حصري دون تقطيع..بث مباشر مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز {شاهد الآن}..بث مباشر مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث كثيرًا من عشاق وجماهير النادي الأهلي عن رابط مشاهدة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب والمقرر إقامته بعد قليل.

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية  رابط مشاهدة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز وكافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة.

لمشاهدة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز إضغط هنا

يلاقي النادي الأهلي بعد قليل نظيره المقاولون العرب في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على أرض ملعب استاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم «دوري نايل»، وتنطلق صافرة التحكيم من أرض الملعب في تمام الساعة السابعة مساءً.


تشكيل الأهلي ضد المقاولون العرب

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز، وشهد تشكيل النادي الأهلي حدوث تغيرات عديدة، وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم الدبيس وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر.

خط الهجوم: أنتوني موديست.

مقاعد بدلاء النادي الأهلي ضد المقاولون


ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى مخلوف وكريم فؤاد وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو وأليو ديانج وبيرسي تاو وصلاح محسن ورامي ربيعة وخالد عبدالفتاح.

 

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري من هنـــا


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب 
حيث تنقل مجموعة فضائيات أون تايم سبورتس ONTime Sports مباريات الدوري المصري الممتاز والكأس بشكل حصري للجماهير في نطاق قمر صناعي نايل سات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر الان بث مباراة الاهلي بث مباشر الان الاهلى مباشر الان الاهلي و المقاولون العرب مباشر الخليج بث مباشر الاهلي مباشر اليوم بث مباشر مباراة اليوم مباشر الخليج مباراة اليوم مباشر مباراة الاهلي اليوم مباراة الاهلي مباشر اليوم مباراة الخليج بث مباشر بث مباشر بث مباشر بث مباشر الاهلي و الخليج بث مباشر الاهلي الان مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الاهلي الان بث مباشر مباراة الاهلي بث مباشر مباراة المقاولون النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غيابات الأهلي أمام فاركو.. يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من غياب عدد كبير من نجومه في مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة المقبل في الدوري الممتاز، حيث تأكد غياب علي معلول ووسام ابو علي بسبب الإصابة.

غياب معلول ووسام أبو علي

تأكد بشكل نهائي غياب الثنائي علي معلول ظهير أيسر الفريق ووسام ابو علي مهاجم الأهلي عن مباراة فاركو بعدما تعرض علي معلول للإصابة في وتر أكيليس خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في تونس، وخضع لجراحة خلال الفترة الماضية، في المقابل يغيب المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بسبب إصابة في كاحل القدم، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم لينضم الثنائي إلى غيابات الأهلي أمام فاركو ليتأكد غياب معلول وتاو.


موقف بيرسي تاو وأليو ديانج

أصبح مصير تاو وديانج غامض من اللحاق بمباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري الممتاز حيث سيخوض بيرس تاو مع منتخب جنوب أفريقيا  أمام زيمبابوي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وفي نفس التصفيات يخوض إليو ديانج مباراة مع منتخب مالي أمام مدغشقر في التصفيات أيضا.
وأصبحت  فرص الثنائي صعبة في اللحاق بمباراة الجمعة أمام فاركو، بسبب ظروف الطيران في قارة أفريقيا، حيث لن يصل بيرسي تاو وأليو ديانج إلى القاهرة قبل غد الأربعاء، بالتالي سيكون أول مران لهما مع الأهلي يوم الخميس، قبل المباراة بـ24 ساعة.
 

مصير أفشة

من المنتظر أن يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مصير محمد مجدي أفشة صانع العاب الفريق من المشاركة في مباراة الأهلي وفاركو المقبلة على خلفية الأزمة الأخيرة بين اللاعب ومديره الفني بسبب تصريحات “أفشة” ضد المدير الفني رغم من ظهور اللاعب في مباراة الأهلي الودية أمام النجوم، التي أقيمت السبت الماضي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو القادمة
 

تقام مباراة الأهلي أمام فاركو في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 من شهر يونيو الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز، وتذاع مباراة الأهلي أمام فاركو على قناة "أون تايم سبورت 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء saudi x Jordan مباراة السعودية والأردن في في تصفيات كأس العالم 2024 دون تقطيع
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. معلول ووسام خارج الحسابات ومصير تاو وديانج "غامض"
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة الجزائر وأوغندا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • مجانا ودون أشتراك..شاهد مباراة تونس وناميبيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2026
  • المملكة تقترب من استضافة مباراة الأهلي والزمالك