دبي -الوطن

بتوجيهات من معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، شهد سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، بحضور مديري مراكز الشرطة على مستوى إمارة دبي، ورشة العمل الخاصة بمراكز الشرطة، والهادفة إلى الخروج بأفكار وابتكارات واقتراحات ورؤى مُستقبلية لدعم مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي 2024 –2033.


وأكد اللواء المنصوري، أن الورشة الخاصة بمراكز الشرطة مهمة للغاية في مناقشة اقتراحات ورؤى لتطوير آليات عمل المراكز، بما يساهم في تعزيز الأمن والأمان ويُسعد أفراد المجتمع، ويضمن تقديم أفضل الخدمات إلى المجتمع بسهولة ويُسر وفق أعلى المعايير العالمية، وبما يواكب التطورات السريعة والمتلاحقة في المجال التكنولوجي والتقني والرقمنة وغيرها من المجالات.
وأشار إلى أن الورشة تناقش بحضور مديري المراكز، رؤى عمل المراكز الشرطية ضمن مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية لشرطة دبي 2024 –2033، مشيراً إلى أن الورشة التي تحمل اسم “مجموعات التركيز الاستراتيجي” تهدف إلى مناقشة أهم التحديات التي تواجه العمل الشرطي، وتبحث الحلول المُبتكرة المناسبة لها، وتسعى إلى استشراف التوجهات المُستقبلية للمساهمة في تحقيق رؤية القيادة العامة لشرطة دبي في التميز والريادة على المستويين المحلي والعالمي.
وخلال الورشة، استمع مديرو مراكز الشرطة إلى شرح حول الهدف من ورشة العمل والأدوات المُستخدمة لتوليد الأفكار المستقبلية من أجل دعم الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي 2024 – 2033، حيث بحث المشاركون آفاق المستقبل والرؤى وصولاً إلى وضع مجموعة من التوصيات الداعمة للخطة الاستراتيجية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: لشرطة دبی

إقرأ أيضاً:

ضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة

شنت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملات بالتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتي:

الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات

قامت الإدارة بعدة حملات لضبط المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، أسفرت جهودها عن ضبط 1642 قضية متنوعة.

الإدارة العامة لشرطة الكهرباء

أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 12890 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم

أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 410 قضايا في عدة مجالات أبرزها «الضرائب العامة، مخالفات الجمارك، تحري مدين لمصلحة الضرائب».

الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة

أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 160 قضية متنوعة وضبط كل المخالفات أبرزها مخالفات مباني، إضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للنقل تشارك في معرض “بوسيدونيا 2024م” باليونان
  • إسرائيل تناقش خطة “الفقاعات الإنسانية” لاستبدال حماس في غزة
  • "أوقاف جنوب الباطنة" تناقش الفعاليات والبرامج الصيفية للطلبة
  • صنعاء.. اختتام الورشة التدريبية حول وثيقة الاستثمار بنظام البناء والتشغيل ونقل الملكية “البوت”
  • “سدافكو” تؤكد تفوّقها في جودة وسلامة الأغذية بحصولها على تقييم متميز من الهيئة العامة للغذاء والدواء
  • ضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة
  • جامعة طيبة التكنولوجية تناقش خطط وحدة حقوق الإنسان مع وفد وزارة التعليم العالي
  • “أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  • خلوة تناقش الخطة الاستراتيجية ل «موارد عجمان»
  • “أدنوك” تُبرم اتفاقية تحصل بموجبها شركة “سوكار” على حصة 3% في امتياز “صرب وأم اللولو”