شفق نيوز/ تسلم رئيس جمهورية العراق  عبد اللطيف جمال رشيد ، يوم الثلاثاء، دعوة من ملك العربية السعودية  سلمان بن عبد العزيز آل سعود للمشاركة في أعمال الدورة غير العادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى القادة.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان، إن رشيد تسلّم، اليوم، دعوة  من الملك السعودي للمشاركة في أعمال الدورة غير العادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى القادة لبحث العدوان على قطاع غزة والتطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

 

وبين، أن ذلك جاء خلال استقباله، اليوم، في قصر بغداد، نائب سفير المملكة العربية السعودية لدى العراق سعيد القحطاني.

وأعرب الرئيس العراقي، وفق البيان، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على الدعوة الكريمة، مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق والعمل المشترك في القضايا ذات الاهتمام المتبادل، كما أشاد فخامته بالعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

بدوره، أكد القحطاني حرص بلاده على إقامة علاقات بناءة مع العراق وتوسيع آفاق التعاون وبما يخدم المصالح المشتركة.

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي غزة الرئيس العراقي الجامعة العربية

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجزيل الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على حفاوة الاستقبال بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة أداء فريضة الحج لهذا العام.

وأشاد الرئيس السيسي بحسن التنظيم الرائع من السلطات السعودية لمناسك الحج، والخدمات المقدمة لملايين الحجاج وتيسير أمورهم كافة، في أجواء روحانية عامرة بالأمن والأمان وفي طمأنينة ويسر.

كما هنأ السيسي جموع المسلمين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متوجها بالدعاء إلى الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

مقالات مشابهة

  • السيسي يشكر السعودية
  • الرئيس السيسي يشكر الملك سلمان وولي العهد السعودي على حفاوة الاستقبال
  • حسين يصل إلى سويسرا للمشاركة بقمة السلام في أوكرانيا
  • حتى 11 مساء.. أتربة مثارة على المشاعر المقدسة
  • الحكيم يدعو الاسرة الصحفية للارتقاء بعملها بما يليق بمكانة العراق الحضارية
  • بعد تصنيف الجامعة اللبنانية العالمي المتميّز... المرتضى: صهرت الشباب وخرجت القادة
  • استعدادًا لموسم حج 2024.. مفتي الجمهورية يدعو لمصر والرئيس السيسي من داخل مكة
  • سلطان يصدر مرسوماً بقانون بتنظيم «جامعة الذيد»
  • السيسي يتوجه إلى السعودية
  • حاكم الشارقة يصدر مرسوماً بقانون بشأن تنظيم جامعة الذيد