ترك تحتفل بعيد الأضحى مع الفنانة نورهان في أمريكا
  • صور.. صلاة عيد الأضحى في مسجد الفنان حسن يوسف بـ6 أكتوبر
  • الزمالك يقرر تجميد نجمه الدولي.. جوميز يوافق على رؤية لبيب
  • الضفة الغربية.. تحذير دولي من "كارثة صحية" تطرق الأبواب
  • «اللعب مع العيال» يحقق هذا الرقم في ثاني أيام عرضه «صور»
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لتمديد عقد علي معلول
  • محمد سعيد المرتجي: هذه أسباب وفرة البحوث الفرنسية عن الفن الإسلامي
  • محمد لطفي يتغنى بـ تركي آل الشيخ بعد عرض “ولاد رزق 3” .. فيديو