شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 5099 م2 بنطاق 9 مراكز عبارة عن إزالة 4 حالات تعدي بمساحة 1900 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الأبيض والمون الاسمنتية ودرم حفر بالدلنجات و حالتي تعدي بمساحة 700 م2 عبارة عن شدات خشبية لعمل سملات خرسانية خارج الحيز العمراني بقريتي الجدية ومحلة الأمير برشيد.

شباب البحيرة يحرقون علم إسرائيل في مسيرة حاشدة تضامنًا مع الفلسطينيين|شاهد الوحدة المحلية بالبحيرة تنكس الأعلام بالمحافظة حدادا على أرواح شهداء فلسطين

و إزالة حالتي تعدي بمساحة 510 م2 عبارة عن شدات خشبية وردم حفر لعمل سملات خرسانية بقريتي معنيا وشنديد بإيتاي البارود و 4 حالات تعدي بمساحة 500 م2 عبارة عن شدات خشبية وحفر قواعد وسملات خرسانية بحوش عيسى و إزالة 4 حالات تعدي بمساحة  639 م2 عبارة عن شدات خشبية بنطاق ديروط وكوم النصر وفيشا بالمحمودية.

إزالة 3 حالات تعدي بمساحة 280 م 2 عبارة عن شدات خشبية بإدكو و 3حالات تعدي بمساحة 320 م2 عبارة عن ردم حفر بنطاق قرى محلة بشر و أورين بشبراخيت، و حالتي تعدي بمساحة 140 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأبيض خارج الحيز العمرانى بقرية كوم البركة بكفر الدوار، و إزالة حالة تعدي في المهد خارج الحيز العمراني بمساحة 110 م2 عبارة عن  اسوار طولية وعرضية بالطوب الابيض والاسمنت  بنطاق الوحدة  المحلية  بالبريجات بكوم حمادة.

وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إزالة التعديات إزالة 4 حالات تعدي لازالة التعديات مراكز المحافظة حالات تعدی بمساحة

إقرأ أيضاً:

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وسلع غذائية فاسد في البحيرة

تمكنت الحملات التموينية التي شنتها إدارة تموين شبراخيت، التعاون بين إدارة البيطري والصحة والرقابة التموينية، في البحيرة، من ضبة كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وكذا لحوما مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

تأتي الحملة تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بتشديد الرقابة على الأسواق ومتابعة السلع المعروضة ومنع تداول المنتجات غير صالحة

استهدفت أصحاب المحال والجزارة والسوبر ماركت، بإشراف اللواء محمد زايد، رئيس مركز ومدينة شبراخيت، وبمتابعة حسام المزين، مدير إدارة تموين شبراخيت.

وأسفرت الحملات التموينية، عن ضبط: 100 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية والخاصة، 110 عبوات غذائية منتهية الصلاحية بأحد المحالّ التجارية.

كما أسفرت الحملة عن تحرير محضر بيع سجاير بازيد من السعر الرسمي، وضبط 10 محاضر متنوعة تمثلت في: عدم إعلان عن الأسعار ومخالفة قانون حماية المستهلك لمحلات تجارية مختلفة وعرض لحوم مكشوفة، 15 مخالفة عدم حمل شهادة صحية وعدم الالتزام باشتراطات النظافة العامة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر ت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وسلع غذائية فاسد في البحيرة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • صحة البحيرة تُعلن عن شروط وقواعد القبول بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرى مركز أبشواي بالفيوم
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا