أعلنت وزارة الداخلية عن بدء قبول دفعة جديدة من الراغبين في الالتحاق بمعهد معاوني الأمن، اعتبارا من يوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر المقبل، وذلك ممن تنطبق عليهم الشروط العامة شريطة اجتياز الاختبارات المقررة.

شروط التقديم في معهد معاوني الأمن 2023 الداخلية تُعلن قبول الدفعة التاسعة من معاوني الأمن

وتّصدر معهد معاوني الأمن مؤشر البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات الأخيرة، حيث يكثف الراغبين في التقديم عمليات البحث للاستعلام عن رابط التقديم وأماكن سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2023.

 

 

رابط التقديم في معهد معاوني الأمن 2023

نوهت وزارة الداخلية في بيانها إلى أنه يمكن التقديم للالتحاق في معهد معاوني الأمن 2023 من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية https://moi.gov.eg/(خدمات معاوني الأمن)، اعتبارا من يوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر المقبل.

 

أماكن سحب كراسات معهد معاوني الأمن 2023

أشارت وزارة الداخلية في البيان الصادر عنها إلى أنه بعد سحب كراسات الالتحاق بـ معهد معاوني الأمن 2023، يتم إجراء اختبارات القبول بدءًا من يوم 11 نوفمبر الجاري وذلك في مقار معاهد التدريب الشرطية التابعة لقطاع التدريب، وهي:

 

معهد معاوني الأمن بطرة "ذكور" بمحافظات (القاهرة، الشرقية، القليوبية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، الاسماعيلية السويس، بورسعيد)

 

معهد معاوني الأمن بالبحيرة مدخل مدينة وادى النطرون "ذكور" بمحافظات (البحيرة، المنوفية، كفر الشيخ، الإسكندرية، مطروح، الغربية، خارج الجمهورية).

 

معهد معاوني الأمن بمدينة 6 أكتوبر طريق الواحات "ذكور" بمحافظات (الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا)

 

معهد تأهيل الأفراد بسوهاج (مدينة سوهاج حى الكوثر "ذكور") بمحافظات (أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، البحر الأحمر).

 

فيما ناشدت وزارة الداخلية جميع المتقدمين للإلتحاق بمعاهد معاوني الأمن، بعدم التعامل إلا من خلال الموقع الرسمى الخاص بالوزارة، أو من خلال التردد على المعاهد المعلنة فقط، وتجرى اختبارات الإناث في معهد الأمن بطرة فقط.

 

مزايا الالتحاق بمعهد معاوني الأمن 2023

وعن المزايا التي يحصل عليها المتقدمون، أشارت وزارة الداخلية إلى أنها تتضمن الآتي:

 

تحمل الدولة لنفقات التعليم والتدريب والإعاشة للطلبة أثناء الدراسة بالمعهد.

 

يحصل الطالب بالمعهد على مكافأة شهرية طيلة فترة الدراسة.

 

يحق للطالب الاستفادة من الخدمات الصحية وفقاً لقواعد التأمين الصحي للطلبة خلال فترة الدراسة.

 

الاستفادة من النظام العلاجي وفقاً للقواعد المقررة بهيئة الشرطة عقب التخرج.

 

يُمنح الأوائل المتفوقون جوائز مادية ومعنوية، فضلاً عن حق الدارسين في الاستفادة من الخدمات الإجتماعية للفرد وأسرته، وجميع المميزات الخاصة بأفراد هيئة الشرطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معهد معاوني الأمن وزارة الداخلية فی معهد معاونی الأمن 2023 وزارة الداخلیة سحب کراسات

إقرأ أيضاً:

ملتقى إعلام الحج.. استعراض مركبة أمنية مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

تستعرض وزارة الداخلية ممثلة في الأمن العام لزوار المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج، الذي تنظمه وزارة الإعلام خلال الفترة من 4 - 10 من ذي الحجة 1445هـ، الموافق 10-16 يونيو 2024م، بمركز مكة للمعارض والمؤتمرات في مدينة مكة المكرمة، المركبة الأمنية الكهربائية، المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي لرصد المخالفات الأمنية، وتعزيز منظومة الأمن.
واطلع زوار جناح وزارة الداخلية في المعرض، على تقنيات أول دورية أمنية كهربائية التي تمكنها من التعرف على لوحات المركبات المخالفة لأنظمة المرور والأشخاص عبر (6) كاميرات مدمجة، والقدرة على تحليل البيانات وإرسالها إلى مركز القيادة والتحكم، تحمل على متنها طائرة دون طيار "درون" للوصول إلى الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

الأمن العام يستعرض المركبة الأمنية الكهربائية المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن جناح وزارة الداخلية بمعرض #ملتقى_إعلام_الحج . pic.twitter.com/dhTImpn5NK— الأمن العام (@security_gov) June 14, 2024ملتقى إعلام الحجيُذكر أن وزارة الداخلية تشارك في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى إعلام الحج، لاستعراض خدمات قطاعات الأمن العام، والمديرية العامة للدفاع المدني والمركز الوطني للعمليات الأمنية.
أخبار متعلقة وزير الداخلية يتفقد العمل بمركز قيادة أمن الحج في مشعر منىأكثر من 4000 كشافًا وجوالًا يقدمون الخدمات الإرشادية للحجاج

مقالات مشابهة

  • في اول ايام العيد.. وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتابع التأمين الطبي وانتشار الفرق بالمساجد وأماكن التجمعات
  • ملتقى إعلام الحج.. استعراض مركبة أمنية مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  • تشديد غير مسبوق “لا حج بدون تصريح”
  • فتح باب القبول بكلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوبة العامة
  • وظائف خالية برواتب وحوافز تصل لـ61 ألف جنيه في القاهرة.. رابط التقديم
  • غلق باب التقديم في معهد معاوني الأمن 2024 بهذا الموعد
  • فتح باب القبول في معهد تمريض الكهرباء 2024.. اعرف المصاريف والشروط
  • رابط التقديم على مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا.. تعطي مرتبا شهريا للطلاب
  • آخر موعد للتقديم في معهد معاوني الأمن 2024 وكيفية التقديم
  • آخر موعد للتقديم في معهد معاوني الأمن 2024.. باق أيام قليلة