تواصل المملكة العربية السعودية، دورها الإنساني في دعم ومساعدة الشعوب، عبر ذراعها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، 650 حقيبة إيوائية في منطقتي فهياري وليّه بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 4.550 فردًا، ضمن مشروع تأمين وتوزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان 2023 - 2024م.

أخبار متعلقة مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات متنوعة في 3 دولمركز الملك سلمان.. خدمات إغاثية في 3 دولنهر الخير يتدفق.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات إنسانية في 5 دول

مساعدات إيوائية - واس

مساعدات مركز الملك سلمان في أفغانستان

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 24 طنًا من السلال الغذائية للأسر المتضررة من الزلزال في مخيم تشاه زدي في مديرية زنده جان بولاية هرات غرب أفغانستان، استفاد منها 375 أسرة بواقع 2.250 فردًا.

مساعدات مركز الملك سلمان في أفغانستان - واس

جهود دعم الشعب اليمني

وفي اليمن نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروع الطبي التدريبي لجراحة العظام في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، خلال المدة من 7 و14 أكتوبر 2023م.

وجرى خلال الحملة تدريب 9 أفراد من الكوادر الصحية اليمنية على تبديل مفاصل الركبة ومفاصل الحوض.

ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الطبية التطوعية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة بمختلف التخصصات لمساعدة الأفراد والأسر من ذوي الدخل المحدود في الدول ذات الاحتياج.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس إسلام آباد كابل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أفغانستان باكستان اليمن مرکز الملک سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانیة

إقرأ أيضاً:

الطائرات الإماراتية تسقط مساعدات إغاثية على خانيونس في أول أيام العيد

واصلت «عملية الفارس الشهم 3» خلال أول أيام العيد، حملاتها الإغاثية من أجل التخفيف عن معاناة الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة عبر توفير الاحتياجات الأساسية ومتطلباتهم، بعد تفاقم الأزمة الإنسانية في القطاع.
وفي أول أيام عيد الأضحى المبارك، أسقطت الطائرات الإماراتية مساعدات إنسانية ومواد الغذائية على مدينة خانيونس لإغاثة الأسر الفلسطينية النازحة، ومساندتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها.
كانت دولة الإمارات أطلقت مبادرة الفارس الشهم 3 في الخامس من نوفمبر الماضي بقيادة العمليات المشتركة في وزارة الدفاع الإماراتية، بالتعاون والتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ومؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية، وباقي المؤسسات الإنسانية والخيرية في دولة الإمارات، بهدف تقديم الدعم الإغاثي العاجل للشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع.

مقالات مشابهة

  • الطائرات الإماراتية تسقط مساعدات إغاثية على خانيونس في أول أيام العيد
  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • عقوبات أميركية على مجموعة إسرائيلية تدمر مساعدات الفلسطينيين
  • استفاد منها 41 طفلاً مريضاً بالسرطان… مركز الأمل للأورام بدير الزور يوزع ملابس العيد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات على مجموعة تساف 9 الإسرائيلية المتطرفة
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات على مجموعة «تساف 9» الإسرائيلية المتطرفة
  • واشنطن تفرض عقوبات على مجموعة إسرائيلية هاجمت مساعدات لغزة
  • مطار الملك خالد الدولي يواصل تميزه التشغيلي… فيديو
  • مركز الملك سلمان يسلم 70 مشروع تمكين إقتصادي لأسر الأيتام بمحافظة مأرب