تلقى هشام زكريا المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة والجونة عروضا رسمية من أندية فى الدورى خلال الأيام الماضية عبر وسطاء وذلك بعد عودته من رحلة تدريب فى بلجيكا فى أحد أندية الدرجة الثانية هناك استمرت لمدة 6 شهور حقق فيها مسيرة طيبة، ولكنه قرر العودة بسبب ظروف أسرية.

سيد معوض: تعادل الأهلي أمام سيمبا سيكون نتيجة جيدة تدريبات اضافية لسيف الدين الجزيري بمران الزمالك

بات هشام زكريا الأكثر طلبا فى بورصة المدربين خلال الفترة الماضية بعدما تصارعت عليه العديد من الفرق للتعاقد معه لتولى القيادة الفنية لها، أملا فى تحسين أوضاعها بجدول مسابقة الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مقربة من مسؤلى إنبى أن هناك محاولات مكثفة يقوم بها مسؤلى النادى للتعاقد معه، بسبب سوء النتائج وتراجع أداء الفريق منذ بداية الموسم، واقتراب رحيل تامر مصطفى عن منصبه لوجود خلافات بينه وبين أيمن الشريعى رئيس النادى، بسبب الصفقات التى تم التعاقد معها فى بداية الموسم الحالى رغماً عنه. 

فى نفس الوقت تلقى هشام زكريا عرضين من مسؤولى الداخلية لتولي المسؤولية الفينة للفريق خلال الموسم الحالى، ومفاوضات آخرى مع مسؤلى البنك الأهلى، والذى يعانى من نتائج متراجعه مع القبرصى بابا فاسليو ولكن المفاوضات مازالت في بدايته خاصة في ظل رغبته في دراسة أوضاع الفريق الذي سيتولى قيادته بما يحقق أهدافه في الموسم الحالى.

ورفض زكريا عرضا رسميًا من نادى أسوان خلال الساعات الماضية، ويعد هشام زكريا  من المدربين المصريين القلائل الذين تولوا تدريب أندية أوروبية مع نادى تيرن أوت البلجيكى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام زكريا وادي دجلة بلجيكا الدورى المصرى

إقرأ أيضاً:

بغداد بونجاح يلمح إلى استمراره في الدوري القطري

نواف السالم

ألمح الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، إلى استمراره في الدوري القطري بعدما ترددت أنباء خلال الفترة الماضية إلى انتقاله لنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الأنباء إلى أن بونجاح، مستمر في دوري نجوم قطر، خلال الموسم المُقبل، وتحديدا في نادي الشمال وفق ما ذكره المصور الرياضي عبد العزيز بن عمر، الذي أشار إلى أن بونجاح وصل إلى مدينة الدوحة، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي الشمال القطري.

وكان بونجاح صرّح، في أكثر من مناسبة، بأنه قريب من الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي.

وارتبط اسم بغداد بونجاح، بنادي الشباب، حيث أشارت عدة تقارير إلى أن الهداف الجزائري قريب من خوض تجربته الاحترافية الأولى في الدوري السعودي، بعقد لمدة عامين، مقابل 6 ملايين يورو في الموسم.

مقالات مشابهة

  • بغداد بونجاح يلمح إلى استمراره في الدوري القطري
  • وفاة حارس منتخب الجبل الأسود بعد تألقه أمام بلجيكا
  • العجلان: الهلال لم يتلقى أي عروض فيما يخص سعود عبدالحميد
  • الجيش الأميركي يدرس تفكيك الرصيف العائم بسبب الطقس
  • رسمياً.. 4 أندية عراقية تشارك بالمسابقات الآسيوية الموسم المقبل
  • الجيش الأميركي يدرس تفكيك رصيف غزة العائم مؤقتا بسبب الطقس
  • سي إن إن: البنتاغون يدرس تفكيك الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتا بسبب الطقس
  • سي إن إن: الجيش الأميركي يدرس تفكيك الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتا بسبب ظروف الطقس
  • الفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت
  • رغم العروض الأوروبية .. نجم الهلال يتمسك بقراره بالبقاء