رصد (عدن الغد) خضر الرهوي

برعاية الشيخ سليم محسن الرهوي نظمت أدارة ومعلمي مدرسة خالد ابن الوليد للتعليم الثانوي بمنطقة رخمة بمديرية يافع رصُد بمحافظة أبين صباح اليوم الأثنين حفل تكريم لأوائل طلابها خلال العام الدراسي المنصرم.

وخلال الحفل الذي تشرف حضوره نخبة من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي رصُد وعدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية وناشطي الأعلام ولفيف من أولياء الأمور بالمنطقة يتقدمهم الشيخ نصر بن معبد والأستاذحسين صالح وحسين الجلادي والشيخ سلمان صالح علوي حسين الدعاسي والعقيد سعيد أحمد والعميد صادق عبد والملازم صادق الجردمي والمناظل عبد القادر بن غازي والأستاذ صالح بن صالح والأخ نظمي زيد حسن والأستاذ فهد حنش أبو ماجد .

. ألقيت عدد من الكلمات منها كلمة مدير المدرسة الأستاذ وائل الكلدي رحب من خلالها بجميع الحاضرين وشاكراً الداعمين لهذا الحفل وفي مقدمتهم الشيخ سليم محسن الرهوي، ومهنئاً ابنائه الطلاب على ماحققوه من إنجاز خلال العام الماضي.

وكلمة آخرى للأستاذ صالح بن صالح بارك من خلالها للطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم بما حصدوه من ثمار طيبة كانت كفيلة لتتويجهم بمراتب الشرف وتطرق بكلمته إلى حث جميع الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ إلى الاقتداء بزملائهم المتفوقين وذلك بالاجتهاد والمثابرة والانضباط ومتمنياً للجميع التوفيق والنجاح خلال هذا العام.

بعد ذلك قامت أدارة ثانوية خالد بن الوليد بتكريم طلابها الأوائل في كل صف دراسي من الأول إلى الخامس وذلك بشهائد تقديرية ومبالغ مالية وسط أجواء مليئة بالفرحة والسعادة بلذة التفوق والنجاح.

يذكر إن هذا الحفل التكريم ياتي في إطار الأهتمام الكبير الذي يوليه الشيخ سليم محسن الرهوي والداعمين تجاه التعليم لتشجيع الطلاب على المثابره والتنافس الشريف لكون التعليم مفخرة الأمم وتقدم الشعوب وحضاراتها.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الشیخ سلیم

إقرأ أيضاً:

آية قرآنية.. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يردان على ليلى عبداللطيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رد كل من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا، على خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف للرد على تلك التوقعات، التي أدلت بها في الأيام الأخيرة، بعد توقعات انفصالهم نهائيًا، ونشر كل منهما آية قرآنية عبر حساباتهم الرسمية على الإنستجرام.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا عبر الإنستجرام

ونشر أحمد خالد صالح وهنادي مهنا صورة لآية قرآنية من سورة "الأعراف"، ليكون ردًا موحدًا منهما على توقعات انفصالهما، "قل لا أملك لنفسي نفعًا ولا ضرًا إلا ما شاء الله، ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء، إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون".

ليلى عبداللطيف تتنبأ بانفصال أحمد خالد صالح و هنادي مهنا

ظهرت خبيرة الابراج ليلى عبداللطيف فى برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وكشفت عن بعض التنبؤات التي كان من أبرزها انفصال أحمد خالد صالح و هنادي مهنا نهائيًا.

وقالت ليلى عبداللطيف: "أرى انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها أحمد صالح انفصالًا نهائيًا، الانفصال سيحدث وسيكون نهائيًا".

وتابعت "أنا عندي ثقة بنفسي وبربنا، وعندي سر بيني وبين رب العالمين.. الناس بتجيب اسمي في كل شيء علشان تحقق مشاهدات".

أحمد خالد صالح في السباق الرمضاني 2024

شارك الفنان أحمد خالد صالح في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل "بدون سابق إنذار"، وتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، شاركه البطولة كل من؛ آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرين، من إخراج هاني خليفة، وتأليف ألمي كفارنة.

هنادي مهنا في السباق الرمضاني 2024

قدمت الفنانة هنادي مهنا في السباق الرمضاني 2024، مسلسل "عتبات البهجة"، مع نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني أبرزهم؛ يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وظهرت هنادي مهنا أيضًا ضيفة شرف في مسلسل "جودر"، من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وجيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري. 

مقالات مشابهة

  • تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • تكريم أوائل الشهادة الإعدادية بملوي.. صور
  • محافظ السويس يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • «ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف
  • آية قرآنية.. أحمد خالد صالح وهنادي مهنا يردان على ليلى عبداللطيف
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • تكريم طلاب المدارس الصيفية المفتوحة بمديرية المراوعة في الحديدة 
  • تكريم أبطال وصُناع مسلسل "دون سابق إنذار"
  • تكريم أوائل الشهادة الاعدادية بدير مواس.. صور