شهدت احتفالية اليوبيل الذهبي لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، توافد آلاف المواطنين على الاحتفالية المقامة بحديقة المنتزة في شارع طرح البحر.

وتوافد آلاف المواطنون على الاحتفالية من مختلف فئات وطوائف الشعب المصري على مقر الاحتفالية حاملين أعلام مصر وصور رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، ولافتات عليها عبارات مؤيدة ومبايعة لـ السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ووجهت الدعوة العامة لأبناء بورسعيد لحضور احتفالية اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر التي يحييها الفنان "مسلم" وتضم عدد من الفقرات الفنية والاستعراضية ومنها: فقرة تراثية لفرقة صحبة لفنون السمسمية، والفنان الشعبي حماده مجدي، وعلى أنغام "الدي جي" أحمد سعد.

وتسابق المواطنون على وضع لافتات عليها صور الرئيس السيسي وعبارات تأييد ودعم بمحيط مكان الاحتفالية في ظل أجواء من الفرحة والسعادة والوطنية بين المواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد صور السيسي الفرحة والسعادة اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر

إقرأ أيضاً:

إخلا سبيل مدرس لاتهامه بتجميع أعداد كبيرة من الطلاب بإحدى الصالات في أكتوبر

أخلت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر سبيل مدرس جمع 4 آلاف طالب بالثانوية العامة في صالة ألعاب رياضيه بأكتوبر بحجة المراجعة، بضمان محل إقامته.

تباشر نيابة أكتوبر، التحقيق مع مدرس لاتهامه بتجميع أعداد كبيرة من الطلاب، لحضور المراجعة في مادة الجولوجيا، مقابل مبلغ مالي يتحصل عليه من كل طالب داخل إحدى الصالات في مدينة 6 أكتوبر

وتبين أن مدرس المادة يُدعى “ماجد، م”، يمتلك صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومنصة يوتيوب، لم يحصل على الموافقة من الجهات المعنية بتجميع الطلاب والتحصل على 85 جنيها من كل طالب نظير حضور المراجعة.

القبض على مدرس

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تجميع مدرس لأعداد كبيرة من الطلاب بإحدى الصالات في مدينة 6 أكتوبر دون الحصول على ترخيص أو موافقة من المسؤولين.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن ما يقرب من 4 آلاف طالب تواجدوا بالمكان، للحصول على المراجعة في مادة الجولوجيا، مقابل مبلغ مالي.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحفظ على المدرس، وحُرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة المعتقلين في الضفة الغربية إلى 9 آلاف و170
  • «مصر أكتوبر» يثمن تبني مجلس الأمن لمشروع القرار الأمريكي: استجابة لجهود مصر
  • "مصر أكتوبر": الدولة نجحت في خلق رأي عام عالمي رافض للعدوان على غزه
  • عاجل:- إخلاء سبيل مدرس جيولوجيا بعد واقعة دروس خصوصية مثيرة للجدل
  • إخلا سبيل مدرس لاتهامه بتجميع أعداد كبيرة من الطلاب بإحدى الصالات في أكتوبر
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية «الإمارات تحب الفلبين»
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية “الإمارات تحب الفلبين”
  • عرض فيلم "وداعاً جوليا" ضمن فعاليات اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • ضبط مدرس جمع 4 آلاف طالب داخل سنتر في أكتوبر
  • «مسلم»: الرئيس السيسي لعب دورا مهما في تغيير وجهة نظر العالم للقضية الفلسطينية