بوابة الوفد:
2024-06-01@13:26:26 GMT

نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ"زهرة الربيع"

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

وبدت نانسي عجرم بإطلالة صيفية مفعمة بالحيوية والجمال في آن واحد، حيث ارتدت جمبسوت مكشوف البطن صمم من قماش ناعم بألوان الربيع المبهجة، مما عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

وتركت خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم، ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

نانسي عجرم 


نانسي نبيل عجرم (16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان)؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

حققت نانسي نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكاكولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.
لدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر شقيقها نادين، ونبيل. تزوجت في عام 2008 في قبرص زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان «فادي الهاشم»، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم «ميلا» وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا». في استطلاع رأي أجرته مجلة روتانا، تم التصويت على نانسي على أنها «أجمل أُم» لعام 2009. قررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية. بعدها ظهرت «ميلا» في فيديو كليب «يا كثر». في 23 أبريل 2011، ولدت ابنتهما الثانية وأسمتها «إيلا» وأصدرت أغنية لها بعنوان «حضري لعبك» في نفس يوم ولادتها. في 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة «ليا»، وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان «ليا».

 

حادثة اقتحام منزلها


في 5 يناير 2020، اقتحم متسلل مسلح منزل نانسي عجرم في سهيلة قضاء كسروان. وتمكن من التسلل والمكوث لأكثر من ساعتين خارج فناء المنزل ثم دخل للمنزل حاملًا مسدسًا صوتيًا من خلال الشرفة المطلة على الحديقة في الطابق الأول وتجول بالمنزل وانتهى بهِ مقتولًا بعد أن أطلق فادي الهاشم زوج نانسي الرصاص عليه، ونقلت وسائل الإعلام عن إصابة نانسي بإصابات طفيفة في ساقها اليمنى خلال الحادثة. وأصبحت الحادثة قضية قضائية تبت فيها المحاكم اللبنانية للحكم في مدى سلامة الإجراءات التي اتخذها الزوج والتي أدت إلى قتل المقتحم، حيث اتهم الهاشم بتهمة «القتل العمد».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموضة نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق

خطفت الفنانة هدى الإتربي أنظار متابعيها ومحبيها في أحدث ظهور لها بإطلالة جذابة وأنيقة وملامح فاتنة، أشعلت من خلالها السوشيال ميديا، كما أثارت جدل بين رواد التواصل الإجتماعي حول خضوعها لعمليات التجميل.

هدى الإتربي

نشرت هدى الإتربي مجموعة من الصور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت، قائلة: "الأصل ليتم نسخه".

هدى الإتربي


وظهرت هدى الإتربي، مرتدية فستان كلاسيك طويل باللون الأسود القطيفة كشف عن خصرها المنحوت الذي أبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها، كما جلست على الكرسي مُمسكة بجريدة ورقية، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وتركت شعرها منسدلا على كتافيها
 

هدى الإتربي

وتعتمد هدى أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

أعمال هدى الإتربي المقبلة

تحدثت الفنانة هدى الإتربي مؤخراً، عن تفاصيل مسلسلها القادم مع الفنانة حنان مطاوع أثناء حلولها ضيفة بأحد البرامج الإذاعية، قائلة: "انتهينا من تصوير أغلب مشاهد المسلسل الذى يحمل اسم هابى هالوين، ومتبقى مشاهد بسيطة نستعد لاستكمالها".

هدى الإتربي


وعن حنان مطاوع قالت هدى الأتربى: "هي أخت بالنسبة لى وأعتز بها جدًا، وبرأيها لذا حينما أخبرتنى أن الدور جيد، والعمل ورقه جديد ومختلف وافقت على الفور".

تفاصيل مسلسل العتاولة

كما حققت هدى الإتربى نجاحا في مسلسل " العتاولة " الذي تم إذاعته في رمضان 2024، وقدمت هدى الإتربي شخصية فتاة شعبية بسيطة تسعى لتغيير واقعها وتعمل في أحد الفنادق، ووالدتها بالأحداث هي الفنانة ميمي جمال والشخصية لها العديد من الخيوط الدرامية مع أبطال العمل وأبرزهم أحمد السقا وباسم سمرة ومي كساب التي تحمل معها الأحداث مفاجأة كبيرة.

هدى الإتربيأبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة من بطولة الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين. تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين، وعرض في شهر رمضان عبر قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

هدى الإتربي فضائح وقضايا فساد يكشفها مسلسل مفترق طرق| ما القصة؟

مقالات مشابهة

  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • نانسي عجرم برفقة عائلتها في أحدث ظهور.. فيديو
  • هدى الإتربي تخطف الأنظار.. الأسود يليق بجميلة "العتاولة"|عمليات التجميل تضعها في مأزق
  • نانسي عجرم.. " دلوعة لبنان" مهمة بالتزوير".. ما الحكاية؟
  • موعد حفل نانسي عجرم في لبنان
  • 26 يوليو.. نانسي عجرم تحيي حفلا ساهرا فى لبنان
  • غادة عبدالرازق تخطف الأنظار بالليموني الصارخ
  • شاهد.. رانيا منصور تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بدور البراهيم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. فيديو
  • بلاغ للنائب العام بحق نانسي عجرم والسبب اغنية لفريد الأطرش