حددت إدارة مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء المقبل7 نوفمبر، لأداء اليمين القانونية للمندوبين المساعدين دفعة (2019) المعينين بالقرار الجمهوري رقم 433 لسنة 2023 والبالغ عددهم 21 مندوبا مساعدا.

وأعلنت الإدارة عن ضوابط الحضور كالتالي:

1 - الحضور بالزي الرسمي بدلة بلون داكن.

2 - الحضور الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً لمقر مجلس الدولة بالدقي.

3 - تقديم ما يفيد قبول الاستقالة من جهات العمل.

4 - تحديد المرافقين (2) فقط يتم بطلب مكتوب يسلم بسكرتارية مكتب رئيس مجلس الدولة أو إرساله على فاكس ٣٧٦١٦٧٠٥ في موعد غايته الأحد الموافق 5 نوفمبر المقبل مع مراعاة الإجراءات والتدابير الاحترازية.

كان أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريا رقم 433 لسنة 2023، بشأن تعيين عددًا جديدا من المندوبين المساعدين بمجلس الدولة.

وشمل القرار تعيين، 21 عضوًا في منصب مندوب مساعد بمجلس الدولة، كمل شمل القرار في مادته الثانية ، بتحديد اقدمية المندوبين المساعدين المشار إليهم بالتعيين على درجة بين اقرانهم المعينين من نفس الدفعة.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مؤيد اللامي : الحضور المهيب للمهنئين بالعيد الوطني للصحافة العراقية دليل تقدير لجهود الصحفيين

شبكة انباء العراق ..

استقبلت نقابة الصحفيين العراقيين ، امس السبت في بغداد ، تهاني وتبريكات وفود المهنئين بمناسبة الذكرى السنوية 155 للعيد الوطني للصحافة العراقية.

وقال رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي ، في تصريح امس السبت ، ” تحل علينا هذا اليوم الذكرى 155 لتأسيس وانطلاق اول صحيفة عراقية ” زوراء” التي صدرت للمرة الاولى باربع صفحات عام 1869 في عهد الوالي مدحت باشا انذاك ” .

وأضاف، ان ” هذا الاحتفال جاء مكملا لمسيرة عطاء وجهد كبير بذلته الاسرة الصحفية والصحفيون ، لاسيما اولئك الذين ضحوا بحياتهم من اجل إعلاء الكلمة الحرة والحقيقة الراسخة في القيم المجتمعية التي نعمل وعملنا عليها جميعا لوحدة وبناء مستقبل العراق الجديد”.

واكد اللامي ، ان ” عدد المهنئين كبير جدا هذا اليوم وهو حضور مهيب ، حيث قدم التهاني رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس مجلس النواب بالانابة ، ورؤساء الكتل السياسية والنواب والوزراء والنخب المجتمعية ، وحضور عدد من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية الى مبنى نقابة الصحفيين العراقيين ، وهو دليل تقدير كل العراق لجهد وعمل الصحفيين” .

وثمن اللامي ، جهود جميع الصحفيين العراقيين داخل وخارج العراق كما وجه التحية إلى عوائلهم الكريمة التي انجبت هذه النخب المعطاء ، وقال ” ستسمعون منا انجازات قريبة في الفترة المقبلة “.

وأضاف، ” نحتفي هذا العام وسط اجواء حقيقية من التفاؤل لان الصحفيين العراقيين اثبتوا انتماءهم وعطائهم الحقيقي للبلد ، وساهموا في بناء واعمار البلد ، حيث نعمل مع حكومتنا الوطنية لبناء و اعمار العراق ، وهذه مسؤولية كبرى في اعناق الجميع ليست في اعناق الصحفيين فحسب” .

user

مقالات مشابهة

  • رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي يؤدون صلاة عيد الأضحى في عدن
  • مجلس الخدمة يوجه دعوة لحملة الماجستير المتقدمين للتعيين
  • مجلس الخدمة يحدد موعد مقابلة المتقدمين للتعيين من حملة الماجستير
  • مؤيد اللامي : الحضور المهيب للمهنئين بالعيد الوطني للصحافة العراقية دليل تقدير لجهود الصحفيين
  • الشويهدي: الرافضون للتعديل الدستوري بمجلس الدولة هم من عرقلوا القوانين الانتخابية للجنة 6+6
  • آخر معلومة عن مصارف لبنان.. كم يبلغ عدد موظفيها حالياً؟
  • الرئاسي: دفعة المنحة السعودية جاءت في موعدها المناسب
  • صور "غير عادية" بين سوناك وميلوني.. ما الذي يجمعها؟
  • لجنة الخدمات بمجلس الدولة تبحث تقييم حالة الأمن الغذائي في ليبيا
  • والي مراكش اسفي يترأس المجلس الإداري للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش