يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الثلاثاء، 13 رحلة طيران قادمة من مطارات 6 دول أوروبية، تقل حوالي 2500 سائح أجنبي من جنسيات مختلفة، بحسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات، وستكون فرق العلاقات العامة في استقبال السائحين بالورود ومشروبات الضيافة، مع تسهيل إنهاء إجراءات الوصول بصالات الوصول والاستقبال.

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين 

وأشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات يبين وصول 13 رحلة طيران على متنها حوالي 2500 سائح أجنبي من مختلف الجنسيات الأجنبية، قادمة من مطارات 6 دول أوربية، هي: ألمانيا وإيطاليا وبولندا وبلجيكا ولوكسمبرج وسويسرا، وذلك ضمن 147 رحلة طيران من المقرر وصولهم على مدار الأسبوع الجاري. 

استقبال السياح بفنادق مرسى علم

ولفت عثمان في تصريحات لـ «الوطن» إلى استعدادات فنادق مرسى علم لاستقبال آلاف السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة وإنهاء إجراءات الوصول والتسكين بالفنادق والمنتجعات السياحية، والعمل على راحة السياح وتنظيم رحلات سياحية وبرامج متنوعة ومسابقات ترفيهية واستعراضية وحفلات ومهرجانات الشواطئ بصفة يومية، بغرض تنشيط السياحة علي شواطئ مرسى علم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرسي علم مطار مرسي علم رحلة طيران رحلة طیران مرسى علم

إقرأ أيضاً:

شركة طيران تعوض ركاب بعد نجاتهم من رحلة مميتة

سنغافورة

قدمت الخطوط الجوية السنغافورية، تعويض قدره 25 ألف دولار لبعض ركاب الرحلة التي تعرضت إلى اضطرابات جوية شديدة الشهر الماضي، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخرين.

و قالت صحيفة “فاينانشال تايمز” البريطانية ، أن رحلة الخطوط السنغافورية “إس كيو321″، التي أقلعت من مطار هيثرو في لندن، قد واجهت في 21 مايو الماضي، مطبات هوائية شديدة، وهي في طريقها إلى سنغافورة، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخرين بجروح.

وأضافت الصحيفة، أنها منحت الركاب أيضا 1000دولار سنغافوري (740دولارًا) لتغطية النفقات الفورية بعد الرحلة وقالت في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، إنها أرسلت العروض للركاب، وعرضت على المسافرين الذين أصيبوا بجروح طفيفة في الحادث، تعويضا قدره 10 آلاف دولار.

جدير بالذكر أنه كانت طائرة رحلة الخطوط السنغافورية “إس كيو 321″، قد هبطت اضطراريًّا في العاصمة التايلاندية بانكوك بعد الحادث، إذ عانى الكثير من الركاب من إصابات في الجمجمة والدماغ والعمود الفقري، وأظهرت صور تم تداولها وقتها من داخل الطائرة، حالة فوضى حيث تناثر الطعام وزجاجات المشروبات والأمتعة، كما تدلت أقنعة الأكسجين من السقف.

مقالات مشابهة

  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في "موسم الخريف"
  • شركة طيران تعوض ركاب بعد نجاتهم من رحلة مميتة
  • مطار صلالة يستقبل أولى الرحلات الجوية المباشرة في موسم خريف ظفار 2024
  • مطار مرسى علم يستقبل 26 رحلة طيران دولية
  • مطار دبي يتوقع استقبال 3.7 مليون مسافر خلال عطلات العيد والمدارس
  • طيران الخليج يدشن هبوط أولى طائراتها في مطار سوتشي الدولي
  • هبوط أول رحلة لـ "طيران الخليج" في مطار سوتشي
  • "مكافأة لإنجازاتهم الأكاديمية".. سلطنة عمان ترسل طلابها إلى موسكو في رحلة سياحية (فيديو)
  • 60 ثانية على الكارثة.. مشهد يحبس الأنفاس في مطار مشهور (فيديو)
  • أول رحلة جوية قادمة من البرتغال تحط الرحال بالحسيمة