عاجل | تعليق ناري من إيمان العاصي على مجزرة مجمع الشفاء الطبي: "احنا شعوب مسلوبة الإرادة"..علقت النجمة إيمان العاصي على مجزرة مجمع الشفاء الطبي، والتي حدثت اليوم، بعد أن قام الاحتلال الإسرائيلي باستهداف بوابة المجمع وإطلاق صواريخ نارية على سيارات الإسعاف التي كانت تنقل المصابين، وادي هذا الاستهداف إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وكتبت إيمان العاصي رسالة إلى الشعب الفلسطيني من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" جاء نصه على النحو التالي: "أهل فلسطين احنا شعوب مسلوبة الإرادة سامحونا..الكل  عنكم… الكل شاف المجازر.. الكل شاف وجنود الاحتلال بتصطاد فيكم اطفال نساء رجال شيوخ بالقناصة ورفعوا ايديهم عنكم.. الكل شاف انهم فتحوا طريق للمصابين علشان تدخلوا منطقه امنه تتعالجم من أبشع انواع الاذية الجسدية بعدين فجروكم وبرضه أتخلوا عنكم… كلهم أتخلوا عنكم أو باعوكم".


بعد مجزرة مخيم جباليا.. إيمان العاصي تطالب دول العالم بالتدخل من أجل انتشال جثمان الضحايا من تحت الأنقاض


وكانت قد أعربت النجمة إيمان العاصي عن حزنها الشديد لما يحدث لسكان قطاع غزة، من عمليات قصف مستمرة على يد العدوان الإسرائيلي الغاشم، وكتبت إيمان العاصي رسالة مؤثرة من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، طالبت فيها دول العالم بالتدخل من أجل انتشال جثث الضحايا بعد مجزرة مخيم جباليا.

وكتبت إيمان العاصي: "كتير من الفلكسنين مدفنون احياء تحت أنقاض منازلهم ياعالم الناس بتصرخ تخت الأنقاض كل لحظة..طلعونا أطفال ونساء ورجال وعجائز..ياعالم طلعوهم بس من تحت الأنقاض".

وتابعت إيمان العاصي حديثها موجهة رسالة إلى دول العالم بقول: "بأحكام دخلوا مع الاكفان طيب معدات تقيلة ترفع الخرسانة من فوق أجسادهم دول لسه فيهم الروح".

إيمان العاصي تتحدث عن مجزرة مخيم جباليا: لأمتي السكوت المرعب

وكتبت إيمان العاصي أمس بعد مجزرة مخيم جباليا: "اللي بيحصل دا فوق طاقة أي حد وأي حاجة بطون أمهات مفتوحة متفجرة بيخرج منها اطفال بيترموا على الأرض ولحم محدش عارف بتاع مين رجالة متصورة عريانة مكتفين وبيتعذبوا عذاب شديد نفس مشهد جوانتنامو وأصعب 
لأمتي لأمتي السكوت المرعب دا لامتي.. طيب حد يقولنا نعمل إيه.. هتجنن هتجنن نكلم مين طيب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجزرة مجمع الشفاء الطبي إطلالة إيمان العاصي أحدث أعمال إيمان العاصي إيمان العاصي إنستجرام إيمان العاصي مجزرة مخیم جبالیا إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني في غزة: انتشلنا 70 جثمانا في جباليا

أعلن الدفاع المدني في قطاع غزة، اليوم الأحد، أن فرقه انتشلت 70 جثمانا في جباليا، مشيرا إلى أنه ليس مؤهلا للعمل الميداني خلال الحرب بسبب النقص الكبير في المعدات والآليات.

إقرأ المزيد دمار هائل في مخيم جباليا بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي (صور)

وأعلن الدفاع المدني أنه "تم انتشال 70 شهيدا وعدد كبير من الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي على جباليا"، مشيرا إلى أن "عددا كبيرا من جثامين الشهداء لا يزال تحت الأنقاض ونحاول الوصول إليها لتحديد هويتها".

وانسحب الجيش الإسرائيلي يوم الجمعة، من شمال قطاع غزة بعد عملية عسكرية استمرت 20 يوما، مخلفا دمارا واسعا غير مسبوق خاصة في مخيم جباليا.

وكانت الـ20 يوما في مخيم جباليا كفيلة بتغيير معالم المنطقة المكتظة بالسكان بشكل كارثي، حيث خلفت طرقات ومنازل وبنية تحتية مدمرة، وعشرات من الجثث المشوهة.

ووصف المتحدث باسم الدفاع المدني في غزة، محمود بصل بوقت سابق، مخيم جباليا بـ"المنطقة المنكوبة" جراء العملية العسكرية الإسرائيلية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إعلان مخيم جباليا شمال غزة “منطقة منكوبة” وسط دعوات لتدخل دولي عاجل
  • إعلان مخيم جباليا شمال غزة "منطقة منكوبة" وسط دعوات لتدخل دولي عاجل
  • الدفاع المدني في غزة: انتشلنا 70 جثمانا في جباليا
  • بدعم كويتي تدشين مخيم طبي مجاني لعمليات العيون في عدن
  • كواليس مرعبة في مخيم البريج.. والعناية الإلهية تمنع مجزرة
  • عناية إلهية تحول دون تكرار مجزرة رفح.. كواليس مرعبة عاشها نازحو مخيم البريج (فيديو)
  • بعد جعفر العمدة.. إيمان العاصي وجوري بكر تستعدان لتصوير "برغم القانون"
  • عاجل. فرنسا تحبط مخططا لمهاجمة مباراة خلال أولمبياد باريس
  • مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد-عاجل
  • تدمير أكثر من ألف منزل في هجوم جيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا