شفق نيوز:
2024-06-01@06:44:43 GMT

تحرك عاجل في مصر لمواجهة سيول شديدة

تاريخ النشر: 5th, October 2023 GMT

تحرك عاجل في مصر لمواجهة سيول شديدة

شفق نيوز/ شهدت محافظة مرسى مطروح غربي مصر، تحركات عاجلة بعد الأمطار الغزيرة والسيول التي وقعت في المحافظة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتحركت معدات وسيارات مجلس مدينة مرسى مطروح، تجاه المناطق المتضررة وعلى رأسها مناطق وادي الرمل والكيلو 4 والقصر وحي الزيتون، وذلك من أجل التعامل مع الأمطار التي تعرضت لها المحافظة.

ووفقا للبيان الذي أصدره حساب محافظة مرسى مطروح عبر "فيسبوك"، فإنه من المتوقع استمرار عدم استقرار الطقس وتكاثر السحب الممطرة على السواحل الشمالية الغربية التي يصاحبها سقوط أمطار.

وأكد عمرو عبدالمجيد، رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، أنه تم الدفع بمعدات بمنطقة الكيلو 4 من أجل رفع كفاءة السدود وزيادة السواتر الترابية للمياه المنحدرة من وادي التويويع نتيجة شدة السيول، وذلك في محاولة للحد من خطورة المياه وعدم وصولها إلى المنازل، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح.

وشدد عبد المجيد على أنه تم التنسيق مع الحماية المدنية والهلال الأحمر والجهات المعنية من أجل سرعة التعامل مع الموقف بالمناطق المتضررة بمطروح، من خلال الدفع بفرق الطوارئ بمجلس المدينة ومعدات وسيارات المركز.

في نفس السياق، ناشدت الوحدة المحلية لقرية القصر سكان المناطق المتضررة من السيول، بتوخي الحذر من زيادة الأمطار خلال الساعات المقبلة، مؤكدة متابعة الأمور أولا بأول للتعامل الفوري مع الموقف الحالي.

المصدر: إعلام مصري - فيسبوك - RT

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مصر سيول مرسى مطروح

إقرأ أيضاً:

«وطنية للتكافل» تقبل مطالبات التأمين على المركبات والممتلكات والمنازل المتضررة

حجم المطالبات على الممتلكات والمنازل في أسبوعين يعادل عامين

دبي: «الخليج»

أعلنت وطنية للتكافل، الشركة المتخصصة في مجال التأمين التكافلي، عن قبول جميع مطالبات التأمين على المركبات التي تلقتها، خلال الأسابيع الخمسة، عقب هطول الأمطار الغزيرة غير المسبوقة في دولة الإمارات في 15 إبريل/ نيسان الماضي، حتى تاريخه.

وقد تم تسجيل 100% مطالبات التأمين على المركبات والممتلكات والمنازل، على الرغم من تلقي الشركة ثلاثة أضعاف المتوسط ​​اليومي لعدد مطالبات السيارات، ووصول متوسط ​​عدد المكالمات اليومية لأكثر من 1000 مكالمة من العملاء.

كما تمت معالجة المطالبات المقدمة من قبل العملاء خلال 50% من الإطار الزمني المعتاد، إضافة إلى تقديم عروض التسوية إلى ما يقارب 70% منهم، في حين أن بعض العملاء يدرسون خيارات بديلة لإصلاح سياراتهم قبل الموافقة على التسويات.

كما يشار إلى أنه خلال أسبوعين فقط، بلغ حجم المطالبات على الممتلكات والمنازل مستوى قياسياً، يعادل عادة حجم المطالبات التي تتلقاها الشركة على مدار عامين كاملين، ويؤكد تسجيل «وطنية للتكافل» جميع هذه المطالبات على التزامها التام بدعم العملاء لتجاوز هذه الظروف العصيبة، ومكانتها الريادية في قطاع التأمين.

ولتقديم دعم سريع وفعال لهؤلاء العملاء، نفّذت وطنية للتكافل سلسلة من التدابير، تضمنت إنشاء مركز قيادة للطوارئ، لتسهيل عملية المطالبة عن طريق خطوة واحدة عبر البريد الإلكتروني، وتوفير تدريب شامل للوكلاء، وتعديل جداول عمل الموظفين لضمان توفير الدعم الكافي للعملاء، والاستفادة من التكنولوجيا لتسريع عملية معالجة المطالبات.

وتعليقاً على هذه النتائج، قال جوتام داتا، الرئيس التنفيذي لشركة وطنية للتكافل: «نفخر بتفاني فريقنا وروح التعاون العالية التي مكّنتنا من تقديم دعم استثنائي لعملائنا في مواجهة تأثير الأمطار غير المسبوقة، والتي شهدنا على إثرها زيادة بنسبة 40% في عدد المطالبات. وقد تمكنّا من تقليل وقت تسوية هذه المطالبات بنسبة 50% مقارنة بالإطار الزمني المعتاد، الأمر الذي يؤكد التزامنا الثابت تجاه العملاء، وبقائهم دوماً في صدارة أولوياتنا، بخاصة خلال الظروف العصيبة. فقد قام فريق العمل بتقديم خدمات استثنائية لدعم العملاء، بما في ذلك إرسال فرق معاينة وإصلاح إلى ممتلكاتهم، وتقديم حلول بديلة في ما يخص المركبات غير القابلة للإصلاح».

وقد شكّل الارتفاع الحاد في المطالبات تحدياً لسلسلة توريد مجال التأمين بأكملها، بدءاً من خدمات المساعدة على الطريق، والاسترداد، إلى المساحين وورش الإصلاح، وورش الوكلاء والمقاولين وشركات التأمين. وفي حين أن التأخير قد يكون أمراً لا مفر منه، فإن مركز القيادة لدينا يدير جميع الاستفسارات بشكل فعال، لتسوية جميع المطالبات الصحيحة، ودعم عملائنا بأكبر قدر ممكن من السرعة، مسترشدين بمبدئنا المتمثل في «تسوية المطالبات بشكل أسرع».

مقالات مشابهة

  • لو بتصيف.. السكة الحديد تشغل قطارات المصيف من القاهرة لمطروح اليوم
  • بعد بدء تشغيلها.. المواعيد الكاملة لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • تقرير دولي: مقتل 12 شخصاً وتضرر أكثر من 3 آلاف نازح نتيجة الأمطار والفيضانات في اليمن خلال مارس وأبريل
  • «وطنية للتكافل» تقبل مطالبات التأمين على المركبات والممتلكات والمنازل المتضررة
  • عاجل.. تحرك مفاجئ من وزير الرياضة لإنهاء أزمة الشحات والشيبي بعد حكم الحبس
  • تحرك عاجل من حسين الشحات بعد حكم حبسه وتغريمه في قضية الشيبي
  • برتوكول تعاون بين محافظة مطروح والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية
  • مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ24 ساعة الأخيرة
  • سيول وأمطار وموجات حارة.. خبراء يوضحون آثار تغيرات المناخ بسبب ظاهرتي النينو والنينا
  • عاجل | 15 شرطًا جديدًا للمجمعات والأسواق الشعبية.. أبرزها الدفع الإلكتروني