اعترف المتهم محمد . س 38 سنة،أمام جهات التحقيق ، عامل بمحل إصلاح زجاج سيارات، أمام المباحث الجنائية بقسم العبور، عن إضرامه النيران في شقة أهل خطيبته بدائرة القسم. 

 

ضبط 6 أشخاص متهمين بسرقة بطاطس سيارة العبور إصابة 15 عاملا والدفع بـ16 سيارة إسعاف.. تفاصيل حريق مصنع ملابس في العبور (صور) أخدوا الهدايا والذهب وضحكوا عليه .

.  اعترافات المتهم بإضرام النيران في شقة أهل خطيبته بالعبور

وأشار المتهم خلال التحقيقات،  إلى أنه قرر الانتقام منهم بعد أخذ متعلقاته والهدايا الخاصة به ورفض ردها وفسخ الخطوبة، حيث بيت النية على إشعال النيران في العفش الخاص بخطيبته الكائن في صالة الشقة. 

وتابع المتهم؛  يوم الواقعة، قمت بملء جركن بنزين من أحد محطات الوقود، وتوجهت ليلا للعقار، ثم انتظرت أعلى سطح العقار إلى ساعة متأخرة من الليل   لسكب البنزين داخل الشقة من أسفل باب الشقة وفريت هاربًا.

حبس  شاب قام  بإضرام النيران في منزل خطيبته عمدًا بالعبور

قررت جهات التحقيق في العبور ، حبس عامل بمحل إصلاح زجاج سيارات 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له، لإضرامه النيران في شقة أسرة خطيبته لـ الانتقام منهم، مما تسبب في وفاة شخصين واصابة اثنين آخرين. 

كما أمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال المصابين والاستعلام عن حالتهم الصحية.

وشهدت مدينة العبور بمحافظة القليوبية، مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين، في حريق نشب في شقة سكنية، وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتمت السيطرة عليه وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمد س ا، 36 سنة، عامل بمحل إصلاح زجاج سيارات، خطيب المصابة الأخيرة سابقا، وذلك بسبب فسخ أسرة المجني عليها الخطبة من المتهم بناء على رغبتها، ونشب خلاف بينهم بسبب رفض أهليتها رد المتعلقات التي أهداها المتهم لابنتهم خلال فترة الخطوبة.

كما تبين من التحريات، أن المتهم قرر الانتقام من أسرة خطيبته، وذلك بإشعال النيران بعفش الزوجية الخاص بخطيبته والموجود بصالة الشقة، فملأ جركن بنزين من أحد محطات الوقود وتوجه ليلا للعقار، وظل منتظرا أعلى سطح العقار إلى ساعة متأخرة من الليل، وسكب البنزين داخل الشقة من أسفل باب الشقة، وأضرم النيران وفر هاربا.

وأمرت جهات التحقيق بطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وملابستها، وسؤال مالك الشقة، وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق.

مريض نفسى ينهي  حياته بطوخ 

وفي واقعة اخري ، أنهى مريض نفسى حياته من أعلى برج كهرباء بمنطقة العريضة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية ، بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان. 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،  إخطارا من  مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، بقيام شاب يدعي محمد الجبرونى، بالتخلص من حياته بإلقاء نفسه من اعلى برج كهرباء بمنطقة العريضة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية. 

كشفت التحريات أن المجنى عليه يعانى من مرض نفسي وكان يعالج منذ فترة داخل مصحة وخرج منها قريبًا، جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور قسم العبور محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لعامل ووالده بتهمة إحداث عاهة مستديمة لشخص

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم السبت  بمعاقبة المتهم"م.ع" لعامل ووالده "ا.م.ع"، بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامهما بإحداث عاهة مستديمة للمجنى عليه "ا.م" بدائرة مركز جهينة.

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة جهينة عندما اتهمت النيابة العامة المتهمين بالتعدى بالضرب بعصا شوم على المجنى عليه مما أسفر عن أحداث عاهة مستديمة له.

وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة العامة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

وفى سياق اخر فقد امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق نشب داخل محل في الجمالية
  • خلافات العمل.. استمرار حبس المتهم بطعن زميله في الجيزة
  • المشدد 5 سنوات لمتهم سرق شخصا بالإكراه
  • المشدد 3 سنوات لمتهم باستعراض القوة وإحراز سلاح ناري في سوهاج
  • المشدد 5 سنوات لعامل ووالده بتهمة إحداث عاهة مستديمة لشخص
  • القبض على سيدة اقتحمت منزل جارتها لسرقة مشغولات ذهبية
  • السيطرة على حريق اندلع في 4 محال تجارية
  • ضبط عاطل بحوزته 30 كيلو حشيش
  • المباحث تستمع لأقوال المصابين في حادث تصادم سيارتين
  • التصريح بدفن جثة ضحية قطار قليوب