شاركت الإعلامية بوسي شلبي جمهورها مجموعة من الصور أثناء زيارتها مقابر زوجها محمود عبدالعزيز فى ذكرى وفاته السابعة ، من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام. 

وعلقت بوسي شلبي ، قائلة: "شاركونا الدعاء لزوجي الغالي فى الذكري 7 أحبك وأدعوا لك".

وتوفي الفنان محمود عبد العزيز بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما ودفن بمقابر أم جبيبة بالورديان بالقرب من منزله الذي تربى فيه.

بعد تصدرها التريند .. كيف تسبب السحر فى معاناة حورية فرغلي| تفاصيل إلهام شاهين: الإحتلال الإسرائيلي هيتجنن من مصر

بوسي شلبي تتعرض للإنتقادات

وتلقت الإعلامية بوسي شلبي العديد من الانتقادات خلال الفترة الماضية ، بعد رد فعل صادم تجاه مذيعة من إحدى القنوات علي ريد كاربت مهرجان موريكس دور.

وفور قيام المذيعة بإجراء لقاء مع الفنان قيس إلا أنها تفاجأت ببوسي شلبي تقطع اللقاء وتأخذه لإجراء لقاء معها.

وجاءت التعليقات علي الفيديو "عيب كدة المفروض إنها زميلة، الحركة غير مهنية".

بوسي شلبي فى مهرجان الشارقة

وشاركت بوسي شلبي متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورا جديدة لها خلال تواجدها في مهرجان الشارقة.

ظهرت بوسي شلبي في الصور بإطلالة عير تقليدية كعادتها، حيث ارتدت بنطلون. جمع بين اللون الأبيض و الأسود مع تي شيرت باللون الأسود المرصع بالفصوص.
أنتعلت بوسي شلبي حذاء صيفي ذا كعب عالي مرصع بأكمله، تزينت بمجموعة من المجوهرات الملفتة ايضا، وقد أختلفت الأراء حول إطلالتها الأخيرة.
أما من الناحية الجمالية، أعتمدت بوسي شلبي على خصلات شعرها الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزا على الالوان اللافتة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الراحل محمود عبد العزيز بوسی شلبی

إقرأ أيضاً:

في ذكري ميلاده.. تعرف علي سبب وفاة نجاح الموجي

يحل اليوم 11 يونيو ذكري ميلاد الفنان نجاح الموجي، الذي أثرى شاشتى التليفزيون والسينما بأعماله الكوميدية التى ترك منها رصيدًا كبيرًا خاصة فى المسرح، اشتهر بالكوميديا، لا يعفو عليه الزمن، تتجدد ذكراه من جيل إلى جيل بفضل إيفهاته والكوميديا الغير مكلفة، ورغم انحصار أدواره في الشخصية الثانوية إلا أنه نجح في أن يُبقي له علامة في الفن، وهو فنان ذو طبيعة خاصة قدم تجربة استثنائية مع الكوميديا صنعت له شعبية كبيرة، قدم أعمالًا فنية مهمة تركت بصمة كبيرة في مشواره الفني.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية سبب وفاة نجاح الموجي..

سبب وفاة نجاح الموجي

 

توفي الفنان "نجاح الموجي" قبل أن يتجاوز عمره الخامسة والخمسين، فجر يوم الجمعة 25 سبتمبر 1998م، بعد أزمة قلبية داهمته بعد العودة إلى منزله قادمًا من المسرح حيث كان يقوم بدوره في مسرحية "مولد سيدي المرعب"، ويقال ان الموجي ظل يصرخ ساعات متواصلة من شدة الألم قائلا: "يارب" ويخبط على الأبواب والجدران بيديه، وبينما كانت تحاول ابنته الاستعانة بسيارات الإسعاف لم تجدها متوفرة فأحدهم تعطلت سيارته والآخر كان في إجازته، وعندما ذهبت مسرعة لإحضار طبيب أثناء عودتها وجدت والدها قد فارق الحياة ولفظ أنفاسه الأخيرة ونائما على الأرض بعد ساعتين من الصراخ المتواصل بسبب الألم الذي كان يعاني منه قبل وفاته.

جوائز وتكريمات نجاح الموجي

 

حصل نجاح الموجي على عدة جوائز خلال مسيرته الفنية، منها جائزة أحسن ممثل من مهرجان دمشق عن دوره في فيلم "أيام الغضب" من إخراج منير راضي، نال جائزة خاصة من مهرجان المركز الكاثوليكي عن دوره في فيلم "التحويلة"، وأفضل دور ثانٍ عن "زيارة السيد الرئيس"، وجائزة الهرم الفضي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دوره في فيلم "ليه يا بنفسج".

لفتة انسانية في حياة نجاح الموجي

 

تربى نجاح الموجي فى أسرة متوسطة الحال مكونة من أب وأم و14 أخا وأختا توفى منهم 11 وتبقى 3، ارتبط نجاح الموجى بأخيه الأكبر منه بعشر سنوات والذى كان يعانى من ضمور فى اليدين وظل الموجى يخدمه حتى وفاته المنية 1986 واستعار الموجى اسم شقيقه الأكبر "نجاح" عرفانًا له لدعمه وتشجيعه لموهبته الفنية.

سبب سجن نجاح الموجي

 

ويذكر ان سنة 1992 قدم الموجي مسرحية "لا مؤاخذة يا منعم"، مع الفنانة مشيرة إسماعيل، والفنان حسن كامي، في أحد مشاهده ردد تعليقات ساخرة عن المطربين والمطربات، ومنهم المطربة أنغام، وبعد حضور الفنانة، أحد العروض المسرحية، وهي متخفية، أقامت دعوى قضائية ضد الفنان نجاح الموجي، ووجهت له اتهامًا بالسب والقذف، وبعد رفض المطربة اعتذار الموجي، صدر ضد لفنان الراحل، حكم بالحبس لمدة 3 شهور، وبالفعل دخل السجن لمدة 15 يومًا، قبل تقديمه استشكالا على الحكم، وحصوله على البراءة.

 

مقالات مشابهة

  • بالأحضان.. عمرو دياب وشيرين رضا وجهًا لوجه في أحدث ظهور (شاهد)
  • في ذكري ميلاده.. تعرف علي سبب وفاة نجاح الموجي
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • ننفرد بنشر الصور الأولى لشقيق لاعب الأهلي محمود كهربا بعد القبض عليه
  • ذكرى إعلان الصحة العالمية وباء إنفلونزا الخنازير.. إحصائيات وأرقام
  • أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين يوم 21 يونيو الجاري
  • شاهد الصور.. غرق قارب يحمل نحو 250 مهاجرا أفريقيا قبالة سواحل شبوة
  • في ذكرى رحيله.. عبد الحي أديب "شيخ كتاب السيناريو"
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى اليوم انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • فى ذكرى رحيله.. عبدالله محمود شارك عمالقة الفن خلال رحلة فنية قصيرة