شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، اليوم الاثنين، برئاسة اشرف انور رئيس المركز، حملة نكبرة لازالة التعديات الواقعة بالبناء المخالف بناحية قروى السلامية ، حيث تم  ازالة عدد 12 حالة تعدى على مساحة 8 قيراط، بناء مخالف على ارض زراعية عبارة اسوار بالطوب الابيض البلوك ومونة الاسمنت .  

جاء ذلك بحضور طلعت على عبد الشافى ، عماد الدين محمود نائبا رئيس المركز ، و منال همام رئيس الوحدة المحلية لقرية السلامية والعميد مأمور مركز شرطة نجع حمادى وقوة امنية من مركز شرطة نجع حمادى ، والمهندس محمد فؤاد مدير الادارة الزراعية ، والمهندس محمد الملقب مسئول خماية الاراضى بالادارة الزراعية بنجع حمادى ومختص المتغيرات المكانية بالوحدة المحلية بالمركز ومسئول التنظيم بالوحدة وفنى التنظيم بالقرية .

  

و ذلك تنفيذا لتكليفات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية، بضرورة حماية الأراضى الزراعية، على النحو الذى يحفظ حقوق الدولة والشعب.   

من جانبه اكد انور، ان لاتهاون فى التعدي بالبناء على الارض الزراعية ويتم التعامل الفورى والسريع عند ورود اى بلاغ او رصده عن طريق وحدة المتغيرات المكانية وذلك حفاظا على حق الدولة والمواطن وحفاظا على الرقعة الزراعية . 

 يأتى ذلك بناءا على تعليمات اللواء اشرف الداودى محافظ قنا بالتعامل مع ملف التعديات علي الأراضي الزراعية بكل حزم وشدة، و لن يسمح بأية تعديات، وان يتم إزالتها والتعامل معها دون تهاون أو تقاعس على أن يتم متابعتها لضمان عدم تكرار حالات التعدي مرة أخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي نجع حمادي

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يعتمد تشكيل فريق عمل برئاسة وزارة الاقتصاد

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، عبر منصة إكس:«واعتمدنا خلال الاجتماع تشكيل فريق عمل برئاسة وزارة الاقتصاد، لتطوير اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة ورسم مسار جديد لها ولدورها في تعزيز الاقتصاد وفتح الأسواق وبناء شراكات جديدة مع العالم.. وتمكين شركاتنا المحلية من دخول الأسواق العالمية.. النمو الاقتصادي المتسارع في الدولة يتطلب تغييرات هيكلية مستمرة لمواكبة التغييرات».

مقالات مشابهة

  • صحة قنا تضع خطة تشغيل لأجهزة التنفس الصناعي بحضانات مستشفي نجع حمادى
  • تأييد حكم الإعدام في قضية قتل شاب وسرقته بالإكراه بأرمنت بالأقصر
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • وزير التنمية المحلية يوجه بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلّها
  • محلي قوص يناقش مشكلة ضعف وصول المياه بقرى حجازة بقنا
  • محمد بن راشد يعتمد تشكيل فريق عمل برئاسة وزارة الاقتصاد
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط