موقع 24:
2024-09-22@06:54:06 GMT

مدرب الدحيل: نلعب أمام النصر من أجل الفوز

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

مدرب الدحيل: نلعب أمام النصر من أجل الفوز

شدد مدرب الدحيل القطري كريستوف غالتييه على أن المباراة أمام النصر السعودي في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا تنطوي على أهمية كبيرة بالنسبة للفريق، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز.

وقال غاليتيه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الذي عقد الإثنين في قاعة المؤتمرات بإستاد خليفة المونديالي: "المباراة في غاية الأهمية خصوصاً أن الفريق حصد نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات لذلك سيدخل الدحيل المواجهة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

????️ غالتييه: مباراة هامة والنصر يمتلك العديد من النجوم

• https://t.co/M8B8euhVTU#الدحيل_النصر #الدحيل | #دوري_أبطال_آسيا pic.twitter.com/8VkfNEHNOM

— نادي الدحيل ALDUHAIL (@DuhailSC) November 6, 2023

وأكد: "كريستيانو رونالدو لاعب حاسم، وأي فريق يتمنى وجوده بالتأكيد لكن نحن سندخل المباراة بكل قوة وعزم من أجل تحقيق الفوز ويجب أن نعرف جيداً أن النصر يملك الكثير من اللاعبين المميزين الآخرين غير رونالدو".

وأضاف: "يجب أن نلعب على الفوز وننتظر نتائج الفرق الأخرى خاصة لأننا لم نحقق سوى نقطة وحيدة فقط في كل المباريات الثلاثة السابقة وبالتالي فموقفنا صعب لكن يجب أن نتمسك بالفرصة".

وشدد المدرب على أن طموحه كبير مع الدحيل ورغم الضغوط الموجودة، لكنه يحاول أن يحقق أهدافه مع الفريق ويقدم الإضافة المرجوة ، مؤكداً أنه لن يتحدث عن النتائج السلبية ويركز علي تحقيق الفريق لأفضل النتائج.

من جانبه، أكد البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب فريق الدحيل أن مباراة الفريق أمام النصر السعودي ستكون حافلة بالإثارة والندية، لكنه لا يشعر بأي ضغط بل يدخل الملعب لتقديم أفضل ما لديه .

وأضاف أن جميع اللاعبين في الفريق يحاولوا تطبيق تعليمات المدرب ويبذلوا قصارى جهدهم في التدريبات وفي المباريات أيضاً.

وأكد كوتينيو أن الفوز الأخير الذي حققه الفريق أمام الريان في الدوري القطري كان بمثابة دافع قوي للاعبين خاصة أنه جاء بعد تأخر الفريق بهدفين قبل أن يعود بقوة في ويحقق الانتصار أمام منافس قوي ، مشدداً على أن هذه المباراة ستعطي الفريق دافع معنوي قوي لمواصلة العروض القوية وتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري أبطال آسيا الدحيل القطري النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

السد يسعى للعودة من بوابة الدحيل

تشهد الجولة الخامسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم بداية مثيرة، إذ تفتتح السبت بلقاء الدحيل المتصدر مع السد حامل اللقب، والذي يعلق آمالاً عريضة على المباراة من أجل الدخول بقوة في الصراع ضمن فرق المقدمة.

والدحيل هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته الأربع هذا الموسم إذ ينفرد بالصدارة برصيد 12 نقطة ويليه الأهلي في المركز الثاني بعشر نقاط.
أما السد حامل اللقب، فقد تعرض لكبوتين في وقت مبكر من مشوار الدفاع عن اللقب، إذ استهل الموسم بالهزيمة أمام الشمال كما تعرض لهزيمة أخرى في الجولة الرابعة أمام أم صلال، وتخللهما انتصاران للفريق على قطر والعربي.
ولا شك في أن مباراة السبت قد تلعب دوراً بارزاً في رسم ملامح المنافسة على اللقب هذا الموسم، كما يتطلع السد إلى استعادة بريقه بعد الخسارة على ملعبه أمام أم صلال وكذلك تفريطه في فوز كان في المتناول أمام مضيفه العين الإماراتي يوم الإثنين الماضي في دوري أبطال آسيا للنخبة، إذ انتزع العين حامل اللقب التعادل 1-1 بهدف متأخر.
كذلك تسلط الأضواء خلال الجولة الخامسة على مباراة الريان وصيف بطل الموسم الماضي وضيفه الوكرة الأحد في إستاد أحمد بن علي. وحقق الريان انتصارين في الموسم الجديد مقابل هزيمتين ويتفوق بفارق نقطة واحدة أمام الوكرة الذي حقق انتصاراً وحيداً مقابل هزيمة وتعادلين.
وإلى جانب مساعيه لدخول إطار المنافسة ضمن فرق المقدمة، يتطلع الريان إلى التعافي بعد إهدار الفرص وخسارته على ملعبه 1-3 أمام الهلال السعودي يوم الثلاثاء الماضي في أولى مباريات الفريقين بدوري أبطال آسيا للنخبة.
كذلك يتطلع الوكرة لنفض غبار الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا 2، إذ خسر 0-3 أمام ضيفه تراكتور يوم الأربعاء الماضي.
وتشهد الجولة مباراة مثيرة أخرى عندما يلتقي قطر مع الغرافة الأحد، في مباراة يسعى من خلالها كل من الفريقين إلى تضميد جراحه.
استهل الغرافة مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بهزيمة ثقيلة 0-3 أمام الاستقلال الإيراني، كما تلقى قطر الهزيمة الثالثة له في الموسم الحالي من الدوري بالخسارة في الجولة الرابعة 1-صفر على أرضه أمام الأهلي.
أما الأهلي المنتشي بثلاثة انتصارات متتالية بعد التعادل في المباراة الأولى مع الوكرة، فيخوض مباراته في الجولة الأحد مع العربي الذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن وتلقى هزيمة واحدة مقابل ثلاثة تعادلات.
وتشهد الجولة الخامسة السبت لقاء الخور مع الشمال وأم صلال صاحب المركز الرابع بست نقاط مع الشحانية الذي يقبع في المركز 12 الأخير بنقطتين.

مقالات مشابهة

  • بلان: لسنا فقط من خسر أمام الهلال لكن الجميع في الدوري خسر أمامه
  • مشجع اتحادي: ما نلعب ضد الهلال لحاله وأعطوهم الدوري من الحين وريحونا.. فيديو
  • عطال خارج حسابات السد في لقاء الدحيل
  • بيولي: النصر يمتلك لاعبين بإمكانيات عالية وأنا راضٍ عن أدائهم
  • النصر يكبد الاتفاق أول خسارة ويوقف انطلاقتهم التاريخية
  • إنزاجي على أعتاب تحقيق رقم تاريخي في ديربي ميلان
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق في دوري روشن
  • أولى مباريات بيولي.. تشكيل النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • السد يسعى للعودة من بوابة الدحيل
  • ستيفانو بيولي يستبعد نجم النصر من قائمة الفريق