تستعد الفنانة ليلى علوي، للمشاركة في فيلم «جوازة توكسيك»، بالتعاون مع الفنان بيومي فؤاد، ويعد هذا التعاون هو الـ 3 بينهما بعد فيلم «شوجر دادي»، وفيلم «ماما حامل».

فيلم جوازة توكسيك

ومن المقرر بدء تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد «جوازة توكسيك»، خلال الأسبوعين القادمين، استعدادًا لعرضه في النصف الأول من العام الجديد 2024، والفيلم لايت من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

ليلى علوي وبيومي فؤادأعمال بيومي فؤاد وليلى علوي

وكان فيلم ماما حامل، الذي طرح عام 2021، هو أول عمل يجمعهما، وشاركهما البطولة كل من هدى الأتربي، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، ياسمين كساب، ويزو، لؤي السيد، من إخراج محمود كريم.

وكان التعاون الثنائي من خلال فيلم شوجر دادي والذي عرض هذا العام 2023، وشاركهما البطولة كل من تامر هجرس، مي الغيطي، حمدي الميرغني، محمد سلام، مصطفى غريب، تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

اقرأ أيضاًبعد شوجر دادي.. ليلى علوي وبيومي فؤاد يجتمعان في فيلم «المستريحة»

إيرادات الأفلام خلال أسبوع.. ليلى علوي في الصدارة بـ 1.4 مليون جنية ومحمد رمضان يتذيل القائمة

بعد شوجر دادي.. ليلى علوي وبيومي فؤاد يجتمعان في فيلم «المستريحة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة ليلى علوي بيومي فؤاد ليلى علوي شوجر دادی لیلى علوی فی فیلم

إقرأ أيضاً:

أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية

أكد الفنان أحمد آدم، أنه يظهر بشكل مختلف في الفيلم السينمائي الجديد "تاني تاني"، والذى يعرض حاليا داخل صالات العرض السينمائي بمصر ودول الخليج، ويشاركه في بطولته الفنانة غادة عبد الرازق والفنان بيومى فؤاد.

وقال «آدم» فى تصريح خاص لـ«الأسبوع»: «أظهر خلال هذا الفيلم بشكل كوميدي ولكن مختلف تماما عن أدواري التى قدمتها في جميع أعمالي السينمائية قبل ذلك».

وأضاف «آدم»، أنه يقدم خلال الفيلم دور زكى «زيكو» وهو أرمل ويعمل في البورصة، وتجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان بيومى فؤاد خلال الأحداث.

فيلم "تاني تاني" تدور أحداثه حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

ومن شخصيات فيلم "تاني تاني" أيضا محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • أحمد آدم لـ«الأسبوع»: شخصيتي في فيلم «تاني تاني» مختلفة عن كل أدواري الكوميدية
  • سلمى أبو ضيف وليلى زاهر وشيكو أبرز المكرمين في الدورة الثامنة لراديو إنرجي
  • 150 شخصية روائية مصرية.. مصطفى بيومي يكتب: جمال الغيطاني..  حسن أنور من «وقائع حارة الزعفراني» «٢»
  • افتتاح مهرجان الفيلم العربي في روتردام.. ليلة مليئة بالثقافة والفن
  • محمد ثروت وبيومي فؤاد في "كارت شحن" لأول مرة الليلة على ART
  • مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)
  • التونسية أنس جابر تواجه الكندية ليلى فرنانديز في الدور الثالث ببطولة رولان جاروس
  • اليوم.. تشييع جثمان الفنان فؤاد شرف الدين "الكابتن"
  • ليلى طاهر بأوّل ردّ على شائعة وفاتها
  • الحالة الصحية للفنانة ليلى طاهر بعد أنباء مرضها.. هل ستتراجع عن الإعتزال؟ (تفاصيل)