تعرض فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ للخسارة خارج ملعبه أمام نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس، ضمن الجولة ١١ من بطولة الجمهورية.

بعد الخسارة أمام برشلونة .. مصير الأهلي في مونديال اليد

بهذه النتيجة تجمد رصيد «أهلي ٢٠٠٧» عند ٢٨ نقطة، بعدما فاز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسرها بركلات الترجيح، وخسر مباراة واحدة.

وفاز «أهلي ٢٠٠٧»  خلال البطولة على على كل من فاركو ٢ – ١، وعلى الداخلية ٥ – صفر، وعلى المنيا ٣ - صفر، وعلى فيوتشر ١ - صفر، وعلى سموحة ٣ - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا وخسر بركلات الترجيح ٣ - ٤، وفاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى البنك الأهلي ٣ - صفر، وعلى المجد ٢ - ١، وعلى الاتحاد ٢ - صفر، وخسر أمام طلائع الجيش صفر - ١، مسجلًا ٢٣ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

تشكيل الجهاز الفني ..

ويتكون الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة الجمهورية النادى الأهلى اهلي ٢٠٠٧ اسامة زكي

إقرأ أيضاً:

الجزائر.. رئيس أركان الجيش يدعو لمضاعفة الحذر واليقظة في ظل ما يجري في المنطقة وعلى حدود البلاد

الجزائر – دعا رئيس أركان الجيش الجزائري الفريق أول السعيد شنقريحة امس السبت إلى زيادة الحيطة ومضاعفة الحذر وتكثيف موجبات اليقظة في ظل التحولات المتسارعة في المنطقة وما يجري على حدود البلاد.

وقال الفريق أول السعيد شنڨريحة في كلمة خلال زيارته الناحية العسكرية الأولى بالبليدة في إطار الزيارات التفتيشية والتفقدية لمختلف النواحي العسكرية والتحضير القتالي لسنة 2024-2025، إن “التحولات المتسارعة في المنطقة وما يجري بمحاذاة كافة حدودنا، تشكل باعثا أساسيا لزيادة الحيطة ومضاعفة الحذر وتكثيف موجبات اليقظة”.

ودعا رئيس أركان الجيش الجزائري إلى “السعي باستمرار لإجراء التحسينات والتكييفات الصحيحة لما تم إنجازه حتى الآن لتتوافق مع ما يصبون إلى تحقيقه هذه السنة سواء فيما يخص التحضير القتالي للأفراد والوحدات، والرفع من جاهزية قوام المعركة للجيش، أو فيما يتعلق بحماية الحدود ومحاربة شبكات تهريب المخدرات والمهلوسات والهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة بمختلف أشكالها”.

وقدم السعيد شنڨريحة التهاني للرئيس عبد المجيد تبون بمناسبة إعادة انتخابه لعهدة ثانية، حيث أكد في كلمة له “أنهم عازمون في الجيش الجزائري على مواصلة العمل بإخلاص من أجل تعزيز أمن واستقرار البلاد والرفع المستمر لجاهزية الجيش، وترسيخ احترافيته حتى يكون قادرا على التصدي لكافة التهديدات، وردع جميع المشاريع التخريبية المعادية”.

هذا وأسدى الفريق أول جملة من التوجيهات والتعليمات تصب في مجملها على ضرورة الحفاظ على الجاهزية العملياتية للوحدات وتعزيز موجبات الأمن والاستقرار في كامل البلاد.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الجزائر.. رئيس أركان الجيش يدعو لمضاعفة الحذر واليقظة في ظل ما يجري في المنطقة وعلى حدود البلاد
  • خالد جاد الله: وسام أبو علي يتفوق على مايلي ومهاجم الأهلي الأفضل
  • زد يفوز على بلدية المحلة بدوري الجمهورية
  • رمضان صبحي يزين قائمة بيراميدز أمام الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • المصري "2010" يفوز على الإسماعيلي 8/7 بدوري الجمهورية
  • تشكيل أهلي جدة أمام ضمك في الدوري السعودي
  • طارق حامد على رأس تشكيل ضمك المتوقع أمام أهلي جدة بدوري روشن
  • أهلي جدة يستضيف ضمك بقيادة “طارق حامد” في مواجهة قوية بدوري روشن
  • عاجل.. تصريحات مفاجئة من مدرب جورماهيا عن مواجهة الإياب أمام الأهلي
  • بنفيكا يتفوق على رد ستار بثنائية في عقر داره بدوري أبطال أوروبا