أفادت المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري في بيان بأن شرطيا قتل أمسية الجمعة، أثناء تأديته لمهامه بمدينة الوادي، في إطار عملية تفتيش لمسكن أحد المشتبه فيهم في الترويج للمخدرات.

وقتل الشرطيمساء الجمعة، 6 أكتوبر 2023، أثناء تأديته لمهامه بمدينة الوادي، في إطار عملية تفتيش بإذن قضائي، لمسكن أحد المشتبه فيهم في المتاجرة و الترويج للمؤثرات العقلية.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري، في بيان لها، أن "الأمر يتعلق بحافظ الشرطة قاسمي محمد الصغير، البالغ من العمر 40 سنة والتابع لفرقة البحث والتدخل لأمن ولاية الوادي". 

وأسفرت عملية التفتيش للمسكن عن استرجاع أسلحة نارية وكميات معتبرة من المؤثرات العقلية، في حين لا تزال الأبحاث جارية لتوقيف الجاني، الذي لاذ بالفرار بعد اقترافه الإعتداء الجبان.

إقرأ المزيد الأمن الجزائري يفكك شبكة إجرامية دولية لترويج المخدرات

المصدر: RT + وسائل إعلام جزائرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار الجزائر السلطة القضائية شرطة قضاء مخدرات وفيات

إقرأ أيضاً:

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الجزائر × أوغندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الجزائر × أوغندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026.. يسعى المنتخب الجزائري لكرة القدم لتصحيح مساره في تصفيات كأس العالم 2026، عندما يحل ضيفًا على منتخب أوغندا في ملعب مانديلا الوطني، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة السابعة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الجزائر وأوغندا خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة نارية تنتظر "محاربي الصحراء" في مهمة تصحيح مسار أمام أوغندا

 

وتأتي هذه المباراة بعد هزيمة مفاجئة للجزائر على أرضها أمام غينيا بنتيجة 1-2، مما أثار قلق جماهير "محاربي الصحراء".

ومع ذلك، حافظت الجزائر على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدمة بفارق الأهداف فقط عن أوغندا التي تحتل المركز الثاني بنفس الرصيد.

وتُعدّ هذه المباراة حاسمة للمنتخبين، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل.

موعد مباراة المنتخب الجزائري اليوم أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم


يخوض المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم، الإثنين 10 يونيو 2024، مباراة هامة ضد منتخب أوغندا في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتُقام المباراة على ملعب مانديلا الوطني في العاصمة الأوغندية كامبالا، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و5 مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات كأس العالم 2026

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الجزائر وأوغندا متابعة مباراة منتخبي بلادهم في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام اليوم الإثنين 10 يونيو 2024، عبر العديد من القنوات الفضائية المجانية والمشفرة.

القنوات المجانية:

القناة الجزائرية السادسة: تُبث المباراة على القمر الصناعي نايل سات،تردد القناة: 11679الاستقطاب: عموديالترميز: 27500الخطأ: 2/3

القنوات المشفرة:

قناة SSC Extra 1 HD: تُبث المباراة على القمر الصناعي عرب سات،تردد القناة: 12380الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500الخطأ: 3/4 جدول الترددات

 

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزالخطأالجزائرية السادسةنايل سات11679عمودي275002/3SSC Extra 1 HDعرب سات12380أفقي275003/4
منتخب الجزائر يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026


يتمتع المنتخب الجزائري لكرة القدم بموقع متميز في مقدمة مجموعته في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بعد خوض ثلاث جولات من عمر التصفيات.

ويُشارك "محاربي الصحراء" في هذه المجموعة مع كل من:

غينيا
أوغندا
موزمبيق
بوتسوانا
الصومال
وتعادل منتخبات غينيا وأوغندا وموزمبيق مع المنتخب الجزائري في عدد النقاط (6 نقاط) لكل منهما، بينما يتواجد منتخبا بوتسوانا والصومال في المركزين الخامس والسادس على الترتيب برصيد 3 نقاط وصفر نقطة على التوالي.

ويُعدّ هذا الترتيب بمثابة انطلاقة قوية للمنتخب الجزائري في التصفيات، حيث يُعزّز من حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من التصفيات.

ومع ذلك، لا تزال هناك مباريات صعبة تنتظر المنتخب الجزائري في مشواره في التصفيات،  لذلك يجب على "محاربي الصحراء" الحفاظ على تركيزهم وعزيمتهم لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

تشكيل الجزائر المتوقع أمام أوغنداحراسة المرمى: أنتوني ماندريا.خط الدفاع: يوسف عطال - ريان آيت نوري - عيسى ماندي - أمين توجاي.خط الوسط: نبيل بن طالب - إسماعيل بن ناصر - أحمد قندوسي - محمد الأمين عمورة.خط الهجوم: أمين جويري - بغداد بونجاح.

مقالات مشابهة

  • منظمة دولية: مقتل 49 شخصًا شرقي اليمن
  • فلاديمير بيتكوفيتش يكشف مشاكل المنتخب الجزائري
  • منتخب الجزائر يعود إلى سكة الانتصارات بفوز ثمين على أوغندا
  • الجزائر تقلب الطاولة على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • أمن مستغانم يوقف 3 أشخاص ويحجز 300 قرص مهلوس
  • موجة حارة شديدة تنتظر المصريين.. 7 تحذيرات مهمة لتجنب 3 مشكلات صحية
  • بالصور.. فيغولي يقضي عطلته في الجزائر رفقة عائلته
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الجزائر × أوغندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026