استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس وفد النقابة العامة للمهندسين كلا من المهندس أحمد حشيش رئيس شعبة هندسة مدنية بالنقابة العامة والمهندس السيد حسن عضو نادي النقابة بالإسكندرية، والمهندس مايكل جرجس البدراوي أمين شعبة الهندسة المدنية بحضور المهندس خالد عبدالله عيسى نقيب المهندسين بمطروح، ورحب محافظ بوفد النقابة مؤكدا على أهمية دور النقابة والتعاون مع محافظة مطروح.

مقترح تطوير شوارع وميادين مرسى مطروح 

وقال محافظ مطروح، إنه جرى مناقشة تعاون مشترك بين محافظة مطروح ونقابة المهندسين، من خلال مشاركتها عبر استشاريين في الهندسة، والمهندسين المختصين بالنقابة في مقترح تطوير الشوارع خاصة وسط المدينة وتيسير حركة المرور بها مع تطوير الميادين مرسى مطروح في إطار جهود المحافظة لتحقيق تيسير حركة المرور والارتقاء بالشكل الحضاري والسياحي للمحافظة قبل بدء موسم الصيف القادم ودراسة المقترح لبدء التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

تكريم نقيب المهندسين في محافظة مطروح 

وأهدى وفد نقابة المهندسين درع النقابة إلى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تقديراً لجهوده في تنمية المحافظة، بينما أهدى المحافظ ميدالية المحافظة إلى المهندس خالد عبدالله عيسى نقيب المهندسين بمحافظة مطروح تقديراً لجهوده طوال مشوار حياته الوظيفية وانتقاله إلى مرحلة المعاش متمنياً له التوفيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ مطروح نقابة المهندسين مرسى مطروح محافظة مطروح السياحة مرسى مطروح محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يبحث مقترح جهاز التعمير لإنشاء عمارة سكنية بموقع السينما القديمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، مع اللواء آمون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي بمحافظة مطروح، المقترح الذى أعده الجهاز لإنشاء عمارة سكنية بموقع السينما القديمة بجوار مديرية التموين والتجارة الداخلية بوسط مدينة مرسى مطروح، فى إطار رؤية المحافظة لاستغلال الأصول غير المستغلة بما يعود بالنفع على الصالح العام ومورد اقتصادي للمحافظة.  

إقامة عمارة سكنية على مساحة 650 مترًا مربعًا بموقع السينما القديم

وأوضح رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، أن المقترح يشمل إقامة عمارة سكنية على مساحة 650 مترا مربعا تتكون من دور أرضى يضم 11 محلا تجاريا، وطابقين مكاتب إدارية  وعدد 4 طوابق  سكنية بإجمالى 16 وحدة سكنية.

ووجه محافظ مطروح بدراسة مقترح مكونات العمارة  والتصميمات المقترحة بالوحدات السكنية، وبما يتوافق مع الاشتراطات البنائية بالموقع وتقسيم الوحدات السكنية بما يحقق الاستغلال الاقتصادي الأمثل لإمكاناتها وموقعها المتميز والتسويق الجيد لها. 

إنشاء عمارة سكنية بموقع عمر أفندي بشارع الإسكندرية على مساحة 300 متر مربع

كما تمت مناقشة ما تم من إجراءات للإسراع في إنشاء عمارة سكنية بموقع عمر أفندي بشارع الإسكندرية على مساحة 300 متر مربع، قابلة للزيادة تشمل دورا أرضيا به محلات وطابقان لمكاتب إدارية و5 طوابق وحدات سكنية.  

محافظ مطروح يوجه بالإسراع في إجراءات إحلال وتجديد كوبري روميل

كما تم تناول الاجتماع جهود وإجراءات الإسراع في إحلال وتجديد كوبري روميل بعد تعرضه للتهالك كممشى شارع مصر، ليضم عددا من المحال التجارية بعدد 20 محلا؛ ليوفر مزيدا من فرص العمل لأبناء مطروح، وبما يلائم الموقع السياحى والشكل الحضارى ويستوعب تقديم مزيد من الخدمات لأهالي المحافظة، مع توسعة المجرى المائي تحت الكوبرى لتجديد مياه البحيرة والسماح بحركة اليخوت  الخفيفة، مع دراسة مقترح البدء في تنفيذه عقب انتهاء الإجراءات الفنية اللازمة أو في أول أكتوبر القادم. 

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يبحث مقترح جهاز التعمير لإنشاء عمارة سكنية بموقع السينما القديمة
  • تطوير مستشفى مطروح العام ومركز قسطرة القلب بتكلفة إجمالية مليار جنيه
  • محافظ مطروح يهدي طفلًا كفيفًا أحدث جهاز برايل للقراءة
  • سفر آخر أفواج حُجاج النقابة العامة للمهندسين
  • هيئة مكتب النقابة العامة للمهندسين تلتقي رؤساء النقابات الفرعية
  • نقابة المهندسين: صرف معاشات شهر يونيو الجاري بالزيادة الجديدة
  • نقيب المهندسين: حريصون على دعم النقابات الفرعية وتطويرها
  • زيادة قائمة معاشات وإعانات نقابة المهندسين.. اعرف التفاصيل
  • الفوج الثالث يغادر إلى الأراضى المقدسة.. "المهندسين" تواصل توديع حجاجها
  • «المهندسين» تواصل توديع حجاجها.. الفوج الثالث يغادر إلى الأراضي المقدسة