مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو يلا شوت تويتر..رابط يلا كورة لايف بث مباشر برشلونة اليوم في أبطال أوروبا،يتطلع عشاق النادي الكتالوني في مصر والوطن العربي لمشاهدة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا،يصطدم النادي الإسباني بمضيفه البرتغالي على ستاد التنين بالبرتغال، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويمكن مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو – بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي الفريقين في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الدراجاو” بالبرتغال، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة، في دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

ويؤدي البارسا المواجهة وفي جعبته 3 نقاط بعد فوزه على إنتويرب البلجيكي بخمسة أهداف دون رد في الجولة الأولى، بينما يدخل نادي بورتو البرتغالي المباراة بالرصيد ذاته بعد تغلبه على شاختار الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة ذاتها.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة الاسباني وبورتو | من هنــــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة الاسباني وبورتو | من هنــــا

وتعتبر مجموعة برشلونة من المجموعات السهلة حيث تضم فرق بورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني، أنتويرب البلجيكي، حيث فاز البارسا في الجولة الأولى على حساب أنتويرب بخماسية نظيفة، كما يقدم الفريق الكتالوني أداءً جيدًا في الدوري الإسباني، حيث يأتي في وصافة الليجا برصيد 20 وبفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر.

هذا هو اللقاء الأول بين نادي بورتو وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا وفاز برشلونة بالمباراة السابقة بمجموع المباراتين 6-2. فاز نادي بورتو بمباراة واحدة على الأقل ضد خمسة من المنافسين الإسبان الستة الذين واجهوهم في دوري أبطال أوروبا، مع كون برشلونة الاستثناء الوحيد. يمكن لنادي بورتو الفوز بأول مباراتين له في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2012-2013.

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2023/2024، تنقل قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية كافة مباريات بطولة دوري الأبطال بشكل حصري على قنواتها المشفرة، كما ستتيح خاصية مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت من خلال خدمة بين كونكت beIN CONNECT، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة بين سبورت 2 الناقلة لمباراة برشلونة اليوم.

بهذا ينتهي مقالنا عن مباراة برشلونة وبورتو (barcelona vs porto match) ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بكرة القدم. حيث وضعنا بين أيديكم توقيت اللقاء المرتقب والقناة الناقلة حصرياً. لنتابع سوياً هل يحافظ برشلونة على صدارة المجموعة الـ 8 من الشامبيونزليج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة الأسباني مباراة برشلونة الاسباني اليوم مباشر يوتيوب مباراة برشلونة الاسباني اليوم مباشر تويتر برشلونة الاسباني لايف برشلونة الاسباني مباشر برشلونة الاسباني مباشر اليوم بورتو بث مباشر بث مباشر برشلونة الاسباني اليوم مباراة برشلونة الاسباني اليوم بث مباشر مباراة برشلونة الاسباني اليوم مباشر مباراة برشلونة الاسباني بث مباشر مباراة برشلونة الاسباني مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الاسباني الان مشاهدة مباراة برشلونة الاسباني اليوم مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الاسباني بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة الاسباني مباشر الان

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • شاهد الآن مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 سوريا لايف بث مباشر
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا (يلا شوت) بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز