موقع 24:
2024-06-16@09:01:54 GMT

يتجاهلان رسائل البريد الإلكتروني.. ويكتشفان مفاجأة

تاريخ النشر: 19th, October 2023 GMT

يتجاهلان رسائل البريد الإلكتروني.. ويكتشفان مفاجأة

تجاهل زوجان بريطانيان العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي كانا يتلقيانها من دائرة اليانصيب الوطني، قبل أن يكتشفا أنهما ربحا جائزة يانصيب مغرية.

فوجئ الزوجان “جيمس بريجز” وزوجته “سالي بيرجز” اللذين أمضيا 4 أسابيع في تجاهل رسائل البريد الإلكتروني من اليانصيب الوطني، عندما اكتشفا أنهما فازا بمبلغ 10 آلاف جنيه استرليني، أي ما يعادل قرابة 12 ألف دولار أمريكي، شهرياً لمدة عام كامل.

 




وبحسب الزوجين فإنهما تجاهلا رسائل البريد الإلكتروني من دائرة اليانصيب الوطني، لأنهما كانا مشغولين للغاية، وقالا إنهما تواصلا مع دائرة اليانصيب في نهاية المطاف للتأكد من مصداقية الرسائل، وفوجئا بأنهما فازا بالفعل بجائزة مجزية. 


وأكد الزوجان أنهما لم يتوقعا أن تكون رسائل البريد الإلكتروني التي تلقياها، حقيقية، لذا لم يهتما بها في البداية، وانشغلا بالتزاماتهما التي شملت حضور جيمس لأحد المؤتمرات، وذهابهما في رحلة إلى برلين للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما. 




وقبل أن يفكرا بإنفاق الأموال، استشار الزوجان والديهما، وينويان الآن شراء باب أمامي جديد لمنزلهما، والذهاب برحلة إلى فانكوفر، والاستثمار في العقارات على المدى الطويل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا رسائل البرید الإلکترونی

إقرأ أيضاً:

شاهد| استمرار تجاهل الصحة العامة.. ”اليوم“ ترصد فوضى الذبح العشوائي بالدمام

في مشهد يتكرر كل عام، عادت ظاهرة الذبح العشوائي لتطل برأسها من جديد في محيط المسلخ المركزي بالدمام.
ورغم الجهود التنظيمية والإجراءات المشددة التي تفرضها الجهات المعنية لضمان سلامة الذبح، إلا أن البعض يصر على مخالفة هذه الضوابط واللجوء إلى طرق عشوائية تضرب بعرض الحائط كل اعتبارات الصحة والسلامة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } استمرار مخالفات الذبح العشوائي - اليوم استمرار مخالفات الذبح العشوائي - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة "مطوفي الدول العربية" تعلن عن تصعيد نصف مليون حاج بنجاحطقس مكة ومنى الساعات القادمة.. غائم جزئية والحرارة 37 مئوية"اليوم" ترصد المخالفات
ورصدت "اليوم" خلال جولة ميدانية صباحية العديد من المواقع التي تشهد هذه الممارسات غير النظامية. تم الذبح بطرق عشوائية في أماكن غير مهيأة صحياً، تحت المباني أو على الجدران أو بالقرب من حظائر الأغنام، في تحدٍ صارخ للأنظمة والتعليمات.
لم تتوقف المشكلة عند هذا الحد، بل تفاقمت لتشمل جوانب النظافة العامة. فمن يقومون بالذبح العشوائي لا يكترثون بنظافة المكان، تاركين بقايا الذبائح والأحشاء متناثرة على الأرض دون تنظيف أو إزالة، مما يؤدي إلى انتشار الروائح الكريهة وتكاثر الحشرات والكلاب الضالة، وهو ما يشكل خطراً على الصحة العامة وسلامة البيئة.

مقالات مشابهة

  • شاهد| استمرار تجاهل الصحة العامة.. ”اليوم“ ترصد فوضى الذبح العشوائي بالدمام
  • إسبانيا تبعث رسائل الوعيد للمرشحين لليورو بدك شباك كرواتيا بثلاثية
  • مليشيات الحوثي تعترف بفشلها الأمني وتستجدي المواطنين مساعدتها
  • شرطة الشارقة تسترجع 300 ألف درهم سرقت بالاحتيال الإلكتروني
  • رسالة وهمية..وتنمية نفط عمان تحذّر منها
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»
  • الشارقة.. ضبط شبكة من خارج الإمارات متخصصة في جرائم الاحتيال الإلكتروني
  • خاص.. أول رد من يوسف حسن بعد منشور "تجاهل علاجه" في الزمالك
  • كاسبرسكي تكشف عن مخططاً جديداً للتصيد الاحتيالي يستهدف حسابات فيسبوك التجارية
  • الزوارق المأهولة تدخل المعركة: رسائل يمنية “نارية” إلى الأوروبيين