أعلن الفنان عمرو رمزي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن إلغاء مسرحية “ طيب وأمير” لهذا الأسبوع للمرة الثانية وذلك تضامنًا مع أحداث غزة والتي تحدث ضد الإحتلال الإسرائيلي قائلًا “جمهورنا المحترم  نعتذر الاسبوع دا كمان عن عدم تقديم العرض وهنتابعكم بأي  مستجدات”.

صُناع مسرحية "طيب وأمير" يتضامون مع أهالى غزة 

 

و في السياق ذاته تضامن صُناع مسرحية "طيب وأمير" الأسبوع الماضي مع  أهالي فلسطين حيث نشر الفنان عمرو رمزي وفريق العمل أعلنهم عن إيقاف مسرحية “ طيب وأمير” وأنهم لا يستطيعون أن يضحكون أو  يقدموا محتوي كوميدي في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها دولة فلسطين والأحداث الدموية التي تحدث.

مسرحية طيب وأمير محمد سلام يعتذر عن موسم الرياض 

 

من جانب آخر وكان ليس صناع مسرحية "طيب وأمير" فقط هما الذين قرروا هذا القرار وقاموا بإلغاء المسرحية، وعلى نفس السياق ينضم إليهم الفنان محمد سلام الذي نشر فيديو ليلة أمس  اعتذاره عن موسم الرياض قائلًا ووسط مؤيد ومعارض عن هذا القرار وهذا الإنسحاب وعلى الرغم الخسارة المادية التي خسرها سلام ولكن كان استعوضه بأن “لو مت دلوقتي هقول لربنا ايه، كنت بضحك الناس وسايب أخويا يقتل”.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرحية طيب وأمير احداث غزة عمرو رمزي طیب وأمیر

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يروج لـ مسرحية "ملك والشاطر"

روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، للبوستر الدعائي الخاص بمسرحية ملك والشاطر والذي من المقرر عرضها قريبًا على خشبة مسرح أبو بكر الشدي.

 

 

ونشر تركي آل الشيخ البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب عليه معلقًا: "مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 1 يوليو".

 

   أحداث مسرحية ملك والشاطر

 

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على (السعسع الأسود) الذي طلبته الملكة (ست الكل) مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

 

دور أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر 
 

ويقوم أحمد عز خلال المسرحية شخصية بتجسيد دور الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.
 


 

أبطال مسرحية ملك والشاطر
 


 

مسرحية ملك والشاطر من تأليف وإخراج محمد محمدي، موسيقى عزيز الشافعي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي تضم عدد من الأغاني.
 


 

آخر أعمال أحمد عز المسرحية 
 

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز المسرحية كانت مسرحية هادي فالنتين، من إخراج محمد محمدي، وشارك في بطولتها تارا عماد، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض عام 2023.
 


 

عرض فيلم ولاد رزق 3 في السعودية

 

وتحدث المستشار تركي آل الشيخ عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3 القاضية".

وقال تركي آل الشيخ، إن موسم الرياض شارك في إنتاج الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق، بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، لكن هذا الرقم ارتفع حتى وصل إلى 8 ملايين دولار أي ما يقرب من 600 مليون جنيه، وذلك أثناء مقابلته مع الإعلامي عمرو أديب، على هامش العرض الخاص من فيلم "ولاد رزق 3" في منطقة البوليفارد في الرياض.

 

 

وأضاف أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

وحضر الحفل الخاص نجوم الفيلم أبرزهم الفنان أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، الفنان آسر ياسين، الكاتب صلاح الجهيني، الفنان كريم قاسم، الفنان سيد رجب، المخرج طارق العريان، الفنانة أسماء جلال، الفنانة نسرين أمين، وعدد كبير من الإعلاميين العرب.

مقالات مشابهة

  • مصدران لـCNN: الجيش الأمريكي أعاد رصيف المساعدات إلى غزة بعد تفكيكه للمرة الثانية
  • تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل التعاون مع الشركة المتحدة لتنفيذ عدد من المشروعات (صور)
  • أوكرانيا تعلن بدء العمل لتنظيم قمة سلام ثانية
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير 9 طائرات مسيرة للحوثيين في اليمن
  • أسباب إلغاء حفل شيرين عبدالوهاب في دبي
  • تركي آل الشيخ يروج لـ مسرحية "ملك والشاطر"
  • قريبًا.. عمرو دياب يعلن مشاركته في عمل فني مع تركي آل الشيخ
  • تركي آل الشيخ يكشف تكلفة مشاركة موسم الرياض في إنتاج "ولاد رزق3"
  • عمرو دياب لـ«الوطن»: «ولاد رزق 3» فيلم عالمي
  • صورة نادرة للفنان عمرو دياب تنشرها ابنته.. كيف كانت ملامحهما؟