شفق نيوز/ أفاد مصدر مسؤول، يوم الاثنين، بتعرض قرية كوهرزي التابعة لقضاء العمادية شمال دهوك لهجوم مكثف من قبل المدفعية التركية.

وبين المصدر، لوكالة شفق نيوز، أنه تم تسجيل سقوط قذيفتين داخل حدود القرية، بينما سقط عدد آخر من القذائف في المناطق المحيطة دون أن تسفر عن أي إصابات بين السكان.

وفي سياق متصل، وبحسب المصدر، تعرضت مناطق مختلفة ضمن سلسلة جبل متين لهجمات مماثلة استهدفت مواقع تعود لعناصر حزب العمال الكوردستاني.

إلى ذلك، قال جهاز مكافحة الارهاب في اقليم كوردستان، في بيان مقتضب ورد الى وكالة شفق نيوز، إن طائرة مسيرة تركية استهدفت في الساعة 11:15 صباح اليوم مجموعة من عناصر حزب العمال الكوردستاني في قرية بوسكيني ضمن قضاء رانية في ادارة رابرين، ما أسفر عن مقتل اثنين منهم واصابة اثنين آخرين بجروح.

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي رانية قصف تركي رابرين

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف موقع الرمثا وتجمع للجنود في خلة ‌‏وردة بالصواريخ

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان حزب الله، موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة، و تجمعاً لجنود العدو الصهيوني في خلة ‌‏وردة بالأسلحة الصاروخية .

 

وقال حزب الله في بيانه: دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة ‌‏الإسلامية عند الساعة 09:30‌‎ ‎من صباح يوم الجمعة 14-6-2024 موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية ‏المحتلة بالأسلحة الصاروخية، ‏وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

كما استهدفت المقاومة ‌‏الإسلامية عند الساعة ‌‎08:55 ‌‏ من صباح يوم الجمعة 14-6-2024 تجمعاً لجنود العدو الصهيوني في خلة ‌‏وردة بالأسلحة الصاروخية. ‏

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يستهدف عدة بلدات عند الحدود الجنوبية اللبنانية
  • حزب العمال يحتجز ثلاثة شبان في دهوك ووالد احدهم يروي التفاصيل
  • الثاني خلال ساعات.. قصف تركي مسيّر يستهدف قرية كوردية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعات للعدو الإسرائيلي في خمسة مواقع
  • قصف تركي يستهدف قرية بقضاء رانية في الاقليم
  • قصف تركي يستهدف قرية في رانية كوردستان
  • حزب الله يستهدف موقع الرمثا وتجمع للجنود في خلة ‌‏وردة بالصواريخ
  • مقتل سيدة وإصابة 14 شخصا في غارة إسرائيلية على منزل بجنوب لبنان
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تسعة مواقع للعدو الإسرائيلي
  • الطائرات التركية تغير على مواقع عمّالية واختفاء 3 شبّان في عمادية دهوك