يترقب عشاق الكرة السعودية مشاهدة مباراة اتحاد جدة و الشباب في قمة الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي، على  استاد الملك فهد الدولي.

موعد مباراة اتحاد جدة والشباب في قمة الدوري السعودي بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمباراة الشباب بالدوري السعودي بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة لمباراة الفيحاء بكأس خادم الحرمين تشكيل اتحاد جدة السعودي الرسمي أمام القوة الجوية بدوري أبطال آسيا بنزيما يقود الهجوم.

. تشكيل اتحاد جدة الرسمي لمباراة الحزم في الدوري السعودي سبب غياب بنزيما عن مباراة اتحاد جدة أمام القوة العراقي



يسعى اتحاد جدة بقيادة كريم بنزيما للفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل تعويض التعثر الأخير في مسابقة الدوري بعد التعادل مع الحزم في الجولة الماضية بهدفين لكلاهما بث مباشر شاهد مباراة.

فيما يأمل الشباب بقيادة مدربه الجديد إيجور بيسكان في استعادة الاتزان في مسابقة الدوري السعودي بعد خسارته الأخيرة أمام أبها بهدفين لهدف، ولم ينجح الفريق خلال 11 مباراة ماضية بالدوري تحقيق الفوز سوى في 3 مباريات، وتلقي الخسارة في خمس مواجهات، والتعادل في 3 آخرين تحت قيادة مدربه السابق كايرز الذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية.
 

عاد الشباب بقيادة بيسكان  لنغمة الانتصارات بعد تحقيق الفوز على الفتح بهدفين لهدف في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يأتي اتحاد جدة المركز السادس برصيد 21 نقطة بعد تحقيق الفوز في ست مباريات والتعادل في ثلاثة، وتلقي الهزيمة في مواجهتين، فيما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، بعد تحقيق الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مثلهم والخسارة في خمس.
 

توقيت مباراة اتحاد جدة والشباب:


تنطلق مباراة اتحاد جدة والشباب في الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت الإمارات.
 

شاهد بث مباشر مباراة اتحاد جدة والشباب بالدوري السعودي دون تقطيع الأن


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة الاتحاد بث مباشر الاتحاد الوفد الاتحاد ضد الشباب الشباب الدوری السعودی تحقیق الفوز الشباب فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري الممتاز

يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مضيفه الاتحاد السكندري اليوم.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في مسابقة الدوري الممتاز وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر.

الأهلي يعبر الاتحاد السكندري بهدف ويقتحم المربع الذهبي للدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا اليوم الثلاثاء، أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وبهذا الفوز الثمين، يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب الفوز في على الاتحاد اليوم، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 39 نقطة من 17 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والاتحاد السكندري

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة أمام الاتحاد السكندري، عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 67 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب رأسية مميزة سكنت شباك المهدي سليمان، بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء الجمعة المقبل، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والداخلية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي والاتحاد السكندري

وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب سويسرا والنمسا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب سويسرا ضد النمسا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بدون تقطيع اليوم يلا شوت في بطولة اليورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك يلا شوت بدون تقطيع HD في بطولة اليورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري يلا شوت بدون تقطيع HD في الدوري المصري
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب فرنسا والنمسا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • عاجل - شاهد بث مباشر مباراة الزمالك والمصري الدوري 2024