يشهد الفيلم المغربي القصير مول التليفون للمخرج حمزة عاطفي عرضه العالمي الأول في موطنه ضمن فعاليات النسخة الـ23 من المهرجان الوطني للفيلم في طنجة (27 أكتوبر/تشرين الأول - 4 نوفمبر/تشرين الثاني)، حيث ينافس ضمن مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، ويُعرض يوم الأربعاء 1 نوفمبر الساعة 9:30 مساءً في سينما روكسي.

ما هي أحداث فيلم "مول التليفون"؟

 

يدور الفيلم حول جليل، موظف نال الإرهاق منه، يريد الانتقام لوالدته وتطهير حيه من رنين الهاتف المزعج، فيتحول إلى "مدمر الهواتف"، ويقود عملية ثأر شرسة ضد شركات الاتصالات.

من هم أبطال فيلم "مول التليفون"؟

 

مول التليفون من تأليف وإخراج حمزة عاطفي، وإنتاج سيليو إدريسي، المهدي أمسروي، توفيق رئيس (Caestus Films)، وبطولة عزيز حطّاب، ساندي أبو تاج الدين، تصوير سيلفيان ردوريجيز، مونتاج فاطمة الزهراء لينبوي، بينما تتولى MAD Solutions مهام التوزيع والمبيعات عالميًا، وكان الفيلم قد حصل على منحة من المركز السينمائي المغربي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني

ينافس فيلم اللعب مع العيال حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، وهو من بطولة محمد إمام، وحقق فيلم اللعب مع العيال أمس الأربعاء إيرادات بلغت 571 ألف 680 جنيه، حيث احتل المركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر بالسينمات في أول أيام عرضه بدور العرض السينمائية المختلفة.


طرح البرومو التشويقي لفيلم اللعب مع العيال
 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال، البرومو التشويقي، وظهر الفنان محمد إمام، في مواجهة الفنان باسم سمرة، والفنان بيومي فؤاد، خلال أحداث العمل التي تدور في البدو، ويهرب محمد إمام ويواجه العديد من المشكلات، انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد "اللعب مع العيال" في إحدى أستوديوهات المريوطية، حيث يتم خلال تلك الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد ليكون الفيلم، ليدخل بعدها في المراحل النهائية ليكون الفيلم خلال الفترة القادمة جاهزًا لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم.

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال
 

يعد فيلم اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال
 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • لم تساعدهم الفرقاطة الإيرانية.. طاقم السفينة فيربينا يغادرها بعد تعرضها لهجوم الحوثيين
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • إخلاء سفينة بعد هجوم للحوثيين في البحر الأحمر قبالة سواحل عدن
  • "البطولة رجاوية" في عام مثالي دون هزائم
  • استطلاع: الإعلام الإسرائيلي فشل في الحرب على غزة
  • تفاصيل الأفلام المشاركة في مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • جماعة الحوثي: استهدافنا 145 سفينة منذ نوفمبر الماضي
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني
  • زعيم الحوثيين يكشف حصيلة العمليات ضد السفن منذ بدء حرب غزة (شاهد)
  • تفاصيل مشاركة ستة أفلام في مسابقتين بمهرجان عمان السينمائي الدولي