كشفت"ميغان ما ركل عن نيتها لكتابة مذكراتها الخاصة، وذلك بالفترة التي قضتها مع زوجها الأمير هاري، في قصر بكنغهام، رفقة العائلة الملكية.

وبحسب تقرير منشور على صحيفة "الصن" البريطانية، أكدت "ميغان ماركل، أنها كانت تكتب يومياتها في قصر بكنغهام بشكل دوري، قائلة إنها صدمت بعدما اطلعت على التفاصيل التي دونتها خلال وجودها بين العائلة الملكية.

كما نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية المهتمة بأخبار العائلة الملكية، احتماليه إصدار كتاب يضم مذكرات "ميغان"، حيث من لمتوقع سيفجر "مفاجآت" يمكن أن تضر بسمعة العائلة المالكة.

وبالرغم من عدم إعلان "ميغان" رسمياً عن إصدار مذكراتها، فإن خبراء ملكيين يعتقدون أن حديثها حول تدويناتها اليومية، يعد تلميحاً يقترب إلى الإعلان الرسمي، لما تنوي دوقة ساسكس من فعله الفترة المقبلة، وأن تحذو نحو ما قام به زوجها في بداية العام الجاري، عندما أصدر مذكراته في كتاب يحمل عنوان "SPARE".

وقال مصدر مقرب من "ميغان"، وهو الشخص نفسه المشرف على طباعة مذكرات الأمير هاري، إنه سيكون متفاجئاً إذا لم تكن "ميغان" في المرحلة النهائية من إصدار الكتاب.

فيما يعتقد الخبير الملكي "إدوارد كورام جيمس" أن هذه الخطوة تدمر "ميغان" نفسها، وستكون دعاية سيئة لعائلة ساسكس، وستكشف عن نواياهم من استغلالهم وضعهم وأزماتهم مع العائلة الملكية في التربح المادي.

أضاف جيمس، في تصريحات منشورة على صحيفة "إكسبريس" البريطانية:" أن الناس سئموا من أخبار "ميغان" و"هاري""، مؤكداً أن إصدار "ميغان" لسيرتها الذاتية خلال السنوات المقبلة، لن يحظى بقدر نجاح مذكرات الأمير "هاري". أوضح: "وذلك لأن المتابعين باتوا يتأكدون من تربح الثنائي من التشهير بالعائلة الملكية".

نبدة عن ميغان ماركل 

اسمها الحقيقي راشيل ميجان ماركل من مواليد 4 أغسطس 1981، وهي فنانة وممثلة من أصل أمريكي ذات شهرة واسعة وزادت تلك الشهرة بعد ارتباطها بالأمير هاري ملك بريطانيا حالياً.

وتعد ماركل إحدى الشخصيات النسائية الناجحة التي جذبت انتباه العالم إليها بداية بعملها كعارضة أزياء وممثلة إلى أن تزوجت من الأمير هاري وأصبحت ضمن العائلة الحاكمة في بريطانيا.

تزوجت ميجان ماركل مرتين في حياتها، المرة الأولى من شخص يدعى تريفور إنجلسون، ممثل ومنتج أمريكي، تزوجته ميجان عام 2011، لكن هذا الزواج استمر عامين فقط، وبعد ذلك أعلنت انفصالها عنه، وبعد طلاقها من زوجها الأول، بدأت ميجان مواعدة الأمير هاري في عام 2016، ثم قرر الزوجان إعلان خطوبتهما، وفي عام 2017، تزوجها الأمير هاري في الكنيسة، وبعد ذلك أصبحا دوقة ودوق ساسكس، وأنجبت منه طفلين.

أبرز أعمال ميجان ماركل الفنية

فيلم A Lot Like Love

شاركت ميجان ماركل في مشهد واحد في هذا الفيلم الذي عرض عام 2005، حيث ظهرت وهي تغازل شخصية أوليفر مارتن الذي جسدها في الفيلم الفنان اشتون كوتشر خلال تواجدهما على متن إحدى الرحلات، إلا ان أوليفر لم يعرها أي اهتمام بسبب علاقته بشخصية اميلي التي جسدتها اماندا بيت.

مسلسل Fringe

شاركت ميجان في هذا المسلسل الذي بدأ عرضه في 2008 بحلقتين فقط من الموسم الأول للعمل، وجسدت دور عميلة إف بي آي، وتدور أحداث المسلسل في قالب من الدراما والجريمة والغموض.

فيلم Get Him to the Greek

عرض الفيلم عام 2010 وينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية الغنائية، حول موسيقي يعاني من الإدمان وشاب يعمل في شركة تسجيلات عليه إحضار هذا الموسيقي من لندن إلى لوس انجلوس.

فيلم Remember Me

عرض أيضًا في 2010 وشاركت فيه دوقة ساسكس الحالية إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم روبرت باتينسون، إيميلي دي رافين، بيرس بروسنان والعديد من النجوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصن البريطانية ميغان الأمير هارى العائلة الملکیة الأمیر هاری میجان مارکل میغان ما

إقرأ أيضاً:

أسماء وفيات وإصابات حادث العائلة الأردنية في السعودية

#سواليف

أصابت فاجعة أليمة عائلة أردنية أثناء عودتها من المملكة العربية السعودية إلى الأردن، إثر تعرضها لحادث سير مروع.

وقال مصدر ، إن الحادث المفجع الذي وقع الليلة الماضي، أسفر عنه وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين.

والوفاتان هما :

مقالات ذات صلة ضابط إسرائيلي: خط رفيع فصل بين فشل استعادة المحتجزين بالنصيرات 2024/06/10

المهندسة الشابه (اشراق ابو شقير ام يزيد

وابنها محمد امين بني عامر)

الاصابات هم

امين عيسى فلاح بني عامر وابناؤه الثلاثة

مقالات مشابهة

  • تطوان تنتظر وصول الملك محمد السادس لقضاء عيد الأضحى
  • "لحظة الإطلاق ولحظة إصابة الهدف".."حزب الله" بعرض مشاهد من عمليتين له ضد الجيش الإسرائيلي (فيديوهات)
  • حالات تسمم تضرب مباراة السعودية ضد الأردن .. ما القصة ؟
  • أسماء وفيات وإصابات حادث العائلة الأردنية في السعودية
  • ما حظوظ منتخب إنجلترا في يورو 2024؟ هاري كين يجيب
  • جيسكا شاستين تحتفل بعرض The knife في واشنطن
  • نيويورك تشهد الاحتفال بعرض فيلم Despicable Me 4
  • خبير قانوني: يجوز مساءلة السفير عما يقوم به من أعمال تمس سمعة البلد؟
  • صالون نفرتيتي الثقافي يستعرض مسار العائلة المقدسة في قصر الأمير طاز
  • من اللحظات المؤلمة إلى الإنسانية.. الرجل الذي التقط أشهر صور الأميرة ديانا يكشف عن القصص الحقيقية ورائها