تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا من ضبط عاطل ومقيم قرية طناح مركز المنصورة محافظة الدقهلية وبحوزته 9 قطع لجوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالي حال تواجده بنطاق مركز طلخا لترويج المواد المخدرة على عملائه.

كانت معلومات قد وردت للعقيد عمر عبدالمتعال، رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، بقيام عبدالفتاح.

ا.أ.إ"،34 عاما، لا يعمل ومقيم قرية طناح مركز المنصورة بالاتجار فى المواد المخدرة وتواجده بنطاق مركز طلخا.

جرى إعداد مأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا ضمت كلا من الرائدين محمد شمس وأحمد بوري، واستصدار إذن النيابة العامة وضبط المتحرى عنه وبحوزته "9 قطع لمخدر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي وقدره 260 جنيها".

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه والمبلغ المالي من حصيلة اتجاره بالمواد المخدرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز المنصورة مكافحة مخدرات النيابة العامة الإتجار في المواد المخدرة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبط عاطل المواد المخدرة مكافحة المخدرات شرق الدلتا جوهر الحشيش ضباط الإدارة العامة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات شرق الدلتا

إقرأ أيضاً:

جازان.. إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و999 في بقية مناطق المملكة.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب (220) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/JQMSXcqEmL— حرس الحدود السعودي (@BG994) June 9, 2024
أخبار متعلقة نائب وزير الحج يقف على الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن"الأرصاد" ينبّه من رياح شديدة على منطقة الحدود الشماليةورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • في 4 مناطق.. ضبط 8 أشخاص بتهمة ترويج وتهريب المخدرات
  • القبض على 3 مقيمين بمنطقة جازان لترويجهم 1.1 كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر
  • القبض على مقيم لترويجه الحشيش والإمفيتامين في القصيم
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود بالباحة لترويجه الحشيش والإمفيتامين
  • القبض على مقيم لترويجه مادتي الحشيش و الامفيتامين بمنطقة الباحة
  • ضبط مخالفين لنظام الأمن لتهريبهما 24 كيلوجرام من الحشيش المخدر بنجران
  • حبس شخصين لاتجارهما في الحشيش المخدر بحدائق القبة
  • السجن المشدد 15 سنة للمتهمين بالاتجار في المخدرات بـ القليوبية
  • المشدد 15 سنة لـ4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا للاتجار بالمخدرات ببنها
  • جازان.. إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر